شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن الهلال يدمر برشلونة ويفوز بجائزة الميركاتو الكبرى تطور هائل، رفض مانشستر سيتي الإنجليزي، أي تفاوض من برشلونة الإسباني، بشأن التعاقد مع البرتغالي برناردو سيلفا بمبلغ مالي يقل عن 80 مليون يورو.وارتبط .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الهلال يدمر برشلونة ويفوز بجائزة الميركاتو الكبرى.

. "تطور هائل"، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الهلال يدمر برشلونة ويفوز بجائزة الميركاتو الكبرى.....

رفض مانشستر سيتي الإنجليزي، أي تفاوض من برشلونة الإسباني، بشأن التعاقد مع البرتغالي برناردو سيلفا بمبلغ مالي يقل عن 80 مليون يورو.

وارتبط برناردو سيلفا طوال الفترة الماضية، بالانتقال لبرشلونة الإسباني أو باريس سان جيرمان الفرنسي، بالإضافة للهلال الذي قدم له أكثر من عرض رسمي.

صفقة الأحلام.. برشلونة يصعق الهلال بخطة شريرة لخطف برناردو سيلفا

محمد صلاح بديل برناردو سيلفا في الهلال.. ماذا حدث؟

وكان الهلال قد منح برناردو سيلفا ووكيل أعماله خورخي مينديز، مهلة أخيرة للرد على العرض الذي تقدم به الزعيم، لضمه مقابل راتب سنوي قدره 80 مليون يورو.

وفي المقابل، يصر تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة على إدارة فريقه بضرورة التعاقد مع برناردو سيلفا، هذا الصيف، خاصة مع فشل ضم ليونيل ميسي.

وتحدث بالفعل يوم الأثنين الماضي، خورخي مينديز في اجتماع مع إدارة برشلونة، بأن برناردو مازال يحلم بارتداء قميص برشلونة، وهو الحلم الذي يريد تحقيقه النادي الكتالوني.

برناردو سيلفا ما بين الهلال ومانشستر سيتي: 

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن مانشستر سيتي يرفض بشكل قاطع التفاوض على مبلغ الـ 80 مليون يورو، حيث لن يقبل بأي حال من الأحوال تخفيض المقابل المالي.

ويعد في ضوء المعطيات الحالية، الهلال الأقرب للتعاقد مع برناردو سيلفا، بكون عرضه المالي لمانشستر سيتي هو الأقرب لمطالب الفريق الإنجليزي.

ويجد برشلونة صعوبة كبيرة، في دفع راتب برناردو سيلفا الكبير، أو قيمة انتقاله في ظل الأزمة المالية التي يمر بها، خلال الفترة الحالية.

ومن المتوقع حاليا، أن يستمر برناردو سيلفا مع مانشستر سيتي الموسم المقبل، حال رفض عرض الهلال، خاصة أنه لم يمنح إدارة فهد بن نافل رد رسمي حتى الآن على العرض.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: برشلونة الهلال برشلونة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس برناردو سیلفا مانشستر سیتی ملیون یورو

إقرأ أيضاً:

مانشستر سيتي يتقدم على سلوفان براتيسلافا في الشوط الأول

تقدم الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي على نظيره سلوفان براتيسلافا بهدفين نظيفين، ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم 2024/2025.

لامين يامال يسجل رقمًا تاريخيًا أمام يونج بويز بدوري الأبطال


جاء هدف التقدم للسيتي من خلال اللاعب إيلكاي جوندوجان في الدقيقة الثامنة من بداية المباراة، بينما أضاف فيل فودين الهدف الثاني في الدقيقة الخامسة عشر من عمر الشوط الأول، لينتهي بتقدم مانشستر سيتي بهدفين نظيفين.
واكتسح مانشستر سيتي سلوفانا في امتلاك الكرة، حيث وصلت نسبة الاستحواذ خلال الشوط الأول 77% للفريق الإنجليزي مقابل 23% للخصم.
الجدير بالذكر أن فريق مانشستر سيتي حقق لقب دوري أبطال أوروبا مرة واحدة كانت الموسم قبل الماضي 2023 بعد الفوز على فريق إنتر ميلان الإيطالي بهدف دون رد أحرزه النجم الإسباني رودري بينما تعد مشاركات سلوفان براتيسلافا السلوفاكي مشاركات قليلة في دوري أبطال أوروبا وضعيفه أيضا لا ترتقي إلى المشاركات المشرفه.

مقالات مشابهة

  • رابط مباشر.. مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وسلوفان براتيسلافا بث مباشر hd
  • مانشستر سيتي يتقدم على سلوفان براتيسلافا في الشوط الأول
  • بث مباشر.. مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وسلوفان براتيسلافا يلا شوت بجودة عالية
  • تشكيل مانشستر سيتي لمواجهة سلوفان براتسيلافا
  • «أكاديمية» مانشستر سيتي تخدم «البريميرليج»!
  • 91 مليون يورو خسائر برشلونة موسم 2023-24
  • بـ60 مليون إسترليني.. برشلونة يطرق أبواب غرينوود
  • للانتصار الأول.. موعد مباراة مانشستر سيتي وسلوفان براتيسلافا والقنوات الناقلة في دوري أبطال أوروبا
  • إعصار «هيلين» يدمر مناطق واسعة في أمريكا.. قتلى و2 مليون شخص بلا كهرباء
  • جوارديولا يتحسر على تعادل مانشستر سيتي أمام نيوكاسل