حذّرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، من تكاثر السحب الممطرة اليوم، متابعة أنّ طقس اليوم يشهد رياحا نشطة وارتفاع طفيف في درجات الحرارة على جميع الأنحاء.

حالة الطقس اليوم

وأضافت هيئة الأرصاد في بيان بشأن تفاصيل حالة الطقس اليوم، أنّ البلاد تشهد طقس غائم جزئيا ومائل للدفء نهارا على القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية وجنوب الوجه البحري ومحافظات شمال الصعيد ومحافظة جنوب سيناء، حيث تتراوح درجات الحرارة العظمى بين 20 لـ22 درجة، في حين تتراوح الحرارة العظمي على جنوب البلاد وجنوب الصعيد بين 23 لـ24 درجة ويسود طقس دافئ نهارا.

حالة الطقس ليلا

وكشفت الأرصاد الجوية، عن اختلاف بين طقس النهار والليل بنحو 11 درجة مئوية، حيث يكون الطقس بارد في أول الليل، شديد البرودة في الساعات المتأخرة من الليل وحتى الصباح الباكر على جميع الأنحاء، لذا يجب عدم تخفيف الملابس على مدار اليوم، حيث ما زلنا في ذروة فصل الشتاء، رغم الارتفاعات الطفيفة والمؤقتة في درجات الحرارة.

ثلوج سانت كاترين

وأوضحت هيئة الأرصاد، أنّ درجات الحرارة الصغرى وسط سيناء وخاصة على جبال البحر الأحمر وجبال سانت كاترين ما زالت 1 تحت الصفر، وتشهد تساقط للثلوج، كما تشهد المزروعات وسط سيناء تكون الصقيع ليلا.

أمطار ورياح

ولفت تقرير الأرصاد إلى تكاثر السحب الممطرة على المحافظات المطلة على السواحل الشمالية الشرقية للبلاد، مع وجود نشاط للرياح الشمالية الغربية على السواحل الشمالية وسيناء ومدن القناة، وجنوب البلاد.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الطقس حالة الطقس درجات الحرارة الأرصاد درجات الحرارة حالة الطقس طقس الیوم

إقرأ أيضاً:

الأرصاد تكشف حالة الطقس في مصر الأسبوع المقبل.. درجات الحرارة غدًا

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، تفاصيل حالة الطقس في مصر خلال الأيام القليلة المقبلة، فمن المتوقع أن تشهد البلاد غد السبت، طقسا حارا رطبا، واستمرار الانخفاض الطفيف في درجات الحرارة بقيم تتراوح من 2 لـ 3 درجات على شمال البلاد حتى شمال الصعيد.

طقس الأسبوع المقبل

ومن المتوقع يسود طقس حار رطب نهارا على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى شديد الحرارة على جنوب البلاد، مائل للحرارة رطب ليلاً على أغلب الأنحاء، معتدل الحرارة رطب على السواحل الشمالية.

حالة الطقس غدا السبت

كشفت هيئة الأرصاد الجوية، أنه متوقع أن يشهد استمرار ارتفاع فى نسب الرطوبة يزيد من الإحساس بحرارة الطقس عن المتوقع بقيم تتراوح من 2 لـ 3 درجات.

درجات الحرارة غدا السبت :

القاهرة العظمى 35 درجة والصغرى 25، والإسكندرية العظمى 30 والصغرى 23، ومطروح العظمى 29 درجة والصغرى 23، وسوهاج العظمى 41 درجة والصغرى 25، وقنا العظمى 44 درجة والصغرى 27، وأسوان العظمى 44 درجة والصغرى 27.

مقالات مشابهة

  • الأرصاد تكشف تفاصيل حالة الطقس الأيام القادمة
  • حالة الطقس اليوم: انخفاض درجات الحرارة وارتفاع نسبة الرطوبة على السواحل الشمالية
  • الانخفاض مستمر وارتفاع الأمواج.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس السبت بدرجات الحرارة
  • الأرصاد تكشف عن تفاصيل حالة الطقس غدا (شاهد)
  • "استمرار انخفاض الحرارة".. بيان مهم من هيئة الأرصاد بشأن طقس السبت
  • تصل لـ 44 درجة.. الأرصاد تكشف حالة الطقس غدًا
  • الأرصاد تكشف حالة الطقس في مصر الأسبوع المقبل.. درجات الحرارة غدًا
  • انخفاض الحرارة وارتفاع الأمواج.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس الـ 6 أيام المقبلة
  • "انخفاض بالحرارة غدًا".. بشرى من هيئة الأرصاد بشأن طقس نهاية الأسبوع
  • حالة الطقس اليوم.. «الأرصاد» تكشف موعد انكسار الموجة الحارة