RT Arabic:
2024-07-07@06:25:24 GMT

تطور جديد لأزمة ميسي في هونغ كونغ

تاريخ النشر: 6th, February 2024 GMT

تطور جديد لأزمة ميسي في هونغ كونغ

أعلنت شركة تاتلر آسيا التي نظمت مواجهة منتخب لاعبي هونغ كونغ وإنتر ميامي الأمريكي الاثنين، أنها ستتراجع عن طلب تعويض حكومي بقيمة 2.04 مليون دولار أمريكي.

وذلك بعد غياب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن المباراة.

ولم يعلن العضو المنتدب للشركة ورئيسها، ميشيل لامونيير، أي شيء بخصوص إعادة قيمة التذاكر للجمهور.

إقرأ المزيد حكومة هونغ كونغ تتدخل في أزمة ميسي

ووفقا للمخطط، كان من المتوقع أن تمثل المباراة عرضا رائعا، لكنها تسببت في حالة استياء عامة، لأن ميسي والأوروغوائي لويس سواريز لم يشاركا في اللقاء.

وكان مدرب الفريق الأمريكي، الأرجنتيني خيراردو "تاتا" مارتينو، اعتذر لوسائل الإعلام المحلية بعد اللقاء، وطالب الجماهير بالتفهم.

وقال مارتينو إن مشاركة كل من ميسي وسواريز، كانت ستشكل خطرا عليهما، موضحا: "ليو يعاني من التهاب في العضلة المقربة، أما سواريز فيعاني من مشكلة في الركبة".

وتعرض ديفيد بيكهام، رئيس إنتر ميامي، لصافرات استهجان من الجمهور أيضا بعد نهاية اللقاء، حينما حاول أن يشكر نحو 40 ألفا ملأوا الملعب على دعمهم وحضورهم. 

المصدر: "وكالات"

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: إنتر ميامي لويس سواريز ميسي

إقرأ أيضاً:

سواريز يعلن موعد اعتزاله

ماجد محمد

تحدث مهاجم أوروغواي، لويس سواريز، عن أنه مع اقتراب اعتزاله لكرة القدم ، فإنه يأمل في الاستمتاع بالمرحلة الأخيرة من مسيرته الحافلة، بغض النظر عن عدد الدقائق التي سيشارك فيها في كوبا أمريكا.

وقال سواريز لقناة “إيه.يو.إف” التلفزيونية: “أستمتع كثيرًا بكل لحظة، والأمر يتعلق بعمري، وعندما تتقدم في العمر، تستمتع أكثر وأكثر سواء كنت تشارك كثيرًا أو قليلاً، لأنك تعلم أن شعلة كرة القدم تنطفئ.

وأضاف: “أنا مجرد لاعب آخر في الفريق، وقد رأيتم هذا بالفعل، سواء كنت ألعب أم لا، أنا سعيد بالدور الذي أؤديه، وأحاول المساعدة قدرَ المستطاع”.

ويتصدر سواريز (37 عامًا) قائمة هدافي منتخب أوروغواي برصيد 68 هدفًا، ورغم أنه شارك فقط من مقعد البدلاء في وقت متأخر من مباراتين في كوبا أمريكا، ولعب إجمالي 8 دقائق حتى الآن، فهو ليس من اللاعبين الذين يبدون تذمرًا.

وكان سواريز قد شكل واحدًا من أكثر المهاجمين المخيفين للمنافسين في أوروبا، ووصف دييغو سيميوني، مدرب أتلتيكو مدريد، الفترة الحاسمة التي شهدها دوري الدرجة الأولى الإسباني في موسم 2020-2021 بأنها فترة سواريز، إذ قادت خبرة المهاجم الفريق إلى حصد لقب الدوري.

وبينما تستعد أوروغواي لمواجهة البرازيل، صباح الأحد، في دور الثمانية من كوبا أمريكا، أبدى سواريز ثقته بقدرة اللاعبين الشبان على إنجاز المهمة.

وأشار سواريز: “إذا استوجب الأمر، سأشارك، لأننا نأمل أن نكتب فصلاً آخر مع المنتخب الوطني، هذه المجموعة من اللاعبين أثارت ضجة كبيرة في تصفيات كأس العالم بفوزها على البرازيل والأرجنتين”.

وتابع: ” لقد اكتسبوا هذه القوة على أرض الملعب من خلال إظهار قدرتهم على التغلب على أي فريق.. وحان الوقت لإثبات هذا، وهو اختبار رائع بالنسبة لنا”.ويقوم سواريز أيضًا بتوجيه المهاجم داروين نونيز (25 عامًا) الذي اتبع خطاه بالانضمام إلى ليفربول الإنجليزي، وقد سجل هدفين في البطولة الحالية حتى الآن”.

وأوضح سواريز: “أحاول المساعدة بقدر المستطاع، كنت في مكان داروين وفي مثل عمره… كان سيباستيان أبريو أول من دعمني، واليوم بعد أن أصبحت في هذا الوضع، يجب أن أكون محفزًا”.

مقالات مشابهة

  • سواريز يعلن موعد اعتزاله
  • شاهد الآن يوتيوب..منتخب هولندا × تركيا Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" في ربع نهائي يورو 2024
  • ميسي يعلق على إهداره ركلة الترجيح أمام الإكوادور
  • ظهور وشم ميسي على جسد أوتاميندي لحظة احتفاله بركلة الحسم
  • كوبا أمريكا 2024| مارتينيز ينقذ ميسي مجددًا.. ومنتخب الأرجنتين يتأهل لنصف النهائي
  • إبراهيم نور الدين يكشف حلًا لأزمة مستحقات الحكام
  • محطة تبادل المنافع بين الخرطوم وموسكو حيث سيحصل السودان علي حزمة مساعدات عسكرية نوعية
  • حسم موقف ميسي من مباراة الأرجنتين والإكوادور في كوبا أمريكا
  • كوبا أمريكا 2024.. مدرب الإكوادور: مواجهة الأرجنتين صعبة رغم غياب ميسي
  • رسميا.. ليونيل ميسي لن يواجه المنتخب المغربي في الأولمبياد