البوابة نيوز:
2024-07-04@12:05:00 GMT

مشاركة طلاب هندسة المطرية بمعرض بانكوك الدولي

تاريخ النشر: 6th, February 2024 GMT

شارك فريق أنجاد بكلية الهندسة بالمطرية جامعة حلوان بمعرض بانكوك الدولي للملكية الفكرية والاختراع والابتكار والتكنولوجيا (IPITEX-2024) " والذي اقيم تحت شعار "يوم المخترعين في تايلاند" بمدينة بانكوك- تايلاند فى الفترة من 2-2-2024 حتى 6-2-2024.

وقد شارك طلاب فريق أنجاد هندسة المطرية  فى المعرض بمشروعين وهما مشروع  هيكسوديا (HEXODIA ) وهو روبوت صناعي يحل محل ماكينة الـ CNC يهدف لحل مشكلة هدر الوقت والخامات في الماكينات التقليدية.


وايضا مشروع انفيرنال ( INFERNAL ) وهو مشروع يهدف لحل المشاكل البيئية المتعلقة بالنفايات البلاستيكية للعمل على مواجهة تحديات التغيرات المناخية.

و أكد الدكتور السيد قنديل  رئيس الجامعة  علي اهتمام الجامعة بدعم الطلاب والباحثين والمبتكرين وتشجيعهم على تنمية مواهبهم ومهاراتهم  من خلال حثهم على المشاركة فى المسابقات الدولية لما لها من أهمية كبرى فى زيادة خبراتهم وقدراتهم.

وقد أشرف على الفريق الدكتور محمد الموصلي الاستاذ بهندسة المطرية، ومدحت علام مدير إدارة النشاط العلمي والتكنولوجي بالجامعة، وتكون الفريق من الطالب أحمد محمد جابر، والطالب باسل ضياء الدين محمد، والطالب عمر عبدالفتاح قطب، والطالب/ زياد محمد صالح.

 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الابتكار والتكنولوجيا التغيرات المناخية هندسة المطرية جامعة حلوان

إقرأ أيضاً:

مسئول بهيئة تنشيط السياحة: مصر تشارك بمعرض مومباي 2024

قال محمد أحمد سلامة، رئيس الإدارة المركزية للمكاتب السياحية بهيئة تنشيط السياحة التابعة لوزارة السياحة والآثار، إن الهيئة بصدد المشاركة في معرض 2024 WOW Award Asia المقام بمدينة مومباي الهندية خلال الفترة من 17 إلى 18 أغسطس 2024، لافتا إلى أن هذا المعرض يعد واحدا من أكبر المعارض المتخصصة في سياحة المؤتمرات وتنظيم حفلات الزفاف من الهند وكافة أنحاء العالم.

المشاركين في الحدث الترويجي

وأضاف خلال الخطاب الذي أرسله إلى غرفة المنشآت الفندقية، إلى أنه من المقرر أن يشارك في هذا  الحدث الترويجي نحو 1000 من الهيئات السياحية، فضلا عن نحو  400 شركة متخصصة في سياحة المؤتمرات و 500 شركة من منظمي حفلات الزفاف و 10 منظمات سياحية و 800 شركة متخصصة في إدارة الأحداث و75 عارض و 100 فنان و 100من المتخصصين في الفنادق، مطالبا الغرفة بتعميم منشور على فنادق الجمهورية بضرورة المشاركة في هذا الحدث الترويجي بالمجان، علما بأن المشاركة ستكون بأولوية الحجز.

الفنادق الراغبة في المشاركة بالمعرض

ومن جهتها عممت غرفة المنشآت الفندقية التابعة للاتحاد المصري للغرف السياحية منشورا على جميع الفنادق، لاستطلاع رأيهم في المشاركة في هذا الحدث الترويجي وإبلاغ هيئة تنشيط السياحة بالأعداد الراغبة في المشاركة.

مقالات مشابهة

  • طلاب جامعة كفر الشيخ يمحون أمية 5283 مواطن
  • جامعة كفر الشيخ تطلق مشروع تعزيز برنامج مصر لتنظيم الأسرة SEFPP
  • جامعة سمنود التكنولوجية تنظم ورشة عمل للطلاب برعاية صندوق رعاية المبتكرين والنوابغ
  • معلومات عن محمد أبو زيد نائب محافظ المنيا الجديد.. متخصص في نظم الأقمار الصناعية
  • من هو الدكتور هاني سويلم وزير الري؟.. عضو الفريق المفاوض لسد النهضة
  • جامعة بنها الأهلية تعتمد مكافآت للبحوث التطبيقية والنشر العلمي الدولي
  • رئيس جامعة أسيوط يفتتح معارض أقسام كلية التربية النوعية
  • رئيس جامعة سوهاج يكرم طلاب الدفعة 45 بقسم الإعلام بكلية الآداب
  • مسئول بهيئة تنشيط السياحة: مصر تشارك بمعرض مومباي 2024
  • رئيس جامعة كفر الشيخ يشيد بمعرض «رحلة قصقوصة قماش» بكلية التربية النوعية