شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن رئيس الشورى يعقد جلسة مباحثات رسمية مع رئيس مجلس الشيوخ بتايلاند، وفي مستهل جلسة المباحثات رحب البروفيسور لاتشاي برئيس مجلس الشورى والوفد المرافق له، منوهاً بأهمية زيارة معاليه إلى مملكة تايلند، وأثرها في .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رئيس الشورى يعقد جلسة مباحثات رسمية مع رئيس مجلس الشيوخ بتايلاند، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رئيس الشورى يعقد جلسة مباحثات رسمية مع رئيس مجلس...

وفي مستهل جلسة المباحثات رحب البروفيسور لاتشاي برئيس مجلس الشورى والوفد المرافق له، منوهاً بأهمية زيارة معاليه إلى مملكة تايلند، وأثرها في تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين في مختلف المجالات لاسيما البرلمانية منها، مُشيداً في الوقت ذاته بما تشهده العلاقات بين المملكة العربية السعودية ومملكة تايلند من تطور مزدهر في جميع الأصعدة.

وجرى خلال جلسة المباحثات استعراض العديد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، لاسيما ما يتعلق بالمجال البرلماني بين مجلس الشورى ومجلس الشيوخ التايلندي.

حضر جلسة المباحثات الوفد المرافق لمعالي رئيس مجلس الشورى أعضاء المجلس الدكتور حسين بن ناصر الشريف , والدكتور عيسى بن رفاعي العتيبي , والدكتور عطية بن محمد العطوي، والدكتورة أسماء بنت سليمان المويشير, وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى مملكة تايلاند الأستاذ عبدالرحمن بن عبدالعزيز السحيباني, فيما حضر من الجانب التايلندي عددٌ من أعضاء مجلس الشيوخ التايلندي .

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مجلس الشورى مجلس الشیوخ

إقرأ أيضاً:

رئيس مجلس الشيوخ: مصر تدعم ليبيا والسودان في أزمتهما

قال المستشار عبدالوهاب عبدالرازق، رئيس مجلس الشيوخ، إن أزمة الشقيقة ليبيا في الغرب من حدود مصر، استمرت لسنوات عديدة، ورغم ذلك لم تقل عزيمة القيادة السياسية عن دعم الشعب الليبي، من خلال تدعيم استقراره والوحدة الوطنية الليبية واستعادتها لسيادتها الكاملة مع رفض أي تداخلات خارجية في الشأن الليبي.

وأضاف، خلال كلمته خلال في أولى جلسات دور انعقاد مجلس الشيوخ الخامس من الفصل التشريعي الأول، أنه في جنوب حدود مصر تأتي أزمة السودان، ما جعل مصر منذ بداية الأزمة إلى الدعوة إلى وحدة واستقرار والسودان مع الدعوة إلى إجراء حوار بين جميع الأطراف لحل النزاعات سلميا.

وتابع: «وقبل ذلك كله، مصر فتحت أبوابها الحدودية لاستقبال أشقائها من السودان ليكونوا ضيوفا أعزاء على مصر».

مقالات مشابهة

  • أمير قطر والرئيس الإيراني يعقدان جلسة مباحثات رسمية
  • وزير البترول يعقد جلسة مباحثات ثنائية مع الرئيس التنفيذي لشركة بي بي
  • رئيس شركة مياه مطروح يعقد اجتماعا لرفع درجة الاستعداد لموسم الشتاء القادم
  • رئيس مجلس الشيوخ: مصر تدعم ليبيا والسودان في أزمتهما
  • مجلس الأمن يعقد جلسة طارئة بشأن تطورات لبنان وإسرائيل
  • مجلس الأمن الدولي يعقد جلسة طارئة بشأن تطورات لبنان وإسرائيل
  • مجلس الأمن الدولي يعقد جلسة مفتوحة وطارئة بشأن تطورات الشرق الأوسط
  • غدا.. مجلس الشيوخ يعقد أولى جلسات دور الانعقاد الخامس
  • رئيس مجلس الوزراء يلتقي رئيس وأعضاء اللجنة الدستورية بمجلس الشورى
  • الحوار الوطني يعقد جلسة لمناقشة الدعم العيني وتطورات القضايا الإقليمية