لم يمر وداع منتخب مصر لبطولة كأس الأمم الأفريقية، لكرة القدم مرور الكرام على محمد أبو جبل حارس مرمى البنك الأهلي والفراعنة، حيث حملت ذكريات سيئة للحارس الذي خاض مباراة وحيدة أساسية بعد إصابة الحارس الأساسي محمد الشناوي، وهي المباراة الأخيرة للفراعنة بالبطولة أمام الكونغو الديمقراطية، والتي خسرها بركلات الترجيح ليودع البطولة من دور الـ16.

قبل المباراة بساعات انتشرت أنباء مؤكدة حول اتفاق الأهلي مع إدارة البنك الأهلي على استعارة أبو جبل لنهاية الموسم، إلا أن خروج منتخب مصر من البطولة وهجوم الجماهير الكبير على اللاعب بعدم تصديه لأي ركلة ترجيح، فضلا عن إهداره الركلة الأخيرة.

ماذا قال شقيق محمد أبو جبل بعد تراجع الأهلي عن ضمه؟

رسالة نارية وجهها مصطفى أبو جبل، شقيق الحارس ومدير أعماله لمنتقديه، جاءت بعد ساعات من خروج شقيقه في إحدى اللقاءات التلفزيونية ليؤكد أنه يمر بحالة نفسية سيئة، جعلته يفكر في اعتزال كرة القدم.

«خليهم يحاولوا أكتر من كدة، ويكذبوا أكتر من كدة، ويشوهوا صورتك، أصل هم معندهمش غير كده، ميعرفوش عن التعب والجهد والإصرار والعزيمة من غير تطبيل من حد»، هكذا كتب شقيق محمد أبو جبل رسالته عبر خاصية «ستوري» على موقع الصور الشهير «إنستجرام».

شقيق أبو جبل يوجه له نصيحة بعد تفكيره في الاعتزال

وأضاف: «احنا مش بنشوفهم، وكلامهم درجات سلم بنطلع عليها ونوصل بيها للي ربنا كاتبهولنا، توكل على الله زي كل مرة واشتغل واتعب ومجهودك ربنا شايفه وهو على كل شيء قدير».

وتعرض أبو جبل لهجوم كبير بعد وداع كأس الأمم الأفريقية، فضلا عن تراجع الأهلي عن ضمه، والتعاقد مع محمد الزنفلي حارس الداخلية بدلا منه.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أبو جبل محمد أبو جبل منتخب مصر الأهلي أبو جبل

إقرأ أيضاً:

محمد رمضان يستهدف إمام عاشور بعد تراجع مستواه

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن محمد رمضان المدير الرياضي للنادي الأهلي سوف يستهدف عددًا من اللاعبين لإعادتهم للمستوى المعهود، خصوصًا إمام عاشور لاعب خط الوسط الذي ابتعد مؤخرًا عن الأداء المعروف عنه.

وقال شبانة عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث عبر قناة ETC: "محمد رمضان طلب تقريرًا طبيًا عن حالة محمود عبدالمنعم كهربا، وكذلك تقرير من المستشفى التي تواجد فيها اللاعب قبل يومين لمعرفة سبب الاجهاد التي يعاني منها، في ظل عدم مشاركته مؤخرًا في المباريات بصفة مستمرة".

وأضاف: "لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، ترى أن هناك أزمة فنية في الفريق بعد إصابة محمد هاني وغيابه لمدة تصل لثلاث أشهر، خصوصًا أن أفضل ظهير ايمن في الفريق ويؤدي المهام الدفاعية بجدارة، وغيابه عن الفريق سيكون له تأثير فني كبير".

وتابع: "وجود عمر كمال عبدالواحد والاعتماد عليه دفاعيًا وهجوميًا سيكون أمر صعب، ونفس الأمر بالنسبة لـ خالد عبدالفتاح، وسوف يتم الحديث مع مارسيل كولر لوجود أكرم توفيق في مركز الظهير الأيمن مع الفريق خلال المرحلة المقبلة".

وأوضح: "عمر الساعي سيلعب في وسط الملعب، حال انتقال أكرم توفيق للجبهة اليمنى".

مقالات مشابهة

  • محمد رمضان يستهدف إمام عاشور بعد تراجع مستواه
  • حازم فتوح يكشف تفاصيل تجديد عقد سيف الجزيري.. يحلم بالاعتزال بقميص الزمالك
  • تعليقًا على قصف إيران أهدافا إسرائيلية.. حماس: رسالة قوية للعدو الصهيوني وحكومته الفاشية
  • إبراهيم عيسى: ضرب إيران لإسرائيل رسالة قوية بقدرتها على الرد والردع
  • شاهد| وسام أبو علي لاعب الأهلي يوجه رسالة مؤثرة لعائلته
  • الشنيف يوجه رسالة لجماهير الأهلي بشأن المدرب.. فيديو
  • «القاهرة الإخبارية»: كلمة نائب الأمين العام لحزب الله تحمل رسالة قوية لإسرائيل
  • بعد تصالحهما.. رد فعل مفاجئ من شقيق شيرين عبد الوهاب
  • شقيق شيرين عبدالوهاب يعلّق على "رسالة الندم"
  • عادل عصام الدين: يايسله يعيش أيامه الأخيرة في الأهلي.. فيديو