عرضت فضائية "يورو نيوز عربي" مقطع فيديو، لمعرض لأحد الرسامين الأوكرانين، والمعروف بفنان الشارع الأوكراني جامليت زينكيفسكي، والذي جسد فيه ما حدث خلال عام من الحرب في أوكرانيا2023.

ويحمل المعرض الذي أقيم في مدينة خاركيف الواقعة شمال شرق أوكرانيا، والتي تعرضت لقصف شديد خلال الحرب، عنوان "لم تكتمل 2023".

وتظهر الصور المعروضة في المعرض، رصاص على طاولة مطبخ، جثة على نقالة مستشفى مغطاة بملاءة، ونوافذ محطمة، كيس رمل نبتت منه نبتة.

ويبلغ عدد الصور المعروضة، حوالي 364 لوحة بالأبيض والأسود جسدت تجربة فنان الشارع الأوكراني خلال عامًا من الحرب على أوكرانيا.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: خاركيف الحرب أوكرانيا صور

إقرأ أيضاً:

تطورات جديدة.. ما علاقة المتهم بمحاولة اغتيال ترامب بحرب أوكرانيا؟

أفادت صحيفة نيويورك تايمز بأن ريان ويزلي روث، الذي ألقي القبض عليه أمس الأحد على صلة بما وصفه مكتب التحقيقات الاتحادي الأمريكي (إف بي أي) بمحاولة اغتيال الرئيس السابق دونالد ترامب، كان عبر في السابق عن رغبته في المشاركة في القتال في أوكرانيا، والموت هناك.
وقال روث 58/ عاما/ للصحيفة في 2023 إنه سافر إلى أوكرانيا وأراد تجنيد جنود أفغان للقتال هناك، بحسب ما نقلته وكالة بلومبرج للأنباء اليوم الإثنين عن الصحيفة.
أخبار متعلقة قتيل ومفقودين جراء الفيضانات "المدمرة" في التشيك وبدء عمليات الإخلاءوفاة 41 شخصًا في غرق قارب مكتظ بالركاب في نيجيرياوكشفت منشورات روث على موقع التواصل الاجتماعي "إكس" عن ميل للخطاب العنيف، وذلك خلال الأسابيع التي تلت الحرب الروسية الأوكرانية في 2022.

"تم إنجاز المهمة بشكل رائع للغاية. أنا فخور جدا لكوني أمريكيا".. وجه #ترامب عبر منصته للتواصل الاجتماعي، الشكر لمؤيديه على قلقهم جراء تعرضه لمحاولة اغتيال واضحة#اليوم #اغتيال_ترامب #الانتخابات_الأمريكيةhttps://t.co/vWQjAMp9nj pic.twitter.com/oeYNRuTi3l— صحيفة اليوم (@alyaum) September 16, 2024الحرب في أوكرانياوأجرت نيويورك تايمز العام الماضي مقابلة مع روث، وهو مقاول بناء أسقف سابق من جرينزبورو في نيويورك، على خلفية مقال عن الأمريكيين الذين يتطوعون للمساعدة في جهود الحرب في أوكرانيا.
وقال روث، الذي لا يملك أي خبرة عسكرية، إنه سافر إلى أوكرانيا بعد اندلاع الحرب وأراد تجنيد جنود أفغان للقتال هناك.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } المتهم بمحاولة اغتيال ترامب- رويترز

مقالات مشابهة

  • بالفيديو.. كاتب صحفي: إسرائيل تحاول نقل الحرب من غزة وجعلها مفتوحة
  • مستعربون يعتقلون 4 شبان خلال مواجهات في مخيم شعفاط
  • أوكرانيا: عدد قتلى وجرحى الجيش الروسي وصل إلى 637 ألفًا و10 جنود
  • بالفيديو.. «أردوغان» يظهر في أغنية دعما لدولة فلسطين
  • بالفيديو|سنجر: الرئيس السيسي يدعم القضية الفلسطينية من قبل أحداث 7 أكتوبر
  • زيلينسكي: "وعود ترامب" لحل الحرب في أوكرانيا مجرد شعارات انتخابية
  • روسيا ترفع عدد قوات الجيش للمرة الثالثة خلال الحرب على أوكرانيا.. كم وصل؟
  • أستاذ علوم سياسية: نتنياهو تسبب في غليان الشارع الإسرائيلي
  • تطورات جديدة.. ما علاقة المتهم بمحاولة اغتيال ترامب بحرب أوكرانيا؟
  • وزير الزراعة يزور جناح شركة «تكنوسيدز» في معرض صحاري لاستكشاف المنتجات المعروضة