سيدة احترفت الحرام في سوهاج وقامت بالترويج للزواج من الأجنبيات المتواجدات في البلاد ليس ذلك فقط بل أنها روجت لممارسة الأعمال المنافية للأداب بمقابل مادي، إلا أن أجهزة وزارة الداخلية قامت بضبطها ويرصد موقع صدى البلد التفاصيل الكاملة لضبط سيدة سوهاج.

مصرع شخص صدمته سيارة على محور 26 يوليو في الجيزة حصار أمني في الصاغة.

. كواليس مطاردة مافيا الذهب لمنع رفع اسعاره والدته رفضت خطيبته.. عامل يشعل النار في جسده بالجيزة قطار الصعيد يدهس سيارتين.. مصرع شخصين على مزلقان العياط القصة الكاملة لـ سيدة سوهاج

حيث باشرت النيابة العامة في سوهاج التحقيقات مع سيدة الأعمال المنافية للآداب والترويج للزواج من أجنبيات متواجدات في البلاد، وقررت حبس السيدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة حيث استمعت لأقوال سيدة سوهاج المتهمة بالترويج للأعمال المنافية للآداب.

اقرأ أيضاً.. جوزي مابيسبش فرض.. زينب تطلب الخلع: شاهدته برفقة سيدة بدون ملابس

اقرأ أيضاً..  قرار قضائي عاجل بشأن مشاجرة حمو بيكا

اقرأ ايضا.. شابان بملابس ضيقة وملفتة.. شمس ونور باعوا أنفسهم للحرام في المنصورة|تفاصيل

اقرأ ايضا.. انتشار مكثف لرجال الأمن أمام منزل مرتضى منصور بالمهندسين والسبب مفاجأة| فيديو

تفاصيل قصة سيدة سوهاج بدأت بقيامها بالترويج على إحدى صفحات الفيسبوك بتزويج الأجنبيات المتواجدات في مصر للرجال، وعرض السيدات على راغبي المتعة الحرام لممارسة العلاقات غير الشرعية بمقابل مادي وعقب ضبطها اعترفت سيدة سوهاج بارتكابها جرائم الترويج للأعمال المنافية للآداب والإعلان عن زواج الرجال من الأجنبيات.

سيدة تروج للزواج من اجنبيات في سوهاج

وألقت أجهزة وزارة الداخلية القبض على المتهمة وبفحص هاتفها المحمول تبين العثور على محادثات وصور تشير إلى ارتكابها جرائم الترويج للأعمال المنافية للآداب والترويج لزواج الرجال من الأجنبيات المتواجدات في البلاد وتسهيل عمليات الدعارة بمقابل مادي.

حيث أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة قيام إحدى السيدات مقيمة بمحافظة سوهاج بالترويج على إحدى الصفحات على موقع التواصل الإجتماعى فيس بوك للزواج من الأجنبيات المتواجدات بالبلاد وتسهيل ممارسة الأعمال المنافية للآداب العامة مقابل مبالغ مالية.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطها بدائرة قسم شرطة سوهاج أول.. وبحوزتها هاتف محمول بفحصه فنياً تبين إحتوائه على الدلائل التى تؤكد نشاطها الإجرامى، وبمواجهتها أقرت بنشاطها الإجرامى على النحو المشار إليه، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سوهاج الأعمال المنافية للآداب المتعة الحرام سيدة سوهاج الأجنبيات المنافیة للآداب سیدة سوهاج للزواج من

إقرأ أيضاً:

كشف ملابسات مقطع فيديو تضرر سيدة من سايس بمصر الجديدة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشفت الأجهزة الأمنية ملابسات ما تم تداوله عبر أحد المواقع الإخبارية بشان مقطع فيديو يتضمن تضرر إحدى السيدات من منادى سيارات بمنطقة مصر الجديدة بالقاهرة.

بالفحص تبين ورود بلاغ للأجهزة الأمنية بالقاهرة من (إحدى السيدات- مقيمة بدائرة قسم شرطة مصر الجديدة) بتضررها من (عاطل- مقيم بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثالث) لحدوث مشادة كلامية بينهما بسبب خلاف حول مكان تركها للسيارة خاصتها، وتم الصلح والتراضى فيما بينهما.. وتم ضبط المذكور لقيامه بمزاولة مهنة منادى سيارات "بدون ترخيص".

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • تقرير الجامعة العربية يبحث مسببات التفكك المبكر للزواج
  • جهود أجهزة وزارة الداخلية في التصدي لجرائم الترويج للأعمال المنافية للآداب
  • القبض على المتهم بالترويج للأعمال المنافية للآداب عبر الإنترنت بالجيزة
  • "خلاف حول أولوية المرور".. كواليس تضرر سيدة من شاب بالشروق
  • كشف ملابسات التعدي على سيدة بالضرب في الشروق
  • القبض على شخص ضرب سيدة فى الشروق بسبب أولوية المرور
  • ضبط المتهم بضرب سيدة في القاهرة
  • تفاصيل مشاجرة سيدة ومنادي سيارات بمصر الجديدة
  • كشف ملابسات فيديو مشاجرة سيدة مع منادي سيارات بمصر الجديدة
  • كشف ملابسات مقطع فيديو تضرر سيدة من سايس بمصر الجديدة