شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن شرط مهند لاشين للانتقال إلى بيراميدز في الميركاتو الصيفي خاص، 04 55 م الأربعاء 19 يوليو 2023 مهند لاشين وافق مهند لاشين، لاعب .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات شرط مهند لاشين للانتقال إلى بيراميدز في الميركاتو الصيفي (خاص)، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

شرط مهند لاشين للانتقال إلى بيراميدز في الميركاتو...

04:55 م | الأربعاء 19 يوليو 2023

مهند لاشين

وافق مهند لاشين، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر، على الانتقال إلى فريق بيراميدز، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية استعدادًا للموسم الجديد.

مهند لاشين لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر 

مهند لاشين يوافق على الانتقال إلى بيراميدز

ووفقًا لما ذكره مصدر داخل نادي بيراميدز لـ«الوطن سبورت»، فإن مهند لاشين وافق على الانتقال إلى بيراميدز، مع مطلع الموسم الجديد، بشرط موافقة إدارة ناديه.

وأضاف المصدر: «مهند لاشيما أبلغ مسؤولي بيراميدز أثناء التفاوض معه، أن لديه رغبة في خوض تجربة بيراميدز، لكن لن يستطيع التوقيع على عقود إلا بعد موافقة نادي فيوتشر أولاً، لاسيما أن عقده ما زال ممتدا مع فريقه.

ويطمع نادي بيراميدز، في التعاقد مع مهند لاشين، خلال المريكاتو الصيفي الحالي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

عاجل.. بيراميدز يضع شروط رحيل نجمه في الانتقالات الصيفية

أعلن مسؤولو نادي بيراميدز أنهم وافقوا على رحيل لاعب الفريق والمنتخب الأولمبي، إبراهيم عادل، بعد انتهاء دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024. جاء هذا القرار بعد تألقه اللافت في البطولة، حيث سجل هدفين قاد بهما المنتخب المصري للفوز 2-1 على إسبانيا في مباراة دور المجموعات التي أقيمت يوم الثلاثاء الماضي.

تفاصيل رحيل إبراهيم عادل والشروط

أوضح مصدر داخل نادي بيراميدز أنه سيتم السماح بإعارة إبراهيم عادل أو بيعه إذا تلقى عرضًا من أحد الأندية الأوروبية التي تلعب في الدوريات الكبرى.

وأكد المصدر أن النادي يخطط لبيع اللاعب بمبلغ لا يقل عن 8 ملايين دولار، مع وضع بعض الامتيازات الإضافية في الاعتبار.

عاجل.. عمر عصر يتأهل لربع نهائي تنس الطاولة بريمونتادا تاريخية أمام بطل كازاخستان نشرة منتصف اليوم.. لاعب الأهلي على رادار نيس الفرنسي وتجديد عقد سام مرسي.. رقم تاريخي ينتظر النني ونجمي برشلونة يرفضان الرحيل

تشمل هذه الامتيازات وضع نسبة من عائد بيع اللاعب لصالح بيراميدز، بالإضافة إلى الحصول على مكافآت مالية إذا سجل أو صنع اللاعب عددًا محددًا من الأهداف خلال موسمه الأول مع النادي الجديد.

رفض العروض المحلية والخليجية

وأشار المصدر أيضًا إلى أن نادي بيراميدز لن يوافق على رحيل إبراهيم عادل إلى أندية محلية أو خليجية. وأوضح أن استمرار اللاعب في النادي سيكون أكثر فائدة للفريق في الفترة القادمة مقارنةً بانتقاله إلى أندية في الخليج أو في حال انتقاله إلى الأهلي أو الزمالك.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة بيراميدز القادمة في الدوري المصري
  • حقيقة رحيل إدارة نادي بيراميدز بعد ضياع الدوري
  • موقف بيراميدز من رحيل مصطفى فتحي إلى الزمالك
  • "ليس الأهلي أو الزمالك".. إبراهيم عادل في طريقه للرحيل عن بيراميدز
  • شبانة يكشف: إبراهيم عادل في طريقه للرحيل عن بيراميدز
  • رحيل مصطفى فتحي مرفوض في بيراميدز
  • آخر تطورات صفقات أتلتيكو مدريد في الميركاتو الصيفي
  • عاجل.. بيراميدز يضع شروط رحيل نجمه في الانتقالات الصيفية
  • جديد تطورات صفقات برشلونة الجديدة في الميركاتو الصيفي
  • نجمي برشلونة يرفضان الرحيل في الميركاتو الصيفي