البوابة:
2024-07-11@01:59:54 GMT

نكت عن الزواج مضحكة

تاريخ النشر: 6th, February 2024 GMT

نكت عن الزواج مضحكة

نكت عن الزواج مضحكة للمتزوجين من أجل الفرفشة وتغير الأجواء الروتينية، ولكن يجب الحرص على أن تخبر شريكك أن الهدف هو المرح بعيداً عن المشاكل التي بينكما، وفيما يلي أجمل نكت عن الزواج مضحكة:

اقرأ ايضاًنكت قصيرة تموّت من الضحك 2024نكت عن الزواج مضحكةرقد الرجل على فراشة يغالب الغيبوبة، وكلما افاق وجد زوجته بجواره وتنظر إليه بحنان فامسك بيدها قائلا: لما اترفدت وقفتى معايا، ولما شركتى فلست كنتي جنبي، ولما بيتنا اتحرق كنتي جنبي، ودلوقتى أنتي برضة جنبي، مش عارف لية أنا حاسس، أنك نحس.

مرة وحدة قالت لجوزها “إهدى يا حبيبي كده وارجع زي زمان”، الراجل طلقها ورجع لأيام العزوبية.زوج وزوجة أغبياء جداً وأول مرة يشتروا مراية ولما راح الزوج يشوف المراية شاف نفسه فيها راح ينادي مرته ويقول في بيتنا حرامي قمت الزوجة وشافت نفسها تقول الحرامي جاء هو ومرته.ولد يسأل ابوه.. هل الحب اعمى؟ رد عليه أبوه.. وقال: شوف أمك وأنت تعرف.واحد متجوز وقاعد في البيت وبيبص كتير في عقد الزواج،مراته قالت له: “بتبص في عقد الزواج ليه يا حبيبي؟ قالها: “ببحث عن تاريخ إنتهاء العقد”.وحدة صحيت من النوم مخضوضة سألها جوزها مالك يا ولية؟ قالته كابوس حلمت إني ترملت، قالها بعد الشر يا حبيبتي ان شاء الله أنا ولا انتِ.فتح لزوجته باب العربية فقالت له: ياه ما أجملك وأنت رومانسي، فقال لها: اتنيلي انزلي طيب الباب مبيفتحش إلا من برة.واحد قاعد يقول لخطيبته: أنا ماني غني! ولا عندي مرسيدس زى محمود! بس أنا بحبك! خطيبته: وأنا كمان بحبك! لكن احكيلي أكثر عن محمود؟عريس بيقول لعروستة لازم تعرفي أن كلمتي في البيت زي الساعة بصتلو بنظرات غضب قالها يعني لا بتقدم ولا بتأخر.زوج نذل مصاب في السرطان وهو على فراش الموت يقول لابنه: إذا أنا مت لا تقول أبويا مات بالسرطان قل لهم أنا مت بالإيدز علشان  ما حد يتزوج أمك.وحدة دائما بتنكد على جوزها ليل نهار اتفقو أنهم يخلوا يوم نكد ويوم فرح فكانت مرته بيوم الفرح تتحزم وترقص وتغنيله.. بكرة النكد بكرة.قال يوما رجل لزوجته إذا مت فتزوجي جارنا قالت له لماذا؟ فأجاب قد باع لي سيارة وغشني فيها وسأغشه فيك.مرة واحدة بتقول للثانية: أنا جوزي نساي أوي كل مرة يقول ليا أين مفتاح السيارة أين مفتاح المنزل. الثانية قالت لها: يا بختك انا جوزى يقول لي: أنا شوفتك فين قبل ذلك.زوجة عجوز قالت لزوجها لما لا نعيد أيام الماضي، فقال لها إذن اذهبي لأول مكان التقينا فيه وانتظريني، ذهبت العجوز وانتظرت زوجها ساعة، إثنين، ثلاثة، وأكثر، ولم يأتي، فعادت للمنزل وسألتها انتظرتك ولم تأتي فقال لها: والدي رفض إني أنزل من البيت.نكت عن الزوج العصبيشخص مصاب بالتوتر العصبي وبضل على طول غضبان وبتخانق مع مرته، وصفله الدكتور حب مهدّئ بيخليه نايم على طول، بعد أسبوع راجعه وقله يسلم إيديك ارتحت كتير، فقله ممتاز كم حبة بتاخد باليوم؟؟، قله ولا حبة عطيتهم لمرتي وعطول نايمة.واحد حط إعلان على الإنترنت أنّه جاي عباله يتزوّج وبدور على فتاة الأحلام وبدّه يتزوج، وتاني يوم الصبح اتفاجئ بـ 100 رد على على إعلانه جميعهم من أشخاص متزوجين بدهم يعطوه نسوانهم بلا مقابل.نكت عن الزواج والحبواحد نايم جنب مراته فسمعت صوت، بتقوله يا قوم يا راجل في حرامي في الصالة، قالها يا شيخه نامي جنبك سبع، قالتله يا راجل في حرامي في أوضة النوم قالها يا شيخه نامي جنبك سبع، وبعدين قالتله يا راجل حرامي شالني
وماشي قالها روحي ما تخفيش سايبة في البيت سبع.مرة واحد قال لصاحبه عاوز أعمل لمراتي مفاجأة في عيد جوازنا صاحبه قاله هتعمل إيه؟ قاله هوديها الصين قاله يا راجل في جوازكوا الخمسة وعشرين توديها الصين، أمال في عيد جوازكوا الخمسين هتعمل إيه؟” فقاله “هروح أخدها.مرة واحد يقول لزوجته: وش رأيك نرجع زي زمان ابتسمت وقالت: كيف يا حياتي؟ قال: يعني لا أعرفك ولا تعرفيني.نكت عن العريسغبي متعلم جديد كلمة “فجأة” دخل بقاله قال: أعطني بيبسي وفجأة ميرندا.نمله شافت نفسها في المراية.. قالت خسارة الوسط هذا على نملة.غبي اتصل على مطعم قال عندكم عشاء؟ قالوا أيوه.. قال ليش ما عزمتوني.نملة شافت عصير فراولة قالت: يااااااه أخيرا شفت البحر الأحمر.اثنين أغبياء يتمشون لحالهم.. تهاوشوا من يمشي في الوسط.كلب ينبح صابه انهيار عصبي ليش؟ كان ينبح على واحد ما يسمع.قروي طلق مرته.. قال لها زعلتي؟!نكت مضحكة للكبار فقطوحدة اتزوجت جديد وطبخها مش كثير عاجب جوزها، فقرر أنو ينبهها على الموضوع بطريقة ما تزعجها، فراح جاب لوحة وكتب عليها إن الله يحب إذا عمل أحدكم عملاً فليتقنه، الزوجة فهمت عليه وعجبتا الفكرة فراحت نقلت اللوحة وحطتلو ياها بغرفة النوم.وحدة بتسأل الشيخ عن جواز الدعاء التالي يا رب تجمعني بزوجي في الآخِـرة وبدون حُور العَين، الشّيخ مات من كثر الضّحك؛ سألته شيخي ليه بتضحك؟جاوبها ما بصير يستمر نكد الدنيا للآخرة، حرام عليي.ولد قاعد مع أمه وبنق عليها ماما ليش ما تجيبيلنا بيبي صغير زي رفيقي أمه جابتلهم واحد؟ قالتله تكرم يا ماما بس نستنى لما يرجع أبوك من السّفر، فلها ليش ما تجيبيه هلأ ونفاجئ البابا فيه لما يجي،الأم انتحرت بس سمعت هيك.نكت إسلامية عن الزواجزوج بيقول لزوجته لزم تعرفين أن كلمتي في البيت هنا مثل الساعة، قامت زوجته بصت ليه نظرة جباره وغضبت قال لها يعنى الساعه لا بتقدم ولا بتأخر.مرة طالب قال للمعلم هو يمكن أن يعاقب الإنسان على حاجة ما عملها قال المعلم للتلميذ لا بالتأكيد، ففرح التلميذ اوى و قاله خلال أنا مش عملت الواجب.مرة واحد مع خطيبته على البحر قال وشفتين سوى القمر فقاتلوا لخطيبها شايف القمر يا حبيبي قالها آه قاتلوا ريحة رجليك وصل لهون.نكت للكبار عن الزواجوحدة بتقول لجوزها: تعبانة جدا انهارده، قالها: يا خسارة كنت ناوي أخرجك النهاردة، قالت له: كنت بهزر معاك، قالها: وانا كمان.مدرسة تقول لتلاميذها، اللي معاه شلن يطلع، فرد تلميذ: أنا مش معايا شلن ينفع برضوا أطلعه.واحد سمع صوت صراخ في العمارة، نزل وسأل عن السبب قالوا له إن الموية مسممة، فلما طلع منزله، سألته زوجته، قال: ما في شيء، اشربي مويه ونامي.أرسل رجل لحماته رسالة، لأن زوجته غضبانة وجالسه عند والدتها، وقال لها: المنتج الخاص بكم غير مطابق لمتطلباتي الخاصة، رد عليه وقالت: انتهت صلاحية الضمان، الشركة غير مسؤولة بعد استعمال المنتج.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: مرة واحد فی البیت قالت له قال لها

إقرأ أيضاً:

كارلو أنشيلوتي يحتفل مع زوجته بذكرى الزواج العاشر

نواف السالم

احتفل كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد، بذكري الزواج العاشر باحتفالية بهيجة.

والتقط أنشيلوتي صورة له مع زوجته وملامح الابتسامة على وجهيهما وأمامهما طاولة صغيرة عليها كعكة الاحتفال.

من جانب آخر، أشارت تقارير صحفية أن كارلو أنشيلوتي يرغب في التعاقد مع صفقات قوية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لدعم صفوف الفريق للمنافسة على البطولات الموسم القادم من بينها نجم كبير خلال الميركاتو الصيفي.

وأضافت أن ريال مدريد يسعي بشدة للتعاقد مع صفقات قوية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة من بينها ضم اللاعب محمد قدوس نجم وست هام الإنجليزي مقابل 50 مليون يورو بعد طلب كارلو أنشيلوتي.

مقالات مشابهة

  • اعرف طرق تغيير قيد الزواج أو الطلاق في بطاقة الرقم القومي
  • شخصيات كرتونية والرسم على الأحجار.. ورش فنية بثقافة أسوان
  • شخصيات كرتونية و الرسم على الأحجار ورش فنية بثقافة أسوان
  • إلهام الفضالة: العمر المناسب لزواج بناتي 19.. فيديو
  • أستاذ بـ«الأزهر»: بعض الفتيات يرفضن الزواج بسبب العنف بين الوالدين
  • عادات الزواج في تركيا تكلف المليارات سنويًا
  • أول رد من وائل جسار على طلب أسماء جلال الزواج منه.. فيديو
  • 6 مبادرات رئيسية ببرنامج دعم نمو الأسرة الإماراتية
  • إطلاق دورة مكثفة للمقبلين على الزواج بكنائس شبرا الجنوبية
  • كارلو أنشيلوتي يحتفل مع زوجته بذكرى الزواج العاشر