شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن القسام تزف القائد الميداني خضر الغلبان بعد وفاته بحادث سير، غزة صفازفت كتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة حماس، القائد الميداني خضر الغلبان36 عاماً من مسجد أبو عبيدة من مدينة .،بحسب ما نشر صفا، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات القسام تزف القائد الميداني" خضر الغلبان" بعد وفاته بحادث سير، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

القسام تزف القائد الميداني" خضر الغلبان" بعد وفاته...

غزة - صفا

زفت كتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة حماس، القائد الميداني خضر الغلبان36 عاماً) من مسجد "أبو عبيدة" من مدينة الزوايدة وسط قطاع غزة، والذي توفي على إثر حادث سير اليوم الأربعاء.

وقالت الكتائب في بيان وصل "صفا": "إن الغلبان تُوفي اليوم الأربعاء على إثر حادث سير، ليمضي إلى ربه بعد حياةٍ مباركةٍ حافلةٍ بالعطاء والجهاد والتضحية والرباط في سبيل الله".

ووفق بيان لشرطة المرور والنجدة، فإن الغلبان تُوفي ظهر اليوم في حادث سير على شارع صلاح الدين قرب مفترق السوافيري جنوب دوار دولة، جنوب مدينة غزة.

القسام المغازي غزة

أ ق

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بعد وفاته

إقرأ أيضاً:

مصرع وإصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة بحادث سير فى بني سويف

لقيت طفلة مصرعها، فيما أصيب والدها ووالدتها واثنين من أشقائها، اليوم السبت، فى حادث انقلاب سيارة ملاكي بطريق “ القاهرة - أسيوط” الزراعي، من أمام مركز ناصر شمال محافظة بني سويف، وتم نقلهم إلى مستشفى بنى سويف التخصصي.

 

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بني سويف، إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بلاغًا بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي بداخلها 5 أفراد من أسرة واحدة بطريق "القاهرة - أسيوط الزراعي" أمام مركز ناصر، مما أسفر عن مصرع طفلة وإصابة والدها ووالدتها واثنين من أشقائها، وتم التوجيه بسرعة انتقال سيارات الإسعاف إلى محل الواقعة ونقلهم إلى أقرب مستشفى.

 

مصرع طفلة وإصابة 4 من أسرة واحدة

 

وقامت سيارات الإسعاف التابعة لهيئة الإسعاف المصرية فرع بني سويف، بإشراف الدكتور عمرو عثمان مدير هيئة الإسعاف المصرية فرع بني سويف، بنقل جثة لطفلة وتدعي "ف.ا.ع"  6 سنوات، وتم إيداعها مشرحة مستشفى بني سويف التخصصي تحت تصرف جهات التحقيق.

 

والمصابون وهم: "ا.ع.س" 36 سنة، مصابًا بسحجات بالجسم، و"ا.م.م" 35 سنة، مصابة باشتباه ما بعد الارتجاج، و" ل.ا.ع" تبلغ من العمر عامين، مصابة بجرح قطعي بالرأس 2 سم، و"و.ا.ع" 12 سنة، مصابًا باشتباه كسر بالساق الأيمن وجرح قطعي بالرأس 10 سم.

 

تم نقل المصابين إلى قسم الإستقبال بمستشفي بني سويف التخصصي لتلقي العلاج والإسعافات اللازمة، وإجراء كافة الفحوصات الطبية اللازمة.

IMG-20230714-WA0007(12)

مقالات مشابهة

  • بالصورة.. قتيل بحادث سير مروع على طريق بريتال
  • مصرع وإصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة بحادث سير فى بني سويف
  • وفاة مدني واصابة ثلاثة آخرين بحادث سير على طريق بغداد - كركوك
  • خاصم الدنيا بسببها حتى الموت.. أين ذهبت مقتنيات فؤاد المهندس؟
  • مصرع واصابة أربعة اشخاص بحادث سير في نينوى
  • فجر الجمعة .. الاحتلال يستهدف محيط المستشفى الميداني الأردني في غزة
  • معاقبة الطفل المتهم بدهس آخر بحادث مروع في المقطم
  • في 3 محافظات.. إصابة 2 بحادث سير واعتقال إرهابيين ومطلق عيارات نارية
  • عاجل | كتائب القسام: سننشر مساء اليوم تسجيلا مصورا للأسيرين القتيلين ألكسندير لوبنوف وكارميل جات
  • إحالة المتهمة بدهس شخص بحادث مروع في النزهة