قال عمر نجيح، مساعد وليد الركراكي السابق، إن قرار التجديد لمدرب المنتخب المغربي وليد الركراكي كان صائبا، لأنه لا أحد يستطيع نسيان ما قدمه للمنتخب في كأس العالم، والجهد الكبير الذي بذله مع اللاعبين.

وأضاف خلال مداخلة ببرنامج «كان 2023»، المذاع على قناة «القاهرة الإخبارية»، أن «الركراكي» لديه الكثير لكي يقدمه مع المنتخب المغربي، كما أن بعض اللاعبين يتشبثون به، لافتا إلى أن كرة القدم تحتاج للاستقرار دائما، ولا يمكن تدمير كل شيء، خاصة أن المنتخب خسر في أمم أفريقيا مباراة وحيدة، وبالتالي يجب إعادة تقييم الأمور، و«الركراكي» يعرف ما يحتاج للتغيير.

مدرب المنتخب المغربي يعترف بارتكابه بعض الأخطاء

وأوضح أن مدرب المنتخب المغربي يعترف بارتكابه بعض الأخطاء، وهذا شيء جيد، لافتا إلى أن الوقت غير مناسب لتغيير طاقم التدريب الآن.

وأشار إلى أنه على تواصل دائم مع «الركراكي»، فهو يعتبر صديقه منذ أيام تدريبه لفريق الكحيل القطري، بينما كان هو يدرب الخور القطري، مردفا: «قبل تجربة الشغل فهي صداقة».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الركراكي منتخب المغرب المغرب المنتخب المغربی

إقرأ أيضاً:

سبعيني يتولى تدريب منتخب أستراليا للسيدات

سيتولى توم سيرماني مسؤولية تدريب المنتخب الأسترالي لكرة القدم للسيدات للمرة الثالثة بعد تعيينه مدرباً مؤقتاً في أعقاب رحيل توني جوستافسون.

وقاد سيرماني، أكثر مدرب قاد منتخب أستراليا للسيدات، الفريق من 1994 إلى 1997 ثم من 2005 إلى 2012، وساعده على الوصول إلى دور الثمانية في كأس العالم لأول مرة في الصين عام 2007.
ويتولى المدرب (70 عاماً) مسؤولية المنتخب الذي بلغ قبل نهائي كأس العالم 2023 والذي يمر حالياً بأسوأ فترة بعد الخروج من دور المجموعات في أولمبياد باريس.
وقال الاتحاد الأسترالي إن سيرماني سيتولى المسؤولية على الفور، وسيقود الفريق خلال فترة المباريات الدولية المقبلة والتي تتضمن زيارة ألمانيا الشهر القادم.
وقال سيرماني في بيان اليوم الثلاثاء "إنه لشرف لي أن أعود إلى المنتخب الأسترالي للسيدات حتى في مهمة مؤقتة. أتطلع للعمل مع هذه المجموعة الموهوبة من اللاعبات والمساعدة في ضمان انتقال سلس مع استمرار الاتحاد الأسترالي في البحث عن مدرب دائم".
وكان سيرماني مدربا للمنتخب الأمريكي للسيدات بين عامي 2013 و2014، وكان آخر منصب دولي له مع نيوزيلندا من عام 2018 إلى 2021.

مقالات مشابهة

  • ألباريس يُثني على التعاون المغربي في صد الهجرة إلى سبتة منتقدا "دعوات إلى خلق نزاعات بين مدريد وجيرانها"
  • هل تدفع إصابة دياز الركراكي لاستدعاء حارث مجددًا إلى المنتخب الوطني؟
  • وفاة نجم منتخب إيطاليا بسبب "السرطان"
  • تقرير يسلط الضوء على النفوذ المغربي بغرب إفريقيا..أبعاد استراتيجية تتجاوز الحدود التقليدية
  • الإصابات تلاحق لاعبي المنتخب المغربي قبل مباراتي إفريقيا الوسطى بتصفيات "الكان"
  • سبعيني يتولى تدريب منتخب أستراليا للسيدات
  • المغرب يستهل مشاركته في مونديال كرة الصالات بالفوز على طاجيكستان
  • المنتخب الوطني لكرة اليد يقتنص المركز الثالث في البطولة الإفريقية من نظيره المغربي
  • مونديال الفوتسال.. المنتخب المغربي ينهي الشوط الأول متفوقاً على طاجكستان
  • نينجولان: «جيل بلجيكا الذهبي» فشل بسبب «الأنا»!