البوابة:
2024-07-06@16:43:38 GMT

بعد الطلاق: ياسمين عبد العزيز تؤدي مناسك العمرة

تاريخ النشر: 6th, February 2024 GMT

بعد الطلاق: ياسمين عبد العزيز تؤدي مناسك العمرة

البوابة-أدت النجمة ياسمين عبد العزيز مناسك العمرة في المملكة العربية السعودية.ونشرت الفنانة عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات (إنستغرام)، مقطع فيديو وعدد من الصور لها من أمام الحرم المكي.

اقرأ ايضاًياسمين عبد العزيز تنقل معاناة أطفال غزة من داخل الخيم

ويعد هذا ثانى ظهور للفنانة ياسمين عبد العزيز على صفحات السويشيال ميديا فى الفترة الأخيرة بعد انفصالها عن الفنان أحمد العوضى  بعد زواج دام أربع سنوات، حيث ظهرت حينما نشرت صورًا لمعاناة أطفال غزة وما يتعرضون له في هذه الأجواء داخل الخيم التى يتخذونها مسكنًا.

يشار الى أن آخر أعمال ياسمين عبد العزيز  كان مسلسل (ضرب نار) وشاركها البطولة الفنان أحمد العوضي، وعرض في موسم دراما رمضان الماضي 2023.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: ياسمين عبد العزيز أحمد العوضي یاسمین عبد العزیز

إقرأ أيضاً:

حسن الرداد يحيي ذكرى وفاة شقيقه بكلمات مؤثرة.. هفضل فاكرك يا حبيبى

شارك الفنان حسن الرداد مجموعة من الصور التي تجمعه مع شقيقه الراحل “فادي” عبر صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الأشهر انستجرام وذلك إحياء لذكرى وفاته الـ 21 .

وعلق الرداد على الصور قائلا: "الذكرى الـ ٢١ لوفاة أخويا وحبيبي فادي الرداد اللي مهما اتكلمت عنه وعن آدبه وأخلاقه وقربه من ربنا مش هديه حقه".

وتابع :"كان توأم روحي، كان الأخ والأب والإبن ورفيق رحلة الحياة من الطفولة حتى الشباب لكن للأسف هذه الرحلة الجميلة لم تكتمل و انتهت في بداية مرحلة الشباب لكنها إرادة ربنا سبحانه وتعالى".

وأردف قائلا :"مهما فاتت السنين لم تغيب عني لحظة واحدة دايما شايفك قدامي وعايش على ذكرياتنا الجميلة وسامع صوتك وفاكر خفة دمك و ضحكتك الصافية اللي طالعه من القلب".

وأنهى منشوره قائلا:"هفضل فاكرك يا حبيبى لآخر يوم في عمري لغاية ما أشوفك تاني في الجنة إن شاء الله.. أرجو الدعاء لأخي فادي الرداد".

 

آخر أعمال حسن الرداد

وكان آخر أعمال حسن الرداد هو فيلم "بلوموندو" وتدور أحداث الفيلم، في إطار لايت كوميدي، حول "تميم بلوموندو" الذي يستغل سفر زوجته للخارج ويقيم حفلة عزوبية، ولكن الأمور تخرج عن السيطرة تمامًا، ويشارك فى بطولة الفيلم، بجانب الفنان حسن الرداد، كل من هاجر أحمد، وميرنا نور الدين، وسماء إبراهيم، ومحمد رضوان، ومحمود حافظ، ورحاب الجمل، وإنجي وجدان، ومحمد محمود، وعمرو عبد الجليل، وبدرية طلبة، وهو من تأليف حازم ويفي ومحمد ويفي، وإخراج ياسر سامي.

وأيضًا يقدم الرداد برنامج "الليلة دوب"، الذى أنطلقت أولى حلقاته خلال الأيام الماضية، ويعد النسخة المصرية من برنامج "That's My Jam" والذي قام بتقديمه المذيع الأمريكي جيمي فالون، يأتي في يوم الأربعاء من كل إسبوع في تمام الساعة العاشرة مساءً على كلًا من قناتي Mbc1 وMbc العراق، بالإضافة إلى عرضه على منصة شاهد.

مقالات مشابهة

  • إياد نصار عن «أصحاب ولا أعز»: انجذبت للفكرة.. وأخطأت في عدم الرد على المنتقدين
  • الصور الأولى من حفل زفاف الفنان ناصيف زيتون ودانييلا رحمة
  • ياسمين عبد العزيز تنعي اللاعب أحمد رفعت (صورة)
  • عمرو سعد يشارك صورا من كواليس تحضيرات برنامج بيت السعد
  • قصة مسرحية «السندباد».. يشارك بها كريم عبد العزيز في مهرجان العلمين
  • من أمام الكعبة.. نيرمين الفقي تؤدي مناسك العمرة
  • أول تعليق من نرمين الفقي بعد أداءها مناسك العمرة (صورة)
  • نرمين الفقي تؤدي مناسك العمرة مع فريق العمل.. صور
  • بإطلالة صباحية من داخل سيارتها.. أحدث ظهور لـ ياسمين صبري
  • حسن الرداد يحيي ذكرى وفاة شقيقه بكلمات مؤثرة.. هفضل فاكرك يا حبيبى