شاهد المقال التالي من صحافة البحرين عن سوق العمل تنفيذ ثلاث حملات في العاصمة و المحرق و الشمالية، تواصل هيئة تنظيم سوق العمل ووزارة الداخلية والهيئة العامة للتأمين الاجتماعي تكثيف الجهود المشتركة لتفعيل الأدوات الرقابية للتصدي للممارسات غير .،بحسب ما نشر صحيفة الوطن البحرينية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات «سوق العمل»: تنفيذ ثلاث حملات في «العاصمة» و«المحرق» و«الشمالية»، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

«سوق العمل»: تنفيذ ثلاث حملات في «العاصمة» و«المحرق»...

تواصل هيئة تنظيم سوق العمل ووزارة الداخلية والهيئة العامة للتأمين الاجتماعي تكثيف الجهود المشتركة لتفعيل الأدوات الرقابية للتصدي للممارسات غير القانونية في سوق العمل، والقضاء على ظاهرة العمالة غير النظامية، بما يحافظ على مقومات سوق العمل، ويضمن عدالته وتنافسيته واستقراره.

وأعلنت الهيئة عن تنفيذ ثلاث حملات تفتيشية، أسفرت عن رصد عدد من المخالفات التي تتعلق بأحكام قانون هيئة تنظيم سوق العمل وقانون الإقامة بمملكة البحرين، كما تم خلالها ضبط عدد من العمّال المخالفين للأنظمة والقوانين، منوّهة بأنه قد تمّ اتخاذ الإجراءات القانونية بشأنها.

وأشارت الهيئة إلى تنفيذ حملة تفتيشية بمحافظة المحرق شؤون الجنسية والجوازات والإقامة، ومديرية شرطة المحافظة، فيما تم تنفيذ الحملة الثانية بالشراكة مع إدارة تنفيذ الأحكام بوزارة الداخلية في محافظة العاصمة، أما الحملة الثالثة فتم تنفيذها بالتنسيق مع الهيئة العامة للتأمين الاجتماعي في المحافظة الشمالية.

وجددت هيئة تنظيم سوق العمل دعوتها جميع أفراد المجتمع إلى دعم جهود الجهات الحكومية للتصدي للممارسات غير القانونية في سوق العمل والعمالة غير النظامية حماية للمجتمع ككل، داعية أفراد المجتمع للإبلاغ عن أية شكاوى تتعلق بمخالفات سوق العمل والعمالة غير النظامية من خلال ملء الاستمارة الإلكترونية المخصصة للإبلاغ على الموقع الرسمي للهيئة www.lmra.gov.bh أو الاتصال على مركز اتصال الهيئة 17506055.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«حياة كريمة» تطلق معسكر «جول» لكرة القدم في العاصمة الإدارية الجديدة 

أطلقت مؤسسة حياة كريمة بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة، أول دوري لكرة القدم تحت مسمى «جول» (GOAL) في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يشارك في الدوري شباب من 8 جامعات مصرية بارزة، تشمل «القاهرة، المنصورة، دمنهور، سوهاج،  قناة السويس، المنوفية، بني سويف، وبرج العرب».

تطوير مهارات العمل الجماعي

وأوضحت حياة كريمة أنّ دوري «جول» يهدف إلى ما هو أكثر من مجرد منافسات رياضية، حيث يركز على تعزيز الروح الرياضية بين الشباب، وتطوير مهارات العمل الجماعي والتعاون بين الفرق المشاركة.

تعزيز قدرات الشباب

ويدعو القائمون على البطولة الجمهور لمتابعة اللحظات الحماسية وتشجيع فرقهم المفضلة، ستكون البطولة فرصة للتعرف على المواهب الشابة وتقديم الدعم لها، في إطار مساعي مؤسسة حياة كريمة المستمرة لتقديم أنشطة تعزز من قدرات الشباب وتنمي روح التعاون بينهم.

مقالات مشابهة

  • «تنمية المشروعات»: تنفيذ خطة تدريبية متكاملة لكل العاملين بالجهاز
  • "مياه الفيوم" 10 حملات طرق أبواب بالقرى الجاري بها تنفيذ برنامج مشروع توسعات الصرف الصحي
  • هيئة أبوظبي للإسكان توقع اتفاقية مع «ساعد»
  • هيئة أبوظبي للإسكان وساعد توقّعان اتفاقية لتصويب أوضاع المساكن الحكومية
  • وزير الدفاع الإسرائيلي: هناك ضرورة للعمل العسكري على الحدود الشمالية
  • تنفيذ مراحل جديدة.. مصدر يكشف حقيقة وقف تشغيل القطار الخفيف
  • رئيس هيئة شؤون الأسرى: يجب الضغط على إسرائيل لوقف تنفيذ أجندتها الرامية لتعميق الأزمة
  • «حياة كريمة» تطلق معسكر «جول» لكرة القدم في العاصمة الإدارية الجديدة 
  • الكشف عن موقع لـ«صنع قنابل نووية» خارج العاصمة الكورية الشمالية
  • نحو تنفيذ استراتيجي أفضل.. فكرة النظام الموازي