أكد أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك السابق أن إدارة الإسماعيلي تراهن على إيهاب جلال، المدير الفني للفريق من أجل إنجاح الصفقات التي تم إبرامها، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.
وقال أحمد حسام ميدو في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "أوجه التحية لمجلس إدارة الإسماعيلي برئاسة نصر أبو الحسن، بعدما تمكن من حل أزمة القيد للنادي، بالإضافة لضم لاعبين جدد".


وأضاف: "مجلس إدارة نادي الإسماعيلي فاجئني بحل أزمة القيد، حيث قام ببيع مدافع جيد مثل إياد العسقلاني إلى روستوف الروسي".
وتابع: "الإسماعيلي أدار هذا الملف بهدوء ودون دعم أحد، وعلى النادي أن يتقدم للأمام الآن، فالجميع أصبح يعرف من ورط الإسماعيلي في الأزمات".
وأكمل: "عنوان صفقات الإسماعيلي هو أن النادي يراهن على كفاءة إيهاب جلال وخبراته، على إعادة بعض اللاعبين لمستواهم الحقيقي".
وواصل: "معظم صفقات الإسماعيلي هي لاعبين يعرف إيهاب جلال كيف يخرج منهم أفضل ما لديهم مثل أحمد الشيخ وهشام محمد وعمرو مرعي".
وأتم أحمد حسام ميدو تصريحاته قائلًا: "على مجلس إدارة الإسماعيلي الصبر على مشروع إيهاب جلال، فهو يستطيع أن يخرج أفضل ما لدى هؤلاء اللاعبين".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أحمد حسام ميدو الاسماعيلي ايهاب جلال مجلس إدارة الإسماعيلي إدارة الإسماعیلی إیهاب جلال

إقرأ أيضاً:

الموزع الموسيقي يخوض تجربة جديدة مع أحمد سعد في «بيت السعد»

تشهد أغنية إحنا الأوائل التعاون السابع بين الفنان أحمد سعد والموزع الموسيقي إيهاب كولبيكس، والتي تم طرحها منذ قليل عبر قناته الرسمية على يوتيوب ومختلف منصات الاستماع في الوطن العربي، وهي الدعائية لبرنامج "بيت السعد" الذي يقدمه أحمد مع شقيقه الفنان عمرو سعد.

وتعد أغنية إحنا الأوائل من كلمات منة عدلي القيعي، وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع إيهاب كولبيكس، وتم تصويرها على طريقة الفيديو كليب في المملكة العربية السعودية.

ويخوض كولبيكس تجربة جديدة من خلال تعاونه مع أحمد في برنامج "بيت السعد"، حيث أن أغنية "إحنا الأوائل" هي باكورة التعاون بينهما في البرنامج، ومع كل حلقة يظهر النجوم بشكل مختلف لم يعتاد عليه الجمهور، ويقدمان أغاني جديدة بتوقيع إيهاب كولبيكس، ومنهم مَن يدخل عالم الغناء لأول مرة.

أغاني إيهاب كولبيكس مع أحمد سعد

تعاون كولبيكس مع سعد لأول مرة في أغنية "الملوك"، وتكرر التعاون الذي تتوج بنجاح كبير في أغنية "وسع وسع"، ومن ثم أغنية "دب دب"، أغنية "العيد أهو جيه"، أغنية "أنا قادر" من مسلسل جعفر العمدة، أغنية "مغطي عالكل".

بالإضافة إلى تعاون كولبيكس مع العديد من النجوم، منهم: الفنانة نانسي عجرم في أغنية "مقسوم" الدعائية لفيلم حمل نفس الاسم بطولة الفنانة ليلى علوي وشيرين رضا، والفنان أحمد حلمي في أغنية "الحركة ديه"، والفنانة نوال في أغنية "مخصماك"، الفنانة لميس في أغنية "مسيطرة"، ومع فرقة الصواريخ في أغنية "أخواتي" وأغنية "ٌقلبي في بحر مالح".

كما حقق كولبيكس نجاحًا كبيرًا مع الفنان محمد رمضان في أكثر من تعاون، منهم: أغنية "ثابت"، أغنية "خمسة كل خميس"، أغنية "ع الزيرو"، أغنية "صلاة الزين"، أغنية "لفيت العالم"، أغنية "متعودة".

اقرأ أيضاً«بيت السعد».. أحمد سعد يروج لـبرنامجه الجديد بالتعاون مع شقيقه | صورة

أحمد سعد يصل إلى المغرب من أجل موازين «فيديو»

فيديو «حماية العيد» يضع أحمد سعد في مأزق.. والجمهور: ليه نشوفك في الحمام؟

مقالات مشابهة

  • الشقيقان عمرو وأحمد سعد يغنيان في برنامجهما
  • أحمد سعد يستعد لطرح أغنية "بيت السعد"
  • الموزع الموسيقي يخوض تجربة جديدة مع أحمد سعد في «بيت السعد»
  • إيهاب جلال يعلن قائمة الإسماعيلي لمواجهة المصري بالدوري
  • مجلس سبورتنج يدعم فريق القدم قبل مواجهة الحرس المؤهلة للممتاز
  • ميدو ينتقد منظمي المباريات في مصر
  • ميدو: على منظمي المباريات في مصر التعلم من موقف مونتيلا في يورو 2024
  • ميدو: منظمو المباريات في مصر محترفون في أن يجعلوا الجميع يسخر منا
  • بعد قرار الزمالك.. متحدث النادي: "كرامتنا أهم من أي شيء"
  • نوعان لها يوجدان في ظفار: ماذا تعرف عن “الألوة” واستخداماتها؟