يواصل الجيش الإسرائيلي قصف قطاع غزة لليوم الـ123 في ظل وضع إنساني كارثي ونزوح أكثر من 90% من السكان، مع مؤشرات حول التوصل لهدنة جديدة وإطلاق الأسرى والرهائن.

إقرأ المزيد لحظة بلحظة.. الحرب في غزة وتداعياتها إقليميا وعالميا /05.02.2024/ البيت الأبيض: بايدن سيستخدم حق الفيتو ضد مشروع قانون لدعم إسرائيل بدون أوكرانياالصين: الضربات الأمريكية في العراق وسوريا انتهاك صارخ لسيادة الدولتين"بوليتيكو": تنفيذ ضربة مباشرة على إيران ليس جزءا من الرد الأمريكي المخطط لهالخارجية الأمريكية تصدر بيانا بشأن مباحثات الأمير محمد بن سلمان وأنتوني بلينكن في الرياضالخارجية الأمريكية: واشنطن ستحول مخصصات الأونروا إلى وكالات أخرىنيبينزيا: الضربات الأمريكية تمنع القوات السورية من التصدي لتنظيم "داعش" وحلفائهالبنتاغون: لن نستهدف السفينة الإيرانية المشاركة في محاربة القرصنة في البحر الأحمرالجيش الإسرائيلي يجري مناورة تحاكي اختطاف فلسطينيين من قبل مستوطنين في الضفة.

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: أخبار لبنان الجيش الأمريكي الجيش الإسرائيلي الحرب على غزة الحوثيون الضفة الغربية القدس القضية الفلسطينية الناطق باسم كتائب القسام أبو عبيدة حركة حماس حزب الله كتائب القسام وفيات

إقرأ أيضاً:

17 شهيدًا بمجزرة للاحتلال في مخيم النصيرات وسط القطاع

غزة - صفا

أفاد المكتب الإعلامي الحكومي، يوم الثلاثاء، بارتكاب الاحتلال الإسرائيلي مجزرة جديدة مروعة غربي مخيم النصيرات وسط القطاع راح ضحيتها 17 شهيداً من عائلة أبو فريح بينهم 14 طفل وامرأة.

وأشار المكتب الإعلامي، في تصريح وصل وكالة "صفا" إلى أنّ هذه المجزرة تأتي بالتزامن مع ارتكاب الاحتلال ست مجازر في مخيمات الوسطى، مما يرفع أعداد الشهداء إلى 29 شهيداً خلال ساعات، غالبيتهم من الأطفال والنساء، حيث يأتي ذلك في إطار جريمة الإبادة الجماعية التي يشنها جيش الاحتلال بحق شعبنا الفلسطيني للشهر العاشر على التوالي".

وأدان المكتب الإعلامي بأشد العبارات ارتكاب الاحتلال الإسرائيلي للمجازر والجرائم ضد المدنيين،واصطفاف الإدارة الأمريكية مع الاحتلال في جريمة الإبادة الجماعية.

وحمّل المكتب الإعلامي الاحتلال الإسرائيلي والإدارة الأمريكية المسئولية الكاملة عن استمرار هذه المجازر المروّعة ضد المدنيين.

وطالب المجتمع الدولي والأمم المتحدة والمنظمات الدولية المختلفة وكل دول العالم الحر بالضغط على الاحتلال "الإسرائيلي" وعلى الإدارة الأمريكية لوقف حرب الإبادة الجماعية وإيقاف شلال الدم المتدفق في قطاع غزة.

مقالات مشابهة

  • 17 شهيدًا بمجزرة للاحتلال في مخيم النصيرات وسط القطاع
  • الرئيس السيسي يؤكد لرئيس الاستخبارات الأمريكية ضرورة وقف الحرب في غزة
  • بسبب الحرب في غزة.. الاحتلال الإسرائيلي يخفض توقعاته للنمو الاقتصادي
  • السفارة الأمريكية تؤكد لـ "CNN" إصابة مواطن أمريكي بصواريخ "حزب الله" شمالي إسرائيل
  • شبح الحرب يخيم على محافظة جنوبية ومليشيات الحوثي تترقب لحظة الهجوم
  • لحظة بكاء نيمار بعد خروج البرازيل من كوبا أمريكا.. فيديو
  • “ذا نيشن” الأمريكية: قوات صنعاء امتلكت قدرات متقدمة لا يمكن القضاء عليها بسهولة
  • المحلل السياسي أمين بشير يكشف لـ "الفجر" آخر تطورات الحرب بين لبنان وإسرائيل
  • أمريكا نمر من ورق!!
  • لحظة استهداف القسام لقوات الاحتلال بنتساريم «فيديو»