بوابة الفجر:
2024-06-27@13:18:55 GMT

نجم الزمالك السابق يتغزل في الأهلي

تاريخ النشر: 6th, February 2024 GMT

أكد وليد صلاح عبداللطيف نجم الزمالك السابق، أنه لا يعرف مروان النايب الذي تولى منصب مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، لكنه من الوارد أن يقدم عملًا كبيرا داخل القلعة الحمراء خلال المرحلة المقبلة.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية etc: "النادي الأهلي مميز دائمًا يصنع كوادر إدارية جيدة، وأي أزمات يتم التكتم عليها، وهناك اعلام قوي يحافظ على النادي الأهلي واستقراره".

وأضاف: " تعارض كأس العالم للأندية مع أمم إفريقيا قد يجعل لاعبين ترفض المشاركة في البطولة القارية من أجل التواجد في النسخة الأولى من المونديال، خصوصا أن هناك مكافآت مالية مرصودة كبيرة لتحقيق اللقب".

وأكمل: "لا أحد يعلم مواعيد بطولة الدوري المصري وموعد انتهاء المسابقات، بينما هناك اتحادات تخطط لبطولات آخرى بمشاركة الفرق المصرية".

وأشار إلى أن حازم إمام عضو اتحاد كرة القدم لا يجب تحميله المسئولية كاملة، رغم الأخطاء التي حدثت مؤخرا، خصوصا في عقد البرتغالي روي فيتوريا، مشيرا إلى أن العقد المبرم للمدرب (كارثي) ولكن جاء بموافقة اتحاد الكرة، وحازم يتحمل جزء من المسئولية.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

مصر.. أول قرار من رابطة الأندية بعد رفض الزمالك خوض مباراة القمة أمام الأهلي

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- أعلن النادي الأهلي المصري، الاثنين، تلقيه خطابًا من رابطة الأندية المحترفة يفيد بعدم إقامة مباراة الفريق مع نظيره الزمالك، التي كانت مقررة على أرض استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ 27 من الدوري المصري.

وكشف النادي الأهلي أن رابطة الأندية المحترفة قد قررت اعتباره فائزاً في المباراة بنتيجة 0/2، بعد رفض الزمالك خوض القمة.

بهذا القرار، يكون الأهلي قد وصل للنقطة 45 في المركز الثاني على سلم ترتيب المسابقة، فيما تجمد رصيد نادي الزمالك عند النقطة 34 في المركز العاشر.

وكان الزمالك أصدر بيانًا أعلن من خلاله عدم مواجهة غريمه التقليدي، بسبب "غياب مبدأ تكافؤ الفرص الذي ترسيه قواعد ومبادئ كرة القدم".

وقال الزمالك في بيانه: "تتعهد الإدارة أن تعود في القريب العاجل للمنافسات الكروية الشريفة في دورينا، الذي نُجله ونحترمه، ونثمن مجهودات كافة الجهات التي تدعم صناعة كرة القدم في مصر، وفعلاً كنا نتمنى ألا نغيب عن الملاعب أبدًا. فعذرًا لا نملك سوى هذا القرار، وشكرًا لتفهم الجماهير ودعمهم الذي لا يتوقف".

مصرالنادي الأهلينادي الزمالكنشر الاثنين، 24 يونيو / حزيران 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • نجم الزمالك السابق يفجر مفاجأة عن رحيل مسئولين في اتحاد الكرة
  • محمد عبدالمنعم يريد المشاركة في الأولمبياد.. ماذا سيفعل اتحاد الكرة مع الأهلي؟
  • نجم منتخب مصر السابق ينتقد الزمالك بسبب الانسحاب ضد الأهلي
  • عاجل.. موقف الأهلي من مشاركة إمام عاشور ومحمد عبد المنعم في الأولمبياد
  • الأهلي يرفض إنضمام لاعبيه لـ المنتخب الأولمبي
  • 100 مليون خسائر الشركات الراعية بعد إلغاء قمة الأهلي والزمالك
  • الزمالك: مطالبنا عادلة والبيان موجه للجمهور وليس للرابطة
  • سالم: ردود الزمالك تتعلق بالكرامة والعدالة في الكرة المصرية
  • مصر.. أول قرار من رابطة الأندية بعد رفض الزمالك خوض مباراة القمة أمام الأهلي
  • عاجل.. أول رد من الأهلي على انسحاب الزمالك من القمة