شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن وزارة الحج والعمرة تعلن بدء استقبال المعتمرين القادمين من خارج المملكة لموسم 1445هـ، أعلنت وزارة الحج والعمرة بدء استقبال المعتمرين القادمين من خارج المملكة عبر كافة المنافذ الدولية الجوية والبرية والبحرية، لموسم العمرة .،بحسب ما نشر الجزيرة أونلاين، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وزارة الحج والعمرة تعلن بدء استقبال المعتمرين القادمين من خارج المملكة لموسم 1445هـ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وزارة الحج والعمرة تعلن بدء استقبال المعتمرين...

أعلنت وزارة الحج والعمرة بدء استقبال المعتمرين القادمين من خارج المملكة عبر كافة المنافذ الدولية الجوية والبرية والبحرية، لموسم العمرة للعام الجديد 1445هـ.؛ وسط الاستعدادات المبذولة لاستقبال المعتمرين بالشراكة مع مختلف الجهات ذات العلاقة.

وأكدت الوزارة على تكامل المجهودات ضمن منظومة خدمة ضيوف الرحمن، من خلال تقديم أفضل الخدمات لضيف الرحمن، وتمكين أكبر عدد من المسلمين من أداء العمرة بأيسر السبل وفق رغبات المعتمرين واحتياجاتهم.

https://www.nusuk.sa، التي تتميز بتسهيل إجراءات قدوم المسلمين كافة من بقاع العالم إلى مكة المكرمة والمدينة المنورة، وإتاحة اختيار خدمات السكن والإقامة والتنقل، بالإضافة إلى حُزمة من المعلومات الإثرائية والخرائط التفاعلية بعدة لغات، بخطوات بسيطة، وعلى مدار الساعة.

وتأتي تلك الإجراءات ضمن جهود وزارة الحج والعمرة في تمكين المزيد من المسلمين للقدوم إلى المملكة لأداء مناسك العمرة والزيارة، وتسهيل إجراءات وصولهم إليها، بالإضافة إلى رفع جودة الخدمات المقدمة لهم، تحقيقًا لمستهدفات رؤية السعودية 2030.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بدء استقبال المعتمرین القادمین من خارج المملکة

إقرأ أيضاً:

ناصر الدوسي يروي قصة سارق استولى على مليونين ريال وهرب خارج المملكة .. فيديو

الرياض

روى المستشار الأمني السابق ناصر الدوسي، قصة سارق استولى على مليوني ريال وهرب من المملكة، مؤكدا أنه استمرت مطاردته بين عدة دول.

‎وقال الدوسي : “بعد ما سرق الرجل مليوني ريال اكتشفنا أنه طلع في اليوم نفسه لدولة مجاورة وجاء توجيه خادم الحرمين بأنه نلحقه فورا”.

‎وأضاف: “شكلنا فريق بسرعة وطلعنا للبلد المجاورة، لقيناه راح لدولة مجاورة ثانية، ووصلنا لمعلومات أن الرجل يحب السهرات ويروح المراقص، ووقتها كانت الضرورات تبيح المحظورات”.

‎وتابع: “ترتيبنا كان مع السفارة وقالوا لنا اوصلوله لكن لا تلمسونه، واتفقنا مع عدة أشخاص وشغلناهم في المواقع المشبوهة”.

‎وتابع : “وصلنا للرجل عن طريق واحدة يصرف عليها ويسهر معها، وكان يجهز نفسه للسفر إلى دولة جديدة ومعه حقيبة، فقمنا بإبلاغ المطار على الفور”.

‎وتابع : “لكن بعد مطاردته تمكن من الهرب لكنه ترك الحقيبة ووجدنا بها الملايين”.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/07/ssstwitter.com_1720269574041.mp4

 

مقالات مشابهة

  • جهود المملكة في خدمة الحجاج
  • «الداخلية»: وصول آخر أفواج حجاج القرعة إلى مطار القاهرة
  • ناصر الدوسي يروي قصة سارق استولى على مليونين ريال وهرب خارج المملكة .. فيديو
  • الحج: 4 وصايا للمعتمرين أثناء أداء المناسك
  • هنا أشرق الهدى ببداية نزول القرآن.. وزارة الحج تعرض قصة جبل النور
  • السديس: المملكة قدمت من خلال موسم الحج أنموذجا رياديا حضاريا غير مسبوق
  • انتهاء موسم الحج بعد عودة آخر فوج من الحجاج الليبيين
  • رؤساء البعثات: جودة الخدمات والتنظيم الدقيق وراء موسم حج ناجح
  • حساب المواطن يوضح تأثير تواجد المستفيد خارج المملكة على الدعم
  • وزارة الحج: 3 تنبيهات بشأن إرشادات السلامة حال استخدام السلالم الكهربائية في الحرم