تقام على مدار اليوم الثلاثاء، لقاءات قوية على صعيد خامس جولات الدور الثانى من دورى رجال الكرة الطائرة الممتاز للموسم المحلى 2023 / 2024.

و تشهد هذه الجولة لقاءات بين كلا من،طلائع الجيش مع الداخلية والاتحاد السكندرى مع الطيران وايسترن كومبانى مع الزمالك، ضمن المجموعة الأولى،

ويلتقى في المجموعة الثانية كلا من، القناة مع الترسانة وسبورتنج مع بتروجت وسموحة مع الأهلى.

وشهد الدورى فترة توقف قبل العودة السبت الماضى،  لخوض تصفيات الألعاب الأفريقية، حيث نجح منتخب رجال الكرة الطائرة  فى حصد ذهبية تصفيات المنطقة الخامسة التى استضافتها مصر على مدار الـ 3 أيام  فى شهر يناير  الماضى بالتفوق على بوروندى وكينيا بنتيجة 3 /0 ليتأهل للألعاب الأفريقية بأكرا مارس المقبل.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: رجال الكرة الطائرة طلائع الجيش ايسترن كومباني

إقرأ أيضاً:

تفاصيل مران الأهلي اليوم استعدادا لمواجهة طلائع الجيش بدوري نايل

خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  مرانه اليوم على ملعب التتش، استعدادًا لمباراة طلائع الجيش، المؤجلة من الأسبوع الـ١٣ لبطولة الدوري الممتاز، والتي تقام مساء غد على استاد الكلية الحربية.

تفاصيل مران الأهلي اليوم استعدادا لمواجهة طلائع الجيش

عقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة نظرية داخل ملعب التتش مع اللاعبين للحديث عن مباراة طلائع الجيش، ثم خاض الفريق جزءًا بدنيًّا في بداية التدريبات قبل تنفيذ الجوانب الخططية في تدريبات الكرة.

وشارك عمر كمال في التدريبات الجماعية بشكل تدريجي، فيما واصل بيرسي تاو تدريباته التأهيلية بالجري حول الملعب وتنفيذ بعض الفقرات الخاصة بالبرنامج الذي يقوم بتنفيذه تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي.

عاجل.. قائمة الأهلي لمواجهة طلائع الجيش في الدوري المصري.. استبعاد كهربا عاجل.. مفاجآت في تشكيل الأهلي الرسمي ضد فاركو بالدوري المصري

وكان الأهلي قد خاض مرانه الختامي والوحيد ضمن تحضيراته لمباراة طلائع الجيش اليوم، بعد الحصول على راحة أمس للتخلص من حالة الإجهاد بسبب توالي المباريات للفريق.

وحقق الأهلي الفوز على فاركو بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت مساء يوم الجمعة الماضي على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ٢٨ لبطولة الدوري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • طواحين هولندا تخشى مفاجآت رومانيا
  • هولندا تتحدى مفاجآت رومانيا بدور الـ16 في يورو 2004
  • تفاصيل مران الأهلي اليوم استعدادا لمواجهة طلائع الجيش بدوري نايل
  • منتخب الشباب يفوز على نظيره الألباني ويتأهل إلى نصف نهائي غرب آسيا 
  • اليوم الأول من تصفيات الاختبارات الخارجية لناشئي المقاولون
  • كوبا أمريكا 2024.. تعرف على منافس الأرجنتين في الدور ربع النهائي
  • عاجل.. سيراميكا كليوباترا يثير الجدل قبل ساعات من مواجهة الزمالك بدوري نايل
  • منتخب الكرة الطائرة للناشئين يواصل تحضيراته في مصر للبطولة العربية المقامة بالأردن الاثنين القادم
  • منتخب ألمانيا يواجه الدنمارك في دور الـ16 باليورو الليلة
  • مفاجأة.. منتخب عربي يضمن الصعود لـ كأس العالم 2026 قبل بداية التصفيات