لجريدة عمان:
2024-07-04@02:57:29 GMT

صحم يفوز على قريات بدوري الشباب

تاريخ النشر: 6th, February 2024 GMT

صحم يفوز على قريات بدوري الشباب

صحم - استطاع شباب صحم الفوز على قريات بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمع الفريقين بملعب نادي صحم ضمن منافسات دوري الشباب، حيث انتهى شوط المباراة الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين بسبب تحفظ كلا الفريقين على فرص تحقيق النتيجة الإيجابية، وفي شوط المباراة الثاني تحسن أداء الفريقين بشكل افضل حيث استطاع قريات التقدم بهدف السبق عن طريق اللاعب عبدالرحمن الجابري، وبعد الهدف شعر صحم بخطورة الموقف فقام عيسى الفارسي مدرب صحم بإجراء مجموعة من التبديلات الناجحة، حيث استطاع اللاعب قصي الزعابي تعديل النتيجة لصالح صحم، وأعطى الهدف لاعبي صحم الأريحية، وبدأ الفريق يكثف من هجماته على مرمى قريات بشكل متواصل حتى استطاع اللاعب زكريا المقبالي إحراز الهدف الثاني لصحم، بعدها أعلن حكم اللقاء نهاية المباراة بفوز صحم 2 /1.

وقال عيسى الفارسي مدرب صحم: المباراة كانت صعبة وفريق قريات من الفرق الصعبة ويقدم لاعبوه مستويات جيدة في الدوري. وبعد تقدم قريات بهدف، أعدنا ترتيب صفوفنا وأجرينا عدة تبديلات للعودة المباراة والحمد لله استطعنا العودة والفوز في المباراة. فترة التوقف كانت طويلة وهذا يؤثر على مستوى اللاعبين.

المصدر: لجريدة عمان

إقرأ أيضاً:

مودرن سبورت يفوز على بلدية المحلة ويقفز للمربع الذهبي بالدوري الممتاز

انتهت أحداث المباراة التي جمعت فريق مودرن سبورت مع نظيره بلدية المحلة بهدف للأول دون رد للثاني، ضمن منافسات الجولة ال29 من الدوري المصري الممتاز.

وانطلقت المباراة بين الفريقين في تمام الساعة الرابعة مساءً فريق مودرن سبورت نظيره فريق بلدية المحلة على ملعب ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الاسبوع الـ 29 من دوري نايل.

أحداث المباراة بين مودرن سبورت ضد بلدية المحلة

دخل فريق مودرن سبورت المباراة بحماس شديد من أجل إحراز هدف التقدم مبكرًا والخروج من المباراة بنتيجة إيجابية من أجل القفز للمربع الذهبي.

عبد الرحمن مجدي يقود هجوم الإسماعيلي أمام سيراميكا كليوباترا بالدوري المصري عاجل.. جوميز يعلن تشكيل الزمالك أمام فاركو في الدوري

وبعد محاولات عديدة استمرت لمدة "85 "دقيقة حتى تم إحراز هدف الفوز لفريق مودرن سبورت في شباك بلدية المحلة عن طريق لاعبه أرنولد ايبا.

وبهذه النتيجة يكون فريق مودرن سبورت قد قفز للمركز الرابع في ترتيب جدول الدوري المصري، برصيد 44 نقطة، وفي المقابل تواجد فريق بلدية المحلة المركز الـ 16 برصيد 23 نقطة.

مقالات مشابهة

  • مودرن سبورت يفوز على بلدية المحلة ويقفز للمربع الذهبي بالدوري الممتاز
  • مدرب كوستاريكا: فينيسيوس في الملعب يختلف عن البلايستيشن
  • اول تعليق من مدرب البرازيل بعد التعادل مع كولومبيا
  • الاتحاد السكندري ينظم رحله لجماهيره لمشاهدة مباراة طلائع الجيش بدوري نايل
  • بيراميدز يفوز على سموحة بعد استكمال المباراة
  • كأس العرش... الرجاء البيضاوي يتوج باللقب للمرة التاسعة في تاريخه بانتصاره على الجيش الملكي
  • هيثم شعبان: الكرخ متمسك بصالح جمعة وباقي على الهدف خطوة
  • عاجل| نجم الأهلي يغيب عن مواجهة الأهلي القادمة بدوري nile
  • الرجاء يفوز على الجيش ويُتوج للمرة التاسعة بكأس العرش
  • المصري يفوز على الجونة 1/2 بالدوري