شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن الصالح السلام مع الحوثي محفوف بالمخاطر ومهدد بالفشل الأكيد، عدن الغد خاص توقع نائب رئيس الدائرة الإعلامية في المجلس الانتقالي منصور صالح عدم إحلال السلام مع جماعة الحوثي الانقلابية في ظل عدم إيفائها .،بحسب ما نشر عدن الغد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الصالح: السلام مع الحوثي محفوف بالمخاطر ومهدد بالفشل الأكيد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الصالح: السلام مع الحوثي محفوف بالمخاطر ومهدد بالفشل...
(عدن الغد)خاص:

توقع نائب رئيس الدائرة الإعلامية في المجلس الانتقالي منصور صالح عدم إحلال السلام مع جماعة الحوثي الانقلابية في ظل عدم إيفائها بالوعود وتعنتها المستمر لكل الخطوات الرامية إلى الوصول للسلام.

وقال الصالح في تدوينة له على موقع"تويتر" إنها لم تكن الحوثية سوى جماعة إرهابية متخلفة، وبالتالي فالسلام معها لن يكون سوى سلام هش".

وأوضح الصالح أن "السلام مع جماعة الحوثي الانقلابية لن يكون إلا محفوف بالمخاطر ومهدد بالفشل الأكيد".

وأردف قائلًا:"مشكلة هذه الجماعة ليست فقط في الحاضر بقدر ماهي في المستقبل والأجيال القادمة التي تصنعها مناهج التعليم ووسائل الإعلام الحوثية".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

نتانياهو يوسع أهداف حرب غزة

وسعت إسرائيل الثلاثاء أهدافها المعلنة لحرب غزة لتشمل تمكين السكان من العودة إلى المجتمعات التي تم إجلاؤهم منها في شمال إسرائيل نتيجة للهجمات التي تشنها جماعة حزب الله من لبنان.

وذكر مكتب رئيس الوزراء بنيامين نتانياهو أن مجلس الوزراء الأمني المصغر وافق على القرار خلال اجتماع الليلة الماضية.

وأشعل هجوم قادته حركة حماس في السابع من أكتوبر على جنوب إسرائيل فتيل حرب في غزة. وفتحت جماعة حزب الله المتحالفة مع إيران جبهة ثانية ضد إسرائيل في اليوم التالي وتصاعد القتال منذ ذلك الحين عبر الحدود الإسرائيلية اللبنانية مما يهدد باندلاع صراع إقليمي.

بعد تصريحات نتانياهو.. هل تتحول المواجهة مع حزب الله إلى حرب شاملة؟ أكد رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتانياهو، أن إسرائيل تعتزم توسيع المعركة العسكرية في الشمال مع حزب الله، في وقت لا يزال فيه الجيش الإسرائيلي يقاتل حماس في غزة منذ نحو سنة، الأمر الذي يطرح تساؤلات عن جاهزية الجيش لأداء هذه المهمة، والسيناريوهات المتوقعة لأي اجتياح بري لجنوب لبنان.

وجرى إجلاء عشرات الآلاف من الإسرائيليين من البلدات الواقعة على طول الحدود الشمالية التي تضررت بشدة من إطلاق الصواريخ، ولم يتمكنوا من العودة بعد.

وقال وزير الدفاع الإسرائيلي الاثنين إن "احتمالات التوصل إلى اتفاق تتضاءل مع استمرار جماعة حزب الله في ’ربط نفسها’ بحماس ورفضها إنهاء الصراع. وبالتالي فإن السبيل الوحيد المتبقي لضمان عودة (سكان) المجتمعات الشمالية في إسرائيل سيكون من خلال العمل العسكري".

إسرائيل تتحدث عن "فرص تتضاءل" بمواجهة حزب الله أبلغ وزير الدفاع الإسرائيلي يوآف غالانت نظيره الأميركي لويد أوستن، الاثنين، بأن الفرص تتضاءل أمام حل دبلوماسي للمواجهة مع جماعة حزب الله اللبنانية، المدعومة من إيران.

مقالات مشابهة

  • خالد الجندي: موت الفجأة خطير وعلينا الاستعداد له بالتقوى والعمل الصالح
  • الصحبة في الإسلام.. شروط ومواصفات الصاحب الصالح
  • وليد الصالح يروي قصة مدرب وطني وانتهاء مسيرة لاعب بسبب الدنبوشي .. فيديو
  • محكمة في حضرموت تقضي بإعدام زعيم جماعة الحوثي
  • NYT: كيف تلقت جماعة الحوثي وحركة حماس ترحيبا دافئا في العراق؟
  • الصالح يروي تفاصيل جديدة في صفقة انتقال باهبري للهلال .. فيديو
  • نتانياهو يوسع أهداف حرب غزة
  • حضرموت.. المحكمة الجزائية تقضي بإعدام زعيم جماعة الحوثي
  • جماعة الحوثي تعلن عن إسقاط طائرة مسيرة أميركية فوق ذمار
  • آيت نوري يصاب مجددا ومهدد بالغياب شهرا كاملا !