صدى البلد:
2024-10-05@05:58:21 GMT

اركب ميتسوبيشي جالنت بـ 100 ألف جنيه

تاريخ النشر: 6th, February 2024 GMT

السوق المصري للسيارات المستعملة يتواجد به عدد كبير من إصدارات السيارات المستعملة التي يرغب المواطنين في اقتناءها والحصول عليها، وذلك بعدما ارتفعت أسعار السيارات الجديدة بشكل غير متوقع ، نتيجة مرور قطاع صناعة السيارات بالعديد من الأزمات الطاحنة .

مواصفات ميتسوبيشي جالنت موديل 1991 أكثر 5 سيارات رياضية مبيعًا في 2023 .

. وسعرهم الرسمي الآن أسعار جديدة لـ سيارات شيري 2024 في مصر.. صور

بالإضافة الي ان سوق السيارات المصري للمستعملة يتميز بسهولة إعادة بيع السيارات ، ويتم توافر قطع غيارها بسهولة .

- محرك ميتسوبيشي جالنت موديل 1991 :مواصفات ميتسوبيشي جالنت موديل 1991

تحصل ميتسوبيشي جالنت موديل 1991 علي قوتها من محرك سعه 1300 سي سي ، وتعرض للبيع باللون الأخضر، وتنقل قوة المحرك الي العجلات عبر ناقل حركة مانيوال، وتمكنت من قطع مسافة تصل الي 200 ألف/كم، ولا يوجد بالسيارة دهانات داخلية ، وبها رخصة سارية لمدة سنه .

- مواصفات ميتسوبيشي جالنت موديل 1991 :مواصفات ميتسوبيشي جالنت موديل 1991

زودت سيارة ميتسوبيشي جالنت موديل 1991 بالعديد من المميزات منها، إشارات امامية تم تثبيتها علي الصداد الأمامي ، وشبكة امامية يتوسطها شعار شركة ميتسوبيشي ، وتم تثبيت زوج من الإشارات علي الرفارف الأمامية للسيارة لتحديد اتجاه سير السيارة ، وتم تثبيت 4 جرائد بمنتصف الأبواب الخارجية لإظهار الشكل الجمالي للسيارة .

- سعر ميتسوبيشي جالنت موديل 1991 :مواصفات ميتسوبيشي جالنت موديل 1991

تتوافر سيارة ميتسوبيشي جالنت موديل 1991 داخل سوق السيارات المصري للمستعمل بسعر 100 ألف جنيه، ويختلف السعر حسب حالة السيارة الميكانيكية .
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: السوق المصري إصدارات السيارات السيارات المستعملة اسعار السيارات الجديدة قطاع صناعة السيارات

إقرأ أيضاً:

ما هي مواصفات الصواريخ الإيرانية التي استهدفت الكيان الصهيوني؟

يمانيون – متابعات
استخدمت القوات الجوفضائية الإيرانية، في هجومها الصاروخي الكبير على إسرائيل، مساء الثلاثاء، ثلاثة أصناف من الصواريخ الباليستية والفرط صوتية تمثل الجيل الصاروخي المتطور في إيران.

وذكر التلفزيون الإيراني أن الصواريخ التي استخدمها سلاح الجو في الحرس كانت من أصناف فتاح وعماد وقدر.

صواريخ فتاح الفرط صوتية

في تموز/يوليو 2022، أزاحت إيران الستار عن صواريخ فتاح الفرط صوتية. مدى هذه الصواريخ يبلغ 1400 كليومتر، وهي مزوّدة برؤوس حربية قادرة على المناورة. وصواريخ فتاح 2، هي النسخة الأحدث للصواريخ الباليستية الفرط صوتية ومداها يقدر بين 1800 و2200 كيلومتر. أهم ميزة لهذه الصواريخ هي القدرة على إطلاقها من داخل السفن التجارية والغواصات والسفن الحربية ومقاتلات سوخوي 24 الروسية وإف 4 الإيرانية. طول صاروخ فتاح 2 الفرط صوتي يبلغ 12 مترًا بقُطر جزئه الأول 80 سنتيمترًا وجزئه الثاني 50 سنتيمترًا، وبرأس حربي يزن 500 كيلوغرام، وبسرعة تصل إلى نحو ستة آلاف كيلومتر في الساعة.

هذه الصواريخ قادرة على تجاوز جميع أنظمة الدفاع الجوي، سواء داخل الفضاء أو خارجه، ولن تكون هناك تقنية حتّى بعد عشرات السنوات لمواجهة هذه الصواريخ، والتي تستهدف أيضًا أنظمة الدفاع الجوي للأعداء وهي تمثل نقلة كبيرة في أجيال الصواريخ.

بهذه الإنجازات تكون إيران قد دخلت نادي دول الصواريخ الفرط صوتية في 10 تشرين الثاني/نوفمبر 2022، بعدما كشف قائد القوات الجوفضائية في الحرس الثوري الإيراني العميد أمير علي حاجي زادة عن أن إيران أصبحت تمتلك هذا الصاروخ. والصواريخ الفرط صوتية أو (هايبرسونيك hypersonic) هي صواريخ باليستية إيرانية تزيد سرعتها عن نحو ستة آلاف كيلومتر في الساعة، ما يعادل خمسة أضعاف سرعة الصوت.

صاروخ قدر
أما صاروخ قدر الإيراني بعيد المدى الذي يمكنه استهداف إسرائيل، فهو صاروخ أرض – أرض باليستي، يبلغ مداه 2000 كيلومتر. وهذا الصاروخ يعد نسخة متطورة من صاروخ شهاب 3 الإيراني، ويبلغ طوله 15.86 مترًا، وقطره 1.25 متر ويزن رأسه الحربي 700 إلى ألف كيلوغرام. وتبلغ سرعة الصاروخ نحو 9 ماخ. ويعمل قدر بالوقود السائل في المرحلة الأولى، والوقود الصلب في المرحلة الثانية، وهو قادر على التخفي عن الرادارات، ويمكن إطلاقه من منصات متحركة.

صاروخ عماد
صاروخ عماد يصل مداه إلى 1700 كلم، وطوله إلى 5.15 أمتار وقطره 2.18 متر. ووزن الصاروخ يصل إلى 1750 كيلوغرامًا، وهو صاروخ باليستي أرض أرض، وهو النموذج المتطور من صاروخ قدر. والصاروخ يتمتع بقدرات توجيه وتحكم عالية منذ إطلاقه، ويمكنه إصابة الهدف بدقة؛ وهو من صنع وزارة الدفاع الإيرانية التي كشفت عنه في 5 تشرين الأول/ أكتوبر 2015

—————————————-
موقع العهد الاخباري

مقالات مشابهة

  • ‎مواصفات آيفون الاقتصادي المنتظر
  • شانجان سي إس 95 موديل 2024.. المميزات وأسعار جميع الفئات
  • بقوة 218 حصان.. مواصفات سيارة جيلي ستار راي موديل 2024
  • أبرز مواصفات وسعر لكزس UX300 H .. فيديو
  • مواصفات وأسعار جيلي‬⁩ مونجارو فل كامل 2024 .. فيديو
  • لقطات من حفل زفاف ميلي بوبي براون.. أصغر موديل عالميا
  • أحدث هواتف الفئة المتوسطة.. مواصفات موتورولا Moto G75 5G
  • تصل إلى 890 ألف جنيه.. تعرف على أسعار فئات سيارة هيونداي أكسنت RB موديل 2025 ومواصفتها
  • ما هي مواصفات الصواريخ الإيرانية التي استهدفت الكيان الصهيوني؟
  • كل ما تريد معرفته عن النسخة الجديدة من سماعة Vision Pro