شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الكشف عن موعد إنضمام رياض محرز للأهلي السعودي، ترتقب الجماهير العربية موعد إعلان إنضمام النجم الجزائري رياض محرز نجم فريق مانشستر سيتي لصفوف النادي الأهلي السعودي، وذلك خلال فترة الإنتقالات .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الكشف عن موعد إنضمام رياض محرز للأهلي السعودي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الكشف عن موعد إنضمام رياض محرز للأهلي السعودي

ترتقب الجماهير العربية موعد إعلان إنضمام النجم الجزائري رياض محرز نجم فريق مانشستر سيتي لصفوف النادي الأهلي السعودي، وذلك خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

ويسعي فريق الأهلي السعودي لتدعيم صفوفه بعد عودته مرة أخري لدوري روشن، ويعد محرز صاحب الـ32 عاما، الصفقة المنتظرة من قبل جماهير "الراقي".

وكشفت صحيفة "الميدان"، أن النادي الأهلي يستعد للإعلان الرسمي عن ضم مع رياض محرز خلال الـ48 ساعة القادمة.

حيث كشفت تقارير صحفية أن رياض محرز وافق بالفعل على الانتقال إلى الأهلي السعودي بعد الاتفاق بين الطرفين على كافة التفاصيل.

 وقدم الأهلي عرضًا للتعاقد مع رياض محرز مقابل 23 مليون جنيه إسترليني سيحصل عليها مانشستر سيتي الذي رفض المبلغ وطالب بـ 30 مليون جنيه إسترليني، وحتى الآن يثق الفريق الجداوي في حسم الصفقة.

 لعب رياض محرز مع مانشستر سيتي في الموسم الماضي 47 مباراة في جميع المسابقات، وأسهم في 28 هدفًا بعدما سجل 15 هدفًا وتمكن من صناعة 13 آخرين، وتوج مع السيتيزنس بالثلاثية التاريخية الدوري الإنجليزي وكأس الاتحاد ودوري أبطال أوروبا.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد موعد موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الأهلی السعودی مانشستر سیتی

إقرأ أيضاً:

لاعب مانشستر سيتي السابق يوجه رسالة لـ محمد صلاح

وجه لاعب مانشستر سيتي السابق ميكا ريتشاردز، رسالة للدولي المصري محمد صلاح، وذلك قبل مواجهة ليفربول أمام كريستال بالاس، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2024/2025.

النني أساسياً في تشكيل الجزيرة أمام دبا الحصن بالدوري الإماراتي

ودخل ليفربول مواجهة كريستال بالاس، وهو في صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بفارق نقطة عن مانشستر سيتي الثاني.

وتحدث ريتشاردز في تصريحات تلفزيونية: "لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي أفسدت يومي بالكامل، لكنني أود توجيه رسالة إلى محمد صلاح، بعد انفاق 12.5 مليون جنيه إسترليني".

وتابع: "لا أريد أن أسيء إلى أي شخص، ولكن إذا كان هذا هو سعرك في اللعبة، فأنا بحاجة إلى هدف أو تمريرة حاسمة كل أسبوع، أنا لا أطلب هاتريك، فقط القليل من التألق أسبوعيًا".

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الأهلي ضد الهلال في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • يلا شوت.. بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وفولهام اليوم برابط مباشر بدون تقطيع hd
  • تشكيل مانشستر سيتي أمام فولهام في الدوري الإنجليزي
  • لاعب مانشستر سيتي السابق يوجه رسالة لـ محمد صلاح
  • موعد مباراة مانشستر سيتي وفولهام والقناة الناقلة
  • غوارديولا يلتزم الصمت بشأن مستقبله مع مانشستر سيتي
  • لمواصلة الهيمنة.. موعد مباراة مانشستر سيتي وفولهام والقنوات الناقلة لها في الدوري الإنجليزي
  • موعد مباراة الأهلي والهلال في كلاسيكو الدوري السعودي والقناة الناقلة
  • موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة أمام فولهام في الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة
  • موعد سفر فريق الأهلي للإمارات لخوض السوبر المصري