قال توم سينتفيت، مدرب جامبيا السابق، إنّ مسيرته مع منتخب جامبيا كانت مميزة، وبدأت في يوليو 2018، وكان المنتخب لم يحقق فوزا في أي مباراة تنافسية لمدة 5 سنوات، وبالرغم من التصنيف القاري للمنتخب في المركز 172، إلا أنه تأهل لبطولة أمم إفريقيا ووصل لربع النهائي.

منتخب جامبيا لم يلعب أي مباراة ودية طوال عام 2023

وأضاف «سينتفيت» خلال مداخلة ببرنامج «كان 2023»، المذاع على قناة «القاهرة الإخبارية»، أن منتخب جامبيا لم يلعب أي مباراة ودية طوال عام 2023 استعدادا لبطولة أمم إفريقيا، نظرا لأنه لم تتوفر الأموال للمشاركة في مبارايات ودية.

وأشار إلى أن المعسكر التدريبي بدأ لمدة 6 أيام، وبشكل متأخر عن الموعد المتفق عليه، فكانت هناك مشكلات في الطائرة والمستحقات، وهذا لم يساعد، مردفا: «أنا فخور بفريقي ولاعبيني، بالطبع آخر مباراة أمام الكاميرون، أظهرنا لأفريقيا أننا نلعب طرة جيدة، وكان بإمكاننا أن نتغلب على الكاميرون قبل 4 دقائق من النهاية فكنا متقدمين 2-1 لكن هذه هي كرة القدم، وأنا فخور بمستوى لاعبيني».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أمم أفريقيا جامبيا منتخب جامبیا

إقرأ أيضاً:

بايدن فخور بكونه أول امرأة سوداء تعمل مع رئيس اسود!

السومرية نيوز-دوليات

بالرغم من كونه يحاول معالجة السقوط المدوي الذي طاله في مناظرته امام ترامب، يستمر الرئيس الأمريكي جو بايدن بالغطس اكثر في مستنقع الزلات والسقطات التي تزيد من نفور الأمريكيين. وفي زلة لسان جديدة تضاف إلى سلسلة من الزلات السابقة التي بدا فيها انعدام التركيز واضحا عنده وصف بايدن نفسه بـ"أول امرأة سوداء تخدم مع رئيس أسود"، فيما يبدو أنه كان يريد الإشارة إلى فترة عمله كنائب للرئيس باراك أوباما.

وارتكب الرئيس البالغ من العمر 81 عاما هذه الزلة أثناء مقابلته على محطة "وورد" الإذاعية في فيلادلفيا، الخميس، كجزء من حملته الإعلامية.

وقال بايدن: "بالمناسبة، أنا فخور بأن أكون، كما قلت، أول نائب رئيس، وأول امرأة سوداء، تعمل مع رئيس أسود".

وتفاخر بايدن خلال المقابلة بتعيين أول امرأة سوداء في المحكمة العليا هي كيتانجي براون جاكسون، وكذلك اختيار أول امرأة سوداء لتشغل منصب نائب الرئيس وهي كاملا هاريس.

وسحب عدد من المانحين الديمقراطيين دعمهم للرئيس، بايدن مع استمراره في تلقي الانتقادات بشأن أدائه في المناظرة الرئاسية الأولى قبل أيام.

ويتعين على بايدن أن يبذل المزيد من الجهد لتهدئة "الذعر" الديمقراطي بشأن أدائه الكارثي في مناظرته مع الرئيس السابق دونالد ترامب، على طريق السباق إلى البيت الأبيض.

ويطالب كبار الشخصيات في الحزب الديمقراطي الآن بمزيد من التفاصيل حول صحة الرئيس وحالته العقلية، مع تطور القلق إلى "تهديد حقيقي" يطال الاستمرار في مشواره الانتخابي، بحسب سكاي نيوز.

مقالات مشابهة

  • مواعيد مباريات منتخب مصر في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025
  • مواعيد مباريات منتخب مصر في تصفيات أمم إفريقيا 2025
  • في اول خطاب له.. الرئيس الايراني الجديد يتحدث عن صعوبات ويبدي حماسًا لانقاذ إيران
  • تصفيات كأس إفريقيا... المنتخب المغربي يخوض مباراة واحدة خارج الديار أمام الغابون ويستقبل بقية اللقاءات في المغرب
  • بايدن فخور بكونه أول امرأة سوداء تعمل مع رئيس اسود!
  • بايدن يسعى لتخطي صعوبات حملته الانتخابية
  • الاتحاد يلتقي إنتر ميلان وديًا الشهر المقبل
  • "بلدية غزة": نواجه صعوبات كبيرة نتيجة نقص الوقود لعمل البلديات
  • “بلدية غزة”: نواجه صعوبات كبيرة نتيجة نقص الوقود لعمل البلديات
  • اتحاد جدة يستعد للموسم الجديد بودية أمام إنتر ميلان