RT Arabic:
2024-09-18@23:10:19 GMT

بوتين: الحقيقة أقوى سلاح ضد الدجل ولذلك أغلق الغرب RT

تاريخ النشر: 19th, July 2023 GMT

بوتين: الحقيقة أقوى سلاح ضد الدجل ولذلك أغلق الغرب RT

قال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، إن الحقيقة هي أقوى وأشد سلاح ضد الأكاذيب والدعاية المشبعة بهذه الأكاذيب.

وأشار الرئيس بوتين، في كلمته خلال جلسة مجلس الإشراف في المنظمة غير الربحية المستقلة "روسيا - أرض الفرص"، إلى التضييق الذي تعرضت له شبكة RT في الغرب.

إقرأ المزيد بوتين: عضوية أوكرانيا في "الناتو" تشكل تهديدا لأمن روسيا

وأضاف: " في الواقع يتم في كل مكان، إغلاق مصدر المعلومات الوحيد الموجه إلى الجمهور الغربي.

المقصود هنا Russia Today. يغلقون هذه القناة في كل مكان هناك ويخلقون العقبات أمامها لأنهم يخافون من الحقيقة، بما في ذلك من جانب الذين ينتمون إلى دول غربية والذين يعملون لصالح روسيا اليوم" .

وتابع الرئيس بوتين متحدثا مع الصحفية الفرنسية كريستيل نيهان: "بالمناسبة، سأطلب من الزملاء من الوسط الإعلامي لكي يقدموا المساعدة لك لتتمكني من توسيع إمكانياتك. بما في ذلك Russia Today و Sputnik. Russia Today كما اعتقد، تبث بست لغات، بما في ذلك الفرنسية. أما سبوتنيك، في رأيي، فبأكثر من ثلاثين لغة".

ويشار إلى أن كريستل وصلت إلى دونباس في عام 2016 للعمل كمراسلة عسكرية وتقديم الحقيقة حول المنطقة للجمهور الناطق بالفرنسية. وهي تعمل حاليا في مشروع Donbass Insider.

وقال الرئيس بوتين: "ذكرتم أننا نقول الحقيقة دائما. على الأغلب، الحقيقة هي أقوى سلاح ضد الأكاذيب والدعاية المشبعة بهذه الأكاذيب".

المصدر: وكالات

 

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا دونباس فلاديمير بوتين

إقرأ أيضاً:

بعد إصابة العشرات بالتسمم.. هيئة الرعاية الصحية بأسوان تكشف الحقيقة

في الأيام الماضية انتشرت عبر مواقع التواصل الإجتماعى، أخبار عن تزايد عدد الحالات التى تعرضت للتسمم داخل محافظة أسوان من مياه الشرب، ما أدى إلى خلو طابق كامل داخل مستشفى أسوان التخصصي بالصداقة حتى يستطيعوا استقبال الأعداد القادمة لتلقى العلاج.

ومن جهتها، أكدت هيئة الرعاية الصحية فى أسوان، أن لا صحة لما تم تداوله عبر بعض وسائل التواصل الإجتماعي حول تخصيص أحد أدوار مستشفى أسوان التخصصي بالصداقة الجديدة  لإستقبال حالات تسمم.

وأكدت هيئة الرعاية الصحية، أن الدور الرابع بالمستشفى قد تم إخلاؤها منذ فترة ضمن خطة لزيادة عدد الأسرة المتاحة بالمستشفى، بعد أن كانت بعض غرفه تُستخدم كسكن للأطباء.

أما بخصوص الحالة المذكورة للسيدة خديجة . ع .ف من قرية أبو الريش، والتى  تبلغ من العمر 58 عامًا، نؤكد أنها وصلت إلى المستشفى جثة هامدة، وكانت تعاني من تاريخ مرضي يشمل ارتفاعًا حادًا في ضغط الدم مع قصور في عضلة التنفس، و لاعلاقة لهذه الحالة بأية حالات تسمم.

وطالبت الهيئة، الجميع بتحري الدقة وعدم تداول المعلومات المغلوطة التي قد تثير البلبلة لذلك، نؤكد أن مستشفى أسوان التخصصي مستمر في تقديم خدماته الصحية على أكمل وجه، وندعو الجميع للحصول على المعلومات الصحيحة من مصادرها الرسمية.

جاء ذلك تعقيبًا على الشائعات التي روجت لها بعض الصفحات على وسائل التواصل الإجتماعي بشأن تخصيص أحد أدوار مستشفى أسوان التخصصي بالصداقة الجديدة لإستقبال حالات تسمم.

مقالات مشابهة

  • الغرب يسعى لمعاقبة روسيا من خلال دول في آسيا الوسطى
  • روسيا تدعو إلى حرمان الغرب من إمكانية "التلاعب" بحق الفيتو في مجلس الأمن الدولي
  • شيرين عبدالوهاب في المستشفى.. ما الحقيقة؟
  • بعد إصابة العشرات بالتسمم.. هيئة الرعاية الصحية بأسوان تكشف الحقيقة
  • هل للحليب والموز علاقة بالإصابة بمرض السكري .. دراسة تكشف الحقيقة
  • الدوما: روسيا سترد بأسلحة أقوى حال توجيه ضربات عميقة ضدها
  • في ذكرى 30 يونيو | مصطفى بكري يرصد أسرارَ أخطر عشرة أيام في تاريخ مصر (12).. لحظة الحقيقة
  • الأهلي أغلق ملف تعاقداته الصيفية بنسبة 99%
  • سحر و أعمال شعوذة.. دجال العطارين في قبضة مباحث الآداب
  • إلى 1.5 مليون.. بوتين يأمر برفع عدد جنود الجيش في روسيا