فن، بـ فستان لافت درة تستعرض جمالها من أمام البحر،نشرت الفنانة درة، عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعى للفيديوهات والصور إنستجرام .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بـ فستان لافت.. درة تستعرض جمالها من أمام البحر، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بـ فستان لافت.. درة تستعرض جمالها من أمام البحر

نشرت الفنانة درة، عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعى للفيديوهات والصور " إنستجرام " صورًا جديدة لها من أحدث جلسة تصوير" .

وظهرت درة، بفستان جذاب مفتوح من الأسفل واتسم التصميم بالقماش المشجر الذى جمع بين اللون الأخضر الفاتح واللون الاسود، ووضعت مكياجا جذابا مرتكزا على الألوان الترابية المتناسقة مع لون بشرتها.  

طرحت الفنانة درة، سؤالا للمتابعين عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي للمدونات الصغيرة “ثريدز”. 

وكتبت درة: “ايه الفرق بين هنا وتويتر ؟ مش شايفة الفرق بصراحة..”.

يذكر أنه شاركت الفنانة درة متابعيها عدة صور جديدة لها عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة "إنستجرام".

وظهرت درة، في الصور بإطلالة متميزة مرتدية فستانا أبيض قصيرا يشبه السندريلا، واعتمدت على الميكب الناعم الذيأبرز جمال وجهها وانسدال خصلات شعرها السوداء على كتفيها.

وهنأت درة ، متابعهيا بمناسبة عيد الأضحى المبارك، ووجهت لهم رسالة غامضة.

وكتبت الفنانة: "عيد سعيد، يتأكد لي مع كل صباح، أن هذه الحياة رغم كل شيء بها ما يستحق الحياة، كل عام وأنتم العيد لأحبابكم".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

محافظ البحيرة: خطة عمل بأليه مُحدثة لرصف الطرق وقنوات التواصل مفتوحة أمام المواطنين

اجتمعت الدكتورة جاكلين عازر، محافظ البحيرة اليوم، بمديري الإدارات المختلفة داخل ديوان عام محافظة البحيرة، في أول يوم عمل لها في المحافظة، مُشيرة إلى حرصها على بداية العمل اليوم من خلال الشبكة الوطنية للسلامة حتى نتمكن من متابعة الأعمال الموجودة في 15 مركزا ومدينة وكذلك القرى.

وأشارت الدكتورة جاكلين عازر، إلى أنه بالمتابعة اليوم تبين أن هناك بعض الشكاوى واردة من المواطنين تخص بعض الطرق الموجودة في المحافظة ولذلك تم الاتفاق على خطة عمل من خلال وضع إليه لتحديد كل هذه الطرق ويتم رفعها على خريطة محدثة من (GIS) والبدء في وضع معايير تقييم لكل طريق من الطرق باحتياجاته ونري ما هي أليه التواصل مع الجهات المختلفة حتى نتمكن من حل هذه المشكلة.

وأضافت المحافظ: إنها بدأت اليوم باجتماع مع كافة العاملين بالديوان عام المحافظة، مُشيرة إلى أنها وجهت كل إدارة من الإدارات بوضع إليه العمل الخاصة بها على خريطة ووضع احتياجاتها، وما هي التحديات الموجودة بها، وسيتم عقد اجتماع متخصص مع كل إدارة من الإدارات ومع كل وحدة، وكذلك المراكز والمدن الموجودة حتى نلمس احتياجات المواطنين بشكل عملي على الأرض.

وتابعت الدكتورة جاكلين عازر قائلة: دعواتكم بالتوفيق وأن تكون البداية موفقة، وأن نضع أيدينا معا، لنعمل لمصلحة المواطنين مؤكدة أن كل قنوات التواصل مفتوحة: "شكاوى أو احتياجات" لافتة إلى أن المواطن هو أكثر من يلمس احتياجاته على الأرض، ونحن جميعها بكل قنوات الخاصة بالمحافظة مفتوحة لاستقبال المواطنين أو من يستطيع التواصل معنا إلكترونيًا لوضح رؤيتهم وشكاواهم.

مقالات مشابهة

  • آخر تطورات الحالة الصحية لـ لقاء سويدان بعد خضوعها لعملية جراحية
  • الفنانة مروة أنور تحتفل بخطبتها (صور)
  • كلام سعوديّ لافت عن لبنان.. ماذا قال البخاري؟
  • أحدث ظهور لهنادي مهنا وخالد صالح
  • رأس الخيمة تستعرض مشاريعها التنموية أمام مستثمرين ألمان
  • نادين الراسي تثير الجدل عبر إنستجرام.. فما القصة؟
  • 6 معلومات عن نجل الفنانة علا رامي بعد تعرضه لحادث سير.. «العربية ولعت»
  • شاهد بالصورة والفيديو.. ببنطلون ضيق ومحذق وأزياء مثيرة للجدل.. حسناء السوشيال ميديا هديل إسماعيل تستعرض جمالها وتتمايل في الرقص على أنغام “الكنينة”
  • محافظ البحيرة: خطة عمل بأليه مُحدثة لرصف الطرق وقنوات التواصل مفتوحة أمام المواطنين
  • الزهور تزين فستان مي سليم في القاهرة اليوم