تنظم أمانة المدينة المنورة بحديقة الملك فهد المركزية السبت المقبل 10 فبراير الجاري، مسيرة المشي لحماية القطط البرية المعرضة للانقراض "Catwalk"، ضمن فعاليات المصاحبة لأول يوم عالمي للنمر العربي 2024.
ودعت الأمانة أفراد المجتمع إلى المشاركة في الفعالية التوعوية من خلال تسجيل بياناتهم عبر الرابط: catmosphere.

org، حيث تشمل مسيرة للمشي لمسافة 7 كيلومترات للكبار، ومسيرة للأشبال لمسافة 700 متر، مبينة أن الفعالية تهدف إلى دعم جهود الحفاظ على القطط البرية.
أخبار متعلقة "إثراء" يستعرض "حكاية أقرأ" في ختام معرض الكتاب بالقاهرة60 مصممًا يشاركون في ورشة "إحياء الأرض" بإثراء .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } النمر العربي أحد القطط البرية المهددة بالانقراض - محمية الملك سلمان

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس المدينة المنورة القطط البرية حيوانات مهددة بالانقراض النمر العربي

إقرأ أيضاً:

رحلة تراثية بـ"الخيمة النجرانية".. فعاليات تعود بالأطفال إلى حياة الأجداد

أخذت الفعاليات التراثية المقامة في "الخيمة النجرانية" ضمن مهرجان "صيفنا هايل 2024" الذي تنظمه أمانة منطقة نجران، الأطفال الزائرين للخيمة في رحلة مع الماضي لمعرفة كيف كان آباؤهم وأجدادهم يعيشون في حقبة زمنية جميلة مازال أثرها باقٍ، وذلك من خلال الأدوات التي كانوا يستخدمونها قديماً ولا زالت تستخدم في وقتنا الحاضر.
وشاهد الأطفال من خلال الأركان التراثية المعروضة الأزياء التقليدية والصناعات الجلدية والفلكلورات والفنون الشعبية، وتذوقوا المأكولات الشعبية، معبرين عن فرحتهم وسعادتهم بمشاركتهم في الفعاليات التراثية.
أخبار متعلقة للعب أكثر احترافية.. إليك أسرار Zenless Zone Zero"العهنة".. نبات عاسل يزهو بلونه البنفسجي في محمية الإمام تركي .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } الأطفال في الخيمة النجرانية - واسالخيمة النجرانيةعدسة "واس" رصدت انطباع الأطفال المبهج وهم يشاركون ويشاهدون تراث الماضي الجميل وحياة الأجداد القديمة.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } الأطفال في الخيمة النجرانية - واس
يذكر أن "الخيمة النجرانية" تفتح أبوابها للزوار يومياً على مدى أسبوع من الساعة الخامسة عصراً وحتى العاشرة مساءً.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } الأطفال في الخيمة النجرانية - واس
وتشمل العديد من الفعاليات والأركان والأجنحة التراثية التي تشتهر بها منطقة نجران مثل : المجلس النجراني، وجناح التراثيات، وجناح الحرف اليدوية، والأكلات الشعبية، ومحاصيل التمور والحبوب والبُنّ، والفنون الشعبية.

مقالات مشابهة

  • دراسة استقصائية تكشف رضا الحجاج عن الخدمات في الحرمين بنسبة 90%
  • أحدث دمارا في الكاريبي.. الإعصار "بيريل" يتحرك باتجاه غرب أمريكا
  • 159 فنياً وصانعاً سعودياً يشاركون في تغيير كسوة الكعبة المشرفة.. غداً
  • إنجاز 28% من تطوير شارع الملك عبدالعزيز بالقطيف
  • الشرقية.. ارتفاع أسعار الأسماك 30% مع اقتراب موسم الروبيان
  • كشافة المملكة يتفوقون في التكنولوجيا والابتكار بالمخيم الكشفي الإسلامي في أمريكا
  • مقتل وإصابة 80 شخصًا جراء إعصار شرق الصين
  • رحلة تراثية بـ"الخيمة النجرانية".. فعاليات تعود بالأطفال إلى حياة الأجداد
  • للعب أكثر احترافية.. إليك أسرار Zenless Zone Zero
  • "الكليجا".. طرق تحضير متعددة أمام زوار مهرجان بيت حائل