شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن أسعار الدولار تستقر في بغداد وترتفع بأربيل مع إغلاق البورصة، استقرت اسعار الدولار الامريكي امام ال دينار العراقي، يوم الاربعاء، في اسواق بغداد واربيل  مع الاغلاق. وقال  مصدر مطلع، ان اسعار الدولار .،بحسب ما نشر وكالة تقدم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أسعار الدولار تستقر في بغداد وترتفع بأربيل مع إغلاق البورصة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أسعار الدولار تستقر في بغداد وترتفع بأربيل مع إغلاق...

استقرت اسعار الدولار الامريكي امام الدينار العراقي، يوم الاربعاء، في اسواق بغداد واربيل  مع الاغلاق.

وقال  مصدر مطلع، ان اسعار الدولار استقرت مع اغلاق بورصتيّ الكفاح والحارثية الرئيسيتين في بغداد، لتسجلا 148200 دينار مقابل 100 دولار، وهي نفس الاسعار التي سجلتها صباح هذا اليوم.

وأشار المصدر إلى ان اسعار البيع في محال الصيرفة بالأسواق المحلية في بغداد استقرت حيث بلغ سعر البيع 149250 ديناراً عراقياً، بينما بلغ الشراء 147250 ديناراً لكل 100 دولار.

وفي اربيل فقد سجل الدولار ارتفاعاً حيث بلغ سعر البيع 148600 دينار لكل 100 دولار، وسعر الشراء 148550 ديناراً مقابل 100 دولار.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدولار دينار الدولار الدولار موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس اسعار الدولار

إقرأ أيضاً:

لماذا عاودت أسعار الدولار الارتفاع؟

السومرية نيوز – خاص
بعد الإجراءات الحكومية الخاصة بأسعار الدولار والتي شهدت انخفاضا قليلا، عاودت أسعار الصرف بالارتفاع من جديد ووصلت بحسب مواطنين الى حاجز الـ150 الف دينار لكل 100 دولار. الخبير الاقتصادي نبيل العلي اعتبر ان هذا الارتفاع في معدله الطبيعي، حيث اكد لـ السومرية نيوز، ان "ارتفاع وانخفاض أسعار الدولار هو في معدل تذبذبها الطبيعي أي بين الـ(146 الف الى 149 الف) وفق الطلب والعرض".   وأضاف ان الموقف العام لقضية الدولار هو ان البنك المركزي يبيع دولار بنحو 270 مليون دولار باليوم وهي تغطي 90 بالمئة من مجمل الطلبات على الدولار"، لافتا الى ان "هناك خطوة جديدة للبنك المركزي هو شمول تجار كردستان بالمنصة والذي سيخفض أسعار الدولار بغضون شهر ويصل الى 140 الف دينار لكل 100 دولار".   وتابع ان "هناك بعض التجار يعملون خارج المنصة، حيث يساهمون برفع الدولار بهدف التربح".   فيما أكد عضو اللجنة المالية النيابية معين الكاظمي لـ السومرية نيوز، ان "قرار البنك المركزي الاخير بالبيع النقدي داخل المطار حصرا، انهى عمليات التهريب والتلاعب للدولار من قبل بعض مكاتب الصيرفة".

مقالات مشابهة

  • البورصة تغلق ابوابها بارتفاع كبير للدولار في بغداد
  • لماذا عاودت أسعار الدولار الارتفاع؟
  • اسعار الدولار تواصل قفزاتها وتلامس الـ 150 الفًا
  • استمرار ارتفاع أسعار صرف الدولار
  • اسعار المعدن الأصفر تستقر مع تركيز المستثمرين على محضر الفيدرالي
  • الدولار ينفلت في البورصات والارتفاع غير معلوم الحد.. ماذا يجري في السوق؟
  • اليوم..ارتفاع في أسعار صرف الدولار
  • مع الاغلاق.. اسعار الدولار تسجل ارتفاعا في بغداد واربيل
  • ارتفاع أسعار الدولار في بغداد وأربيل مع إغلاق البورصتين
  • الدولار يواصل الارتفاع في الأسواق المحلية