لجريدة عمان:
2024-07-03@12:49:30 GMT

صحم يفوز على الاتحاد برباعية في دوري تمكين

تاريخ النشر: 6th, February 2024 GMT

صحم يفوز على الاتحاد برباعية في دوري تمكين

صحار - فاز صحم على مضيفه الاتحاد بأربعة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي جمعهما على أرضية المجمع الرياضي بصحار ضمن منافسات الجولة السابعة من المرحلة النهائية بدوري تمكين لهذا الموسم، وسجل أهداف صحم ياتوري سوني ومحمد البلوشي وسليمان المعمري وسعيد المعمري فيما سجل هدف الاتحاد وسيم عبدالمنان.

بدأ شوط المباراة الأول بحذر من الجانبين، وفي الدقيقة ١٠ أضاع لاعب نادي صحم محمد البلوشي هدفا محققا بعد انفراده بالمرمى ليسددها إلى خارج شباك حارس نادي الاتحاد، وحملت الدقيقة ٢٧ أول إنذار للاعب نادي الاتحاد مارتن مانجوا بعد تدخله الخشن على لاعب نادي صحم لوفرد ليسومي.

وفي الدقيقة ٣٦ سدد لاعب نادي الاتحاد مؤنس الناعبي كرة قوية تصدى لها داود الكحالي، وحملت الدقيقة ٣٧ أول أهداف المباراة بإمضاء لاعب نادي صحم باتوري سوني بعد حصوله على كرة عرضية سددها برأسه في شباك حارس نادي الاتحاد، وفي الدقيقة ٤٠ حصل لاعب نادي صحم عبدالعزيز الخالدي على كرة سددها قوية وتصدى لها سليم العجمي حارس الاتحاد لينتهي الشوط الأول بفوز صحم بهدف دون مقابل.

دخل الفريقان شوط المباراة الثاني بتبادل للهجمات منذ البداية، إلا أن لاعب نادي صحم محمد البلوشي حصل على كرة عرضية في الدقيقة ٥٢ أودعها في شباك سليم العجمي مسجلا الهدف الثاني لفريقه، بعدها حاول لاعبو نادي الاتحاد الرجوع للمباراة من خلال الضغط على المرمى وبناء الهجمات إلا أنهم لم يتمكنوا من اختراق دفاع نادي صحم، وفي الدقيقة ٥٧ حصل لاعب نادي صحم جمعة الزعابي على خطأ قريب من خط الـ١٨ سددها اللاعب محمد البلوشي وارتدت من حائط الصد لتخرج إلى ضربة ركنية، كما أضاع لاعب نادي صحم بسام السعدي كرة استلمها برأسه ومرت بجانب القائم الأيمن لحارس نادي الاتحاد، وحملت الدقيقة ٦٦ تسجيل الهدف الثالث لصحم بإمضاء اللاعب سليمان المعمري بعد حصوله على كرة عرضية من اللاعب بسام السعدي سددها بكل سهولة في شباك حارس نادي الاتحاد، وفي الدقيقة ٦٩ سدد لاعب نادي الاتحاد عبدالله المسهلي كرة تصدى لها حارس نادي صحم، بعد ذلك حاول لاعبو نادي الاتحاد الرجوع للمباراة وتشكيل خطورة على مرمى داود الكحالي حارس نادي صحم إلا أن يقظة دفاع نادي صحم أبعدت كل الهجمات الخطرة، وحملت الدقيقة ٨٩ من تسجيل الهدف الأول لفريق نادي الاتحاد بإمضاء اللاعب وسيم عبد المنان، وبعد الهدف بدقيقة واحدة تمكن لاعب نادي صحم سعيد المعمري من تسجيل الهدف الرابع لفريقه، لينتهي الشوط الثاني والمباراة بفوز صحم بأربعة أهداف مقابل هدف.

أدار اللقاء حكم الساحة خالد بن مرهون الشقصي، وساعده على الخطوط محمد بن سعيد العزاني وعمر بن حمد العلوي وكان عمر بن سالم البلوشي حكما رابعا وخالد بن حمد الحراصي مراقبا للمباراة، وغانم بن سالم البلوشي مقيما للحكام، ويوسف المرزوقي منسقا عاما، وأحمد البريكي منسقا إعلاميا، وراشد البريكي منسقا أمنيا.

المصدر: لجريدة عمان

كلمات دلالية: حارس نادی الاتحاد محمد البلوشی وفی الدقیقة فی الدقیقة على کرة

إقرأ أيضاً:

كوبا أمريكا 2024| منتخب بنما يفوز على بوليفيا بثلاثية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

فاز منتخب بنما على بوليفيا بثلاثية مقابل هدف، خلال المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الثلاثاء على ملعب إنتر & كو ستاديوم، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كوبا أمريكا 2024.

انتهى الشوط الأول بتقدم منتخب بنما على بوليفيا بهدف للا شئ، سجله خوسيه فاجاردو في الدقيقة 22 من صناعة كريستيان مارتينيز.

وفي الشوط الثاني، أحرز برونو ميراندا هدف التعادل لصالح منتخب بوليفيا في الدقيقة 69، قبل أن يرد منتخب بنما بهدفين متتاليين.

أعاد إدواردو جيريرو منتخب بنما للمقدمة من جديد بهدف ثان في الدقيقة 79 بتمريرة من زميله إيريك دافيد.

وأضاف سيزار يانيس الهدف الثالث في الدقيقة 90+1، ليفوز منتخب بنما على بوليفيا بنتيجة 3-1.

منتخب بنما يتأهل لربع نهائي كوبا أمريكا 2024

وبهذا الفوز، اقتنص منتخب بنما بطاقة التأهل الثانية لدور ربع نهائي كوبا أمريكا 2024 من المجموعة الثالثة.

وتأهل منتخب بنما لربع نهائي كوبا أمريكا 2024 رفقة أوروجواي، وذلك على حساب منتخب الولايات المتحدة الأمريكية.

وبتلك النتيجة، احتل منتخب بنما وصافة جدول ترتيب المجموعة الثالثة من مجموعات كوبا أمريكا 2024 برصيد 6 نقاط، بينما تذيل منتخب بوليفيا الترتيب بلا نقاط من 3 مباريات ليودع البطولة القارية.

تقام بطولة كوبا أمريكا 2024 في الولايات المتحدة الأمريكية، خلال الفترة من 21 يونيو حتى 15 يوليو الجاري.

مقالات مشابهة

  • بيراميدز يفوز على سموحة بعد استكمال المباراة
  • اللاعب (أيمن حسين)هداف دوري نجوم العراق
  • كوبا أمريكا 2024| منتخب بنما يفوز على بوليفيا بثلاثية
  • المصري يفوز على الجونة 1/2 بالدوري
  • الأهلي يهزم الطلائع برباعية ويطارد بيراميدز على قمة الدوري "صور"
  • الأهلي يكتسح طلائع الجيش برباعية في الدوري المصري
  • إسبانيا تقسو على جورجيا برباعية في اليورو
  • يورو 2024.. إسبانيا تسحق جورجيا برباعية و تتأهل لربع النهائي
  • إسبانيا إلى دور ربع النهائي بعد فوزها على جورجيا برباعية
  • اختتام المسابقة الوطنية لألعاب القوى للأولمبياد الخاص بمشاركة 62 لاعبًا