عرضت قناة العربية مصر تقرير فيديو بعنوان " حُسمت كلها في 4 أيام.. أحمد سليمان يكشف كواليس صفقات الزمالك الجديدة؟".

11 صفقة للزمالك.. ناقد رياضي يعلن مفاجأة من العيار الثقيل |فيديو رد رضا عبدالعال على عودة سيف جعفر للزمالك.. شاهد


وجاء في التقرير أن الكابتن أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، قال إنه بعد انتخاب مجلس الإدارة تم العمل على توفير الماليات لعقد الصفقات الجديدة.


ولفت إلى أن جميع النجوم التي تم التعاقد معها كان قد تم الاتفاق معها من فترة، ولكن الصفقات بالكامل التي تم الإعلان عنها حُسمت كلها في 4 أيام.


وأشار إلى أن فريق الزمالك مقبل على بطولات كثيرة، ولذلك تم توفير أكثر من لاعب في كل مركز، وأن الفترة المقبلة سيكون هناك أداء مشرف لـ اللاعبين.


وتابع:" مجلس الإدارة لديه خبرات رياضية واقتصادية، وتم وضع الخطة لـ التعاقد مع بعض النجوم".


ووجه الكابتن أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، رسالة  للجماهير بشأن التخوف من عامل السن، وتحديدًا بعد ضم عبدالله السعيد لاعب الزمالك الجديد، وقال إن :" لازم يكون في تدرج في عامل السن، وأن الكثير من نجوم الزمالك صغار في السن". 
 

وأوضح أن "صفقة عبدالله السعيد، كان يديرها الكابتن حسين لبيب رئيس مجلس إدارة الزمالك، والأعضاء حسين السيد و هاني شكري، وتم في أيام".

الصفقات الجديدة في الزمالك


وأعلن الزمالك عن ضم كل من: عبدالله السعيد من بيراميدز، ومحمد شحاتة لاعب طلائع الجيش على سبيل الاعارة بنية البيع، ناصر ماهر من فيوتشر، الاوغندي موتيابا،  أحمد حمدى لاعب مونتريال الكندى، الفلسطينى ياسر حمد، مهاب ياسر من الداخلية، محمد عاطف من طنطا، بالإضافة إلى زياد كمال من إنبى.
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: احمد سليمان الزمالك صفقات الزمالك صفقات الزمالك الجديدة نادي الزمالك عبدالله السعید أحمد سلیمان

إقرأ أيضاً:

أحمد فتوح لاعب الزمالك يواجه المجهول بعد رفض «الدية»

يواجه أحمد فتوح، لاعب الزمالك، مستقبلاً غامضاً في الفترة المقبلة بعد أن رفض أهل ضحية حادث الدهس الذي تورط فيه على طريق الساحل الشمالي بمصر التصالح وقبول الفدية. وقد بدأت محاكمة اللاعب أمام محكمة جنايات مطروح (الدائرة الثانية)، برئاسة المستشار أمجد السيد عوض. وأكد أهل الضحية رفضهم للتصالح وأوضحوا عدم وجود نية لذلك.

تجري المحاكمة على خلفية التهم الموجهة للاعب، والتي تشمل “القتل الخطأ” وقيادة السيارة تحت تأثير المخدرات، وذلك بعد حادث دهس مأساوي في مدينة العلمين الجديدة. ووفقاً لتقارير صحفية، طلب فريق الدفاع عن أحمد فتوح من المحكمة استشارة دار الإفتاء المصرية لتحديد قيمة الفدية المناسبة في مثل هذه الحالة، ليتمكن اللاعب من تجهيزها. كما طلب الدفاع إطلاق سراح مشروط للاعب، مع منعه من السفر لحين استكمال إجراءات التقاضي، وذلك لتسهيل دفع الفدية وإنفاذ الحكم الشرعي.

ويعود سبب القضية إلى حادث دهس وقع في وقت سابق، حيث صدم اللاعب خلال قيادته للسيارة، مواطناً مصرياً يدعى أحمد السيد الشبكى (54 عاماً) من الإسكندرية مما أدى إلى وفاته، وأثبتت التحقيقات أن اللاعب كان يقود سيارته بسرعة جنونية، وتحت تأثير المواد المخدرة.وتم القبض على اللاعب أحمد فتوح على الفور بعد وقوع الحادث، وإحالته إلى النيابة العامة التي باشرت التحقيق معه، وبعد انتهاء التحقيقات، أحالت النيابة اللاعب إلى محكمة جنايات مطروح لمواجهة التهم الموجهة إليه.

صحيفة الاتحاد

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • خبير إيراني يفجر مفاجأة عن طريقة حصول اسرائيل على المعلومات السرية لاجتماعات قادة حزب الله وقتل نصر الله ”شاهد”
  • صفقة الزمالك الجديدة تشارك في تدريبات الناشئين
  • شيكابالا: "أول مرة أشوف فرحة عبد الله السعيد..وكان لازم يجي الزمالك من سنوات
  • المثلوثي: عبدالله السعيد أسطورة مصرية..وشيكابالا يعشق نادي الزمالك
  • أحمد فتوح لاعب الزمالك يواجه المجهول بعد رفض «الدية»
  • احتفالية لاعب الزمالك تثير تفاعل حساب ريال مدريد
  • أول بطولة مع الزمالك|عبدالله السعيد.. العمر مجرد رقم
  • هاني شكري: جماهير نادي الزمالك هم الأبطال الحقيقيين للسوبر الإفريقي
  • صفقة الزمالك الجديدة تصل القاهرة تمهيدا للإنضمام إلى الفريق
  • عبدالله السعيد: شرف كبير لي الفوز بالسوبر الإفريقي مع الزمالك