كشف الفنان هشام جمال عن بداية علاقته بليلى زاهر وتطورها إلى خطوبة، قائلاً: «أنا طول عمري أتعامل مع ليلى على أنها زميلتي في العمل وابنة صديقي وحبيبي وأخي أحمد زاهر، كنت أنظر إليها بنظرة خاصة خالية من أي مشاعر حب أو غراميات ولم يكن هناك أي شيء وقتها».

وأضاف هشام جمال خلال استضافته مع الفنانة ليلى أحمد زاهر في برنامج «صاحبة السعادة» للإعلامية إسعاد يونس، المذاع على قناة DMC: «ليلى كانت تكتب في كل منشوراتها على مواقع التواصل الاجتماعي أخويا الكبير، وفعلاً لم يحدث أي شيء خلال المسلسل في الجزئين، حتى وصلنا إلى نقطة معينة تغيرت فيها الأمور والعلاقة تدريجيًا بعد المسلسل بحوالي سنة تقريبًا، لكننا لم نخفي الأمر عن الناس».

ليلى زاهر تروي تفاصيل بداية علاقتها بهشام جمال

وقالت ليلى زاهر: «هو فعلاً لم يكن هناك أي شيء على الإطلاق. وعندما كنا نعمل معاً كان الأمر يقتصر على العمل والزمالة والصداقة، وكنت أراه أخي الكبير، هشام شخص طيب مع كل الناس ودائمًا موجود في المواقف الصعبة قبل المواقف السعيدة، واكتشفت ذلك مع الوقت».

وتابعت ليلى زاهر: «خلال المسلسل لم يكن هناك أي شيء بيننا، وعلاقتنا تطورت خلال فترة تعارفنا، وأنا ربما اكتشفت أن لدي مشاعر لم أكن أفهمها، وكنت أتحدث مع والدي ووالدتي بكل براءة، وهذه هي المرة الأولى التي أحب فيها حقًا».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: هشام جمال ليلى زاهر ليلى أحمد زاهر لیلى زاهر هشام جمال أی شیء

إقرأ أيضاً:

أحمد عز يتحدث عن الحب.. هل يستعد للزواج قريباً؟

متابعة بتجــرد: انتشرت خلال الفترة الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي أخبار عن استعداد الفنان أحمد عز للزواج، الأمر الذي أثار حالة من الجدل للتأكد من حقيقة هذه الأخبار.

وخلال حلوله ضيفاً على برنامج Mirror الذي يقدّمه الكاتب الصحافي خالد فرج عبر حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي، كشف عز حقيقة استعداده للزواج وارتباطه عاطفياً، مؤكداً أنه حالياً يصبّ كل تركيزه في عمله الفني، مضيفاً: “ليس لديَّ علاقات عاطفية حالياً، وأنا راضٍ بما كتبه الله لي”.

وكشف عز أنه لا يؤمن بالحب من النظرة الأولى، معللاً ذلك بقوله: “الزمن تغير، والحب أصبح بالعقول وليس القلوب، وأكبر دليل على صحة كلامي ارتفاع نسبة الطلاق خلال الآونة الأخيرة”.

وأوضح موقفه من التفكير في الزواج قائلاً: “الله أعلم بما سيحدث غداً، وما كتبه الله للإنسان هو الأفضل، ويجب عليه أن يرتضي به”.

يُذكر أنه يُعرض لأحمد عز حالياً مسرحيته الجديدة “ملك والشاطر” ضمن فعاليات “موسم الرياض” الترفيهي، ويشاركه في البطولة الفنانون: يسرا، شيماء سيف، سيد رجب ومصطفى غريب، وهي من تأليف وإخراج محمد محمدي.

main 2024-07-01 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • ما لا تعرفه عن المتحف المصري الكبير.. وموعد افتتاحه رسمياً
  • أمين الفتوى يحسم الجدل عن الهدايا وموقف الذهب بعد فسخ الخطوبة -(فيديو)
  • ليلى عبد اللطيف تثير الجدل من جديد| مدينة مصرية في مأزق
  • تكريم غادة عادل وليلى علوي في مركز راشد لأصحاب الهمم (صور)
  • وائل كفوري يحيي حفل غنائي في المغرب السبت المقبل
  • أحمد عز يتحدث عن الحب.. هل يستعد للزواج قريباً؟
  • «مبروك يا أبو عز».. محمد مهران يهنئ إسلام جمال لاستقباله مولوده الأول
  • “هذه حقيقتي”.. مي عمر تطلّ بهذه الصور من إجازتها في لندن
  • موعد إذاعة الجزء الثالث من «يوميات صفصف» لـ صفاء أبو السعود على الراديو 9090
  • عاجل.. كواليس أزمة كولر مع كهربا بعد مباراة الأهلي وفاركو