شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن القسام ولّى الزمن الذي يُعتدى فيه على شعبنا ومقدساتنا ونصمت، غزة صفاقالت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس إن غزة سلاحها أكثر تطورا وما ينتظر المحتل إزاء أي حماقة هو أكبر مما يقدر، فقد ولى .،بحسب ما نشر صفا، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات "القسام": ولّى الزمن الذي يُعتدى فيه على شعبنا ومقدساتنا ونصمت، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

"القسام": ولّى الزمن الذي يُعتدى فيه على شعبنا...

غزة - صفا

قالت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة "حماس" إن غزة سلاحها أكثر تطورا وما ينتظر المحتل إزاء أي حماقة هو أكبر مما يقدر، فقد ولى الزمن الذي تكون فيه اليد العليا للاحتلال.

وأضاف الناطق العسكري باسم كتائب القسام أبو عبيدة خلال بيانٍ صحفي تلاه لدى افتتاح نصبٍ تذكاري وسط قطاع غزة: "ولّى الزمن الذي يُعتدى فيه على شعبنا ومقدساتنا ونصمت، وولى الزمن الذي تكون فيه اليد العليا والكلمة الأولى والأخيرة للاحتلال".

ووجهت الكتائب رسالة للأسرى في سجون الاحتلال، أكدّت فيها أنّ أوراق معركة العصف المأكول لا تزال مفتوحة، وسيكون أسرانا على موعد قريب مع الحرية.

وأضافت الكتائب أن "العصف المأكول" أطول معاركنا مع العدو وأكثرها إثخانًا في العدو، وفيها قاتلناه فوق الخطوط واعتلينا آلياتهم ودسنا كبرهم.

وأكدّت أن "سيف القدس" شكلت منعطفا مهما في صراعنا مع المحتل، وفرضنا واقعا مختلفا على الأرض، ورسخت مبدأ الترابط بين الجبهات).

وشددّت على أن المعركة أثبتت "أن المقاومة راشدة تعتمد مبدأ المراكبة وتواصل الاعداد فيما تيسر لها في ظل حصار مطبق، تحفر في الصخر وتصنع سلاحها في أيديها".

وأوضحت الكتائب أنّ أهم مفاعيل معارك غزة إظهار المعدن النفيس لأهلنا في الضفة والقدس والداخل المحتل، واستفزاز الطاقات الجبارة الكامنة في صدورهم.

وأشارت إلى أنّ "سلاح غزة أكثر تطوراً، وما ينتظر المحتل إزاء أي حماقة هو أكبر مما يُقدر، فقد ولى الزمن الذي تكون فيه اليد العليا والكلمة الأولى والأخيرة للاحتلال".

أبو عبيدة كتائب القسام

أ ك

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس کتائب القسام

إقرأ أيضاً:

مشاهد مثيرة لاقتحام القسام مقر قيادة الاحتلال في رفح.. كل التحركات مرصودة (شاهد)

بثت كتائب القسام، مشاهد لهجوم بعدد كبير من مقاتليها، على مقر قيادة جيش الاحتلال، في تل زعرب بحي السلطان بمدينة رفح.

ووقع الهجوم الجمعة الماضية، ووفقا للمشاهد التي بثتها القسام، ظهر رصد بطائرة مسيرة للمنطقة بالكاملة، وبدا جزء من محور فيلادلفيا، وكافة تحركات آليات الاحتلال وجرافاته، فضلا عن الجنود في المنطقة بشكل واضح. 

وتضمن الهجوم، عمليات استهداف لآليات الاحتلال، المتوغلة في المنطقة بالقذائف المضادة للدورع، وعمليات قنص للجنود، إضافة إلى ضرب المقر بالقذائف المضادة للتحصينات. 

وهاجم مقاتلون للقسام، المقر واشتبكوا مع عناصر الاحتلال، قبل أن تبدأ رماية بقذائف الهاون على المكان لتأمين انسحاب المقاتلين المقتحمين للمقر، بحسب القسام. 

????????
كتائب القسام تنشر مشاهد الاغارة على مقر عمليات الجيش الصهيوني في تل السلطان.#غزة #طوفات_الاقصىpic.twitter.com/fE6YPjbEsl — الحرب العالمية الثالثة (@WWIIIAR) July 10, 2024
وكانت نشرت كتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة حماس، اليوم الأربعاء، مشاهد جديدة من تصدي مقاتليها لآليات الاحتلال الإسرائيلي في حي تل الهواء بمدينة غزة.

وفي بداية المقطع المصور، وثقت كتائب القسام استهداف جرافتين عسكريتين بصاروخ من مخلفات الاحتلال، إلى جانب مشاهد من تجهيز عناصرها للمكان بشكل مسبق.

وقال أحد مقاتلي القسام في المشاهد المرئية: "بنقلك يا نتنياهو والله إنا نعد لك أصنافا من الموت، ستجعلكم تلعنون أنفسكم، أنكم فكرتم بالدخول إلى غزة (..)، قدموا قدموا والله لسا لنفرجيكم".

واشتعلت النيران في الجرافتين العسكريتين الإسرائيليتين فور وقوع الانفجار، وتصاعدت ألسنة الدخان الأسود بشكل كثيف من المكان.


وتضمنت المشاهد أيضا استهداف جرافة عسكرية في حي تل الهوى غرب غزة، إلى جانب استهداف قوات إسرائيلية راجلة بعبوات مضادة للأفراد، وإصابتهم بشكل مباشر.

واعترف جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم، بمقتل ضابط من الوحدة الخاصة "الكوماندوز" في معارك اندلعت مع المقاومة الفلسطينية في وسط قطاع غزة.

وقال جيش الاحتلال في بيان، إن "الرائد طال لاهاط، 21 عاما، من وحدة ماجلان - تشكيل كوماندوز، قُتل في معركة بوسط قطاع غزة".

مقالات مشابهة

  • بالفيديو.. قنّاص قسّامي يبحث عن نجل نتنياهو ويصطاد جندي إسرائيلي
  • قناص القسام يبحث عن ابن نتنياهو قبل أن يصطاد جنديا بتل الهوا (شاهد)
  • شاهد.. القسام تشن عملية إغارة محكمة على مقر عمليات الاحتلال برفح
  • مشاهد مثيرة لاقتحام القسام مقر قيادة الاحتلال في رفح.. كل التحركات مرصودة (شاهد)
  • مقتل ضابط إسرائيلي من الكوماندوز بمعارك وسط قطاع غزة
  • لحظة قنص كتائب القسام لـ جندي إسرائيلي بحي تل الهوى (فيديو)
  • كتائب القسام تنشر مشاهد من عملية قنص جندي إسرائيلي / فيديو
  • غزة - كتائب القسام تعلن قتل عدد من الجنود الإسرائيليين
  • كيف قرأ الدويري الإعلان عن 4 أحداث أمنية صعبة بتل الهوى في غزة؟
  • كتائب #القسام تعلن تدمير مركبة جيب عسكرية بقذيفة الياسين 105 في شارع الصناعة بحي تل الهوى