(CNN)--  أعلن البيت الأبيض، الاثنين، في بيان، أن الرئيس الأمريكي جو بايدن سيستخدم حق النقض (الفيتو) ضد حزمة مساعدات مستقلة لإسرائيل.

وأضاف البيان: "أمضت الإدارة أشهرا في العمل مع مجموعة من أعضاء مجلس الشيوخ من الحزبين للتوصل إلى اتفاقية أمنية وطنية تؤمن الحدود وتوفر الدعم لشعبي أوكرانيا وإسرائيل، مع توفير المساعدة الإنسانية التي تشتد الحاجة إليها للمدنيين المتضررين من الصراعات في جميع أنحاء العالم".

 وتابع: "بدلا من العمل بحسن نية لمعالجة تحديات الأمن القومي الأكثر إلحاحا، فإن مشروع القانون هذا يعد مناورة سياسية أخرى".

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: الإدارة الأمريكية الجيش الإسرائيلي الحزب الجمهوري الحزب الديمقراطي الحكومة الإسرائيلية الكونغرس الأمريكي جو بايدن حركة حماس قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

برج الدلو.. حظك اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2024: العند يهدد صحتك

يمتلك برج الدلو قلبا كبير يسع الجميع، ويتفانى في إسعاد الأخرين، وهو مرح ومخلص وأمين وحساس للغاية، يساعد بدون مقابل ويعشق الحياة، ورغم ذلك قد تجده وحيدا لبعض الوقت، وقد يسيء البعض فهمه، ويشعر بالظلم في بعض الأحيان.

مشاهير برج الدلو

ومن مشاهير برج الدلو الفنان آسر ياسين، والفنان محمود حميدة، والنجمة سعاد حسني، وليلى مراد، والفنانة شادية، والراحل فاروق الفيشاوي، والمذيعة الأمريكية أوبرا وينفري، وباريس هيلتون.

وتقدم «الوطن» عبر السطور التالية، حظك اليوم برج الدلو الأربعاء 2-10-2024، على الأصعدة المهنية والعاطفية والصحية، وفقا لخبراء الفلك.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهني

تتوقع مزيد من المزايا والتقدير في عملك، لأنك شخص مجتهد وتحاول دائما تقديم ما يطلب منك، لذا عليك بقليل من الصبر والحكمة لتصل إلى ما تريد.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفي

برج الدلو رومانسى ولديه أفكار يود تقديمها للحبيب، وكن على يقين أن الأمور في الفترة المقبلة أفضل، وسوف تتبدل الحياة فيما بينكم ويكون فيها كثير من المفاجآت.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحي

برج الدلو عنيد ولا يستمع إلى آراء الأطباء، لذا ستكون النتيجة وعكة صحية مجددا، حتى لا تقع في ذلك الفخ، تابع التعليمات وانصت لها.

برج الدلو وتوقعات الفلك الفترة المقبلة

برج الدلو يعيش الوقت المثالي مع الحبيب الذي عرف تماما مقداره لديك، وستكون الفترة المقبلة أكثر هدوءا من قبل في محيط العمل، لكن لا تتعجل الأمور.

مقالات مشابهة

  • الجيش الإيراني يهدد بضرب كل البُنى التحتية لإسرائيل
  • بايدن وهاريس يؤكدان دعمهما لإسرائيل بعد هجوم إيران
  • برج الدلو.. حظك اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2024: العند يهدد صحتك
  • الحرس الثوري الإيراني يهدد إسرائيل: سنستهدفكم مرة أخرى
  • إشادة بالمساعدات العاجلة.. لبنانيون: الإمارات رمز العطاء والإنسانية في أصعب الأوقات
  • بلينكن: سنعمل على حل دبلوماسي يوفر الأمن لإسرائيل ولبنان
  • نتنياهو يهدد إيران: لا يوجد مكان لا نستطيع الوصول إليه
  • جالانت: الجيش سيستخدم كل قدراته العسكرية في مناورة برية وهدفنا إعادة سكان شمال غزة لمنازلهم
  • نتنياهو: نعمل بمنهجيّة على اغتيال قادة حزب الله... وسنحارب كل من يهدد مصالحنا
  • ترامب يهدد بمقاضاة جوجل: اتهامات بالتلاعب في نتائج البحث