شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن ريال مدريد يختتم تدريباته ويطير إلى أمريكا بـ 25 لاعبًا، اختتم نادي ريال مدريد بقيادة المدير الفني كارلو أنشيلوتي تدريباته في العاصمة الإسبانية مدريد قبل السفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية لخوض معسكر .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ريال مدريد يختتم تدريباته ويطير إلى أمريكا بـ 25 لاعبًا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ريال مدريد يختتم تدريباته ويطير إلى أمريكا بـ 25 لاعبًا

اختتم نادي ريال مدريد بقيادة المدير الفني كارلو أنشيلوتي تدريباته في العاصمة الإسبانية مدريد قبل السفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية لخوض معسكر الإعداد للموسم الجديد.

صفقات نادي ريال مدريد في الإنتقالات الصيفية 2023-2024 (تحديث)

وشهدت تدريبات ريال مدريد مشاركة إدواردو كامافينجا ولوكا مودريتش بشكل كامل بعد أن انضما إلى الفترة التحضيرية بالأمس.

وضمت قائمة ريال مدريد للسفر إلى أريكا كل من..

خط الدفاع: كارفخال - ميليتاو - ألابا - ناتشو - أودريوزولا - فاسكيز - جارسيا - روديجير- ميندي.

خط الهجوم: فينيسيوس - رودريجو- خوسيلو - أبراهيم دياز.

هذا بالإضافة إلي لقب دوري أبطال أوروبا الذي فشل في الحفاظ عليه الموسم المنتهي، حيث خسر أمام مان سيتي (البطل)، بنتيجة 1-5 في الدور نصف النهائي من المسابقة القارية.

ويتطلع فريق ريال مدريد بقيادة مدربه كارلو أنشيلوتي إلي إبرام عدد من الصفقات البارزة للعودة للمنافسة على الألقاب في الموسم الجديد 2023-2024.

القائمة المُستدعاة للفريق للسفر إلى الولايات المتحدة. ✈️ pic.twitter.com/2q48ic7SCT

— Insider Real (@RMCFarab) July 19, 2023

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ريال مدريد ريال مدريد موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الصحف الأوروبية| الصن: ريال مدريد يستهدف ضم أرنولد.. كيكر: مانشستر سيتي يرغب في التعاقد مع نجم دورتموند

الكورة حياة.. ولإن كلنا عندنا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها" يضع "الفجر الرياضي" بين أيديكم كافة الأحداث التي سلطت عليها  الصحف الأوروبية الكبرى الضوء الخاصة بيوم الأربعاء 18- 9- 2024:

عناوين أبرز الصحف الأوروبية اليوم الأربعاء

سيتحرك ريال مدريد من أجل ألكسندر أرنولد الصيف المقبل، بعد أن كان على اتصال بوكلائه لعدة سنوات. (الصن)

مانشستر سيتي في وضع جيد للتعاقد مع لاعب خط وسط بايرن ميونيخ الألماني جمال موسيالا البالغ من العمر 21 عامًا. (فوتبول إنسايدر)

مانشستر يونايتد مهتم بمهاجم بوروسيا دورتموند الألماني البالغ من العمر 22 عامًا كريم أديمي، لكنه قد يواجه منافسة من نيوكاسل وليفربول. (كيكر)

نيوكاسل من بين مجموعة من أندية الدوري الإنجليزي الممتاز المهتمة بلاعب خط وسط ليل الإنجليزي أنجيل جوميز البالغ من العمر 24 عامًا، والذي ينتهي عقده في نهاية الموسم. (فوتبول إنسايدر)

بعد تعافيه من الإصابة.. الزمالك يستعيد نجم الفريق قبل لقاء الشرطة الكيني في إياب دور الـ 32 للكونفدرالية شبانة: جوميز غير مقتنع بأداء لاعب الزمالك الجديد

وست هام ومانشستر يونايتد حريصان على لاعب خط الوسط الألماني البالغ من العمر 29 عامًا ليون جوريتسكا، الذي يشعر بعدم السعادة بعد فقدان مكانه في بايرن ميونيخ. (صن)

يرى إيفرتون حارس مرمى إنجلترا جوردان بيكفورد كأحد أهم لاعبيه وليس لديه خطط لاستبدال اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا بزميل نيوكاسل الدولي الإنجليزي نيك بوب، 32 عامًا. (تيم توك)

مارسيال إلى الدوري اليوناني

يقترب المهاجم الفرنسي أنتوني مارسيال، 28 عامًا، من الانتقال إلى أيك أثينا كوكيل حر بعد رحيله الصيفي عن مانشستر يونايتد. (فابريزيو رومانو)

قد يتحرك أرسنال ونيوكاسل للحصول على الجناح الألماني ليروي ساني، 28 عامًا، الذي ورد أنه غير سعيد في بايرن ميونيخ. (Caught Offside)

أستون فيلا ونوتنغهام فورست وولفرهامبتون ووست هام من بين المعجبين بالمدافع الفرنسي عمر سوليت البالغ من العمر 24 عامًا من ريد بول سالزبورغ. (HITC)

ليفربول يريد لاعب وسط دفاعي ولاعب وسط أيسر في يناير. (Football Insider)

مقالات مشابهة

  • تعرف على أصغر هدافي ريال مدريد في "التشامبيونز ليج"
  • أصغر هدافي ريال مدريد في "التشامبيونز ليغ"
  • الصحف الأوروبية| الصن: ريال مدريد يستهدف ضم أرنولد.. كيكر: مانشستر سيتي يرغب في التعاقد مع نجم دورتموند
  • أنشيلوتي: ريال مدريد مازال يبحث عن أفضل نسخة له
  • أنشيلوتي يعلن تشكيل ريال مدريد ضد شتوتجارت في دوري أبطال أوروبا
  • بقيادة مبابي وفينيسيوس.. تشكيلة ريال مدريد أمام شتوتجارت الألماني في دوري أبطال أوروبا
  • 3 صفقات مدوية على رادار ريال مدريد في الصيف المقبل
  • أنشيلوتي يحسم موقف بيلينجهام وتشواميني من مباراة ريال مدريد ضد شتوتجارت
  • أنشيلوتي: أتوقع مباراة ممتعة بين ريال مدريد وشتوتجارت
  • ريال مدريد يجدد تعاقد لاعب الفريق