صحيفة عاجل:
2024-07-06@17:04:45 GMT

رئيس جامعة الأمير سلطان: حققنا نشر أكثر من 1400 بحث

تاريخ النشر: 6th, February 2024 GMT

قال رئيس جامعة الأمير سلطان د. أحمد اليماني، إن الجامعة حققت معدلات نشر وصلت إلى أكثر من 1400 بحث.

وأضاف اليماني لقناة الإخبارية، أن لدينا ست كليات مطلوب من كل منها تأسيس معامل بحثية ووصلنا إلى الآن إلى أكثر من 24 معملا بحثيا.

وأردف، أن يجري التنسيق مع عمداء الكليات لاستقطاب باحثين على مستوى عالمي ودارسي الدكتوراه من خلال المشرفين على رسائلهم؛ ليعمل هؤلاء الطلاب في المعامل.

فيديو | رئيس جامعة الأمير سلطان د. أحمد اليماني: ركزنا على الجانب البحثي.. وحققنا نشر أكثر من 1400 بحث#النشرة_الأولى#الإخبارية pic.twitter.com/6ImJ9qmfli

— قناة الإخبارية (@alekhbariyatv) February 5, 2024

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: جامعة الأمير سلطان أکثر من

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة أسيوط يتفقد القرية الأوليمبية لمتابعة أنشطتها الرياضية خلال الأجازة الصيفية

أجرى الدكتور أحمد المنشاوي رئيس جامعة أسيوط، منذ قليل جولة تفقدية، بالقرية الأوليمبية بالجامعة، لمتابعة أنشطتها الرياضية التى تقدمها، لمرتاديها من داخل وخارج الجامعة، خلال الأجازة الصيفية.

وأشاد الدكتور أحمد المنشاوي، بالأنشطة والفعاليات الرياضية المتنوعة التي تقدمها القرية الأوليمبية بجامعة أسيوط خلال الأجازة الصيفية، داخل قطاع الملاعب المفتوحة والمغلقة، والإستاذ الرياضي، ومجمع السباحة الأوليمبي، هذا فضلاً عن الأنشطة الفنية، والثقافية، والإجتماعية، والمعسكرات الطلابية والمسابقات والندوات وغيرها.

وأكد رئيس جامعة أسيوط، حرص الجامعة على تقديم خدمة متميزة لمرتادي القرية الأوليمبية، التي تعد إحدى الصروح الرياضية الرائدة على مستوى محافظة أسيوط، ومحافظات صعيد مصر، مشيراً أن ذلك يأتى فى إطار خطة الجامعة الهادفة إلى، توظيف ما تتمتع به من مرافق، ووحدات، لخدمة أفراد المجتمع من داخل الجامعة، وخارجها.

رافق رئيس جامعة أسيوط خلال الجولة، الدكتور أحمد صلاح قراعة المشرف العام على مركز الخدمة العامة بالقرية الأوليمبية بالجامعة، والدكتور هيثم ابراهيم محمود مدير عام الإدارة العامة لرعاية الشباب.

شملت الجولة التفقدية، زيارة لمجمع السباحة الأوليمبي، والذى يشتمل على، حمامين سباحة، يقدمان أنشطة، لتعليم، والتدريب على السباحة طوال الاجازة الصيفية، مشدداً على أهمية الالتزام بأعمال الصيانة الدورية بهما، ومعالجة المياه وتنقيتها دورياً، لحماية المرتادين.

كما تضمنت الجولة، تفقد "قاعة تنس الطاولة" بالقرية، والتى تعد مقراً لتعليم، وتدريب هذه الرياضة، كجزء من النشاط الصيفي الرياضي للقرية.

وشملت الجولة، زيارة للإستاد الرياضي، للتأكد من الإنتهاء من كافة أعمال الصيانة التى خضع لها مؤخرا، ومدى جاهزيته لبدء النشاط الرياضي الخاص بكرة القدم خلال الأجازة الصيفية.

وأثنى رئيس الجامعة، على الجهد المبذول من إدارة القرية الأوليمبية بالجامعة، متمنياً لهم الاستمرار فى التطوير من أجل خدمة كافة المترددين على القرية الأوليمبية.

ومن جهته، أكد الدكتور أحمد صلاح قراعة، أن إدارة الجامعة لا تألوا جهداً فى تلبية كافة الاحتياجات للقرية، للاستمرار فى القيام بأنشطتها على الوجه الأمثل، كاشفاً ان القرية قد شملت بعض أعمال الإحلال والتحديث -خلال الفترة السابقة- فى بعض الملاعب، والقاعات الرياضية، وذلك، للإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لكافة المترددين عليها من داخل وخارج الجامعة.

مقالات مشابهة

  • جامعة أسيوط تنظم حفل تخرج الدفعة رقم 57 من كلية التجارة
  • رئيس جامعة أسيوط يعلن خطة الأنشطة والفعاليات خلال الأجازة الصيفية 2023 /2024
  • رئيس جامعة أسيوط يتفقد القرية الأوليمبية لمتابعة أنشطتها الرياضية خلال الأجازة الصيفية
  • القطيف.. ترسية مشروع مركز الأمير سلطان الحضاري
  • سلطان بن أحمد القاسمي يدشن حملة عمليات العيون في مستشفى أسوان الجامعي في مصر
  • سلطان بن أحمد يدشن حملة عمليات العيون بمستشفى أسوان الجامعي في مصر
  • سلطان بن أحمد القاسمي: ملتزمون برعاية المرضى غير القادرين في أنحاء العالم
  • سلطان بن أحمد: الشارقة ملتزمة بمد يد الخير للمحتاجين
  • سلطان يوجه بإضافة صالة رياضية في مدرسة «الفراهيدي»
  • «أسيوط» تنظم ندوة عن دور ثورة 30 يونيو في الحفاظ على الأمن القومي