وأوضح التحالف في بيان صادر عنه، إن هذا الاستهداف يمثل حالة التخبط والفشل السياسي والعسكري الأمريكي البريطاني ومحاولة بائسة لتسجيل انتصار اعلامي زائف لن يجدي نفعا.

واشار إلى إن سقوط ضحايا مدنيين جراء هذا الاستهداف يؤكد المنهجية الاجرامية للعدو الأمريكي والبريطاني والاسرائيلي تجاه شعوب المنطقة في مختلف الجغرافيا العربية والاسلامية .

وحمل البيان، المجتمع الدولي والأمم المتحدة المسؤولية الكاملة حيال السكوت على الجرائم المرتكبة بحق أبناء الشعب اليمني وأمتنا في مختلف الأقطار ,

واكد أن هذه الجرائم لن تزيد الشعب اليمني إلٱ إصرار على المضي في معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس ، وان المعتدين سيلقون الرد على عدوانهم عاجلا.

ودعا تحالف الاحزاب ، الشعب وقواه الحية إلى العمل الجاد على كافة الأصعدة والاستعداد الكامل لمواجهة كافة التحديات والاستمرار في دعم جهود القوات المسلحة واستمرار الخروج المشرف في الساحات في أمانة العاصمة وكافة المحافظات لإيصال رسالته القوية المعبرة عن الثبات والصمود الكبيرين ومواجهة الارهاب العالمي الذي تقوده أمريكا ضد شعوب أمتنا .

 

 

 

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

إقرأ أيضاً:

المؤتمر يدين العدوان الصهيوني على الحديدة

واعتبر المؤتمر وحلفاؤه في بيان قيام العدو الصهيوني وبمساعدة أمريكية بريطانية باستهداف محطة كهرباء الحالي اعتداءً على الحياة المدنية العامة يهدف للإضرار بمقدرات الشعب اليمني وانتهاك سيادة واستقلال اليمن، ومحاولة يائسة لإثناء الشعب اليمني عن مواقفه المبدئية والثابتة بدعم ومساندة الشعب الفلسطيني الشقيق ومواجهة حرب الإبادة الجماعية التي ينفذها الصهاينة بحق سكان غزة.

ودعا البيان الشعب اليمني وقواه السياسية الشريفة إلى التوحد ومزيد من اليقظة والعمل على تماسك الجبهة الداخلية بشكل أقوى لمواجهة العدوان الصهيوني، مؤكداً أن الشعب اليمني كان وسيظل في مقدمة الصفوف للدفاع عن قضية الأمة حتى يحرر الشعب الفلسطيني أرضه ويقرر مصيره بإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس.

وجدد المؤتمر وحلفاؤه دعمهم وتأييدهم لأي خطوات تتخذها القيادة والقوات المسلحة اليمنية للرد على العدوان الصهيوني.

مقالات مشابهة

  • اليمن: تحالف الأحزاب والقوى السياسية يدين العدوان الإسرائيلي على مدينة الحديدة
  • “الأحزاب اليمنية” تدين العدوان الإسرائيلي على الحديدة وتحمل الحوثيين مسؤولية التصعيد
  • اليمن.. الأحزاب والقوى السياسية تعتبر العدوان الاسرائيلي الجديد على الحديدة انتهاكاً لسيادة الأراضي اليمنية
  • المركز اليمني لحقوق الإنسان يدين العدوان الصهيوني السافر على الحديدة
  • المركز اليمني لحقوق الإنسان يدين العدوان الصهيوني على الحديدة
  • المؤتمر يدين العدوان الصهيوني على الحديدة
  • المشترك يدين العدوان الصهيوني على منشآت مدنية في الحديدة
  • مؤسسة موانئ البحر الأحمر تدين الاستهداف الصهيوني لموانئ الحديدة
  • سياسي أنصار الله يدين العدوان الصهيوني الأمريكي على الحديدة
  • ناطق الحوثيين: استهداف إسرائيل منشآت مدنية في الحديدة محاولة لكسر قرارنا بمساندة غزة ولبنان