أكد أمير عزمي مجاهد نجم فريق الزمالك السابق أن حسام حسن نجم الكرة المصرية الأسبق يعد الأفضل لتولي تدريب منتخب مصر في الفترة المقبلة بعد إقالة البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني السابق للفراعنة.

رضا عبد العال: حسام حسن الأفضل لتدريب منتخب مصر


وقال أمير عزمي مجاهد نجم فريق الزمالك السابق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي محمد فاروق :" من وجهة نظري أن حسام حسن يعد الأفضل والانسب لتدريب المنتخب الوطني في الفترة المقبلة بعد تجربة أكثر من مدير فني أجنبي كان آخرهم البرتغالي روي فيتوريا ".

وواصل مجاهد: " رحيل كيروش عن تدريب منتخب مصر من البداية كان خطأ كبير من اتحاد الكرة وكان يجب أن يستمر لانه حقق المطلوب منه في الفترة الماضية".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أخبار الرياضة منتخب مصر بوابة الوفد فيتوريا حسام حسن منتخب مصر حسام حسن

إقرأ أيضاً:

نجم إسبانيا السابق : منتخب بلادي الأوفر حظًا في التتويج باليورو

تحدث ماركوس سينا بطل امم اوروبا 2008 مع منتخب اسبانيا واسطورة فريق فياريال السابق عبر زووم مع الاعلامي كريم رمزي في برنامج رقم 10 بالقناة الأولى للتليفزيون المصري عن حظوظ منتخب بلاده في التتويج باليورو.

عضو الزمالك: مبنخافش من الأهلي وآخر مواجهتين يشهدوا

وقال خلال حديثه : مباراتا فرنسا مع بلجيكا والبرتغال مع سلوفينيا كانت مباراتين ممتعتين للغاية ، مواجهة فرنسا مع بلجيكا كانت بين منتخبين كبيرين والبرتغال مرت بصعوبة أمام سلوفينيا.

خروج منتخب ايطاليا امام سويسرا في ثمن النهائي كان مفاجأة لانه كان مرشحا للمنافسة على اللقب لكن منتخب سويسرا استحق التأهل لربع نهائي اليورو واستحق الفوز على إيطاليا بجدارة

منتخب اسبانيا هي الاكثر ترشيحا للفوز بلقب كأس امم اوروبا بعد الاداء المميز الذي قدمه بالفوز على جورجيا برباعية وهو فريق يقدم مستوى رائع في البطولة.. ولكن مواجهة اسبانيا امام المانيا في دور الثمانية ستكون صعبة للغاية والفائز منهما سيكون الاقرب لحصد اللقب

منتخب اسبانيا يقدم اداء مميز تحت قيادة دي لافوينتي بفضل المزج بين عناصر الخبرة والشباب وبكل هذه المقومات المنتخب الاسباني مرشح للفوز بلقب اليورو بفضل هويته واسلوب لعبه الذي يفرضه خلال المباريات واتمنى ان نقدم مستوى قوى امام ألمانيا والعبور لنصف نهائي كأس الامم الاوروبية

مقالات مشابهة

  • نجم إسبانيا السابق : منتخب بلادي الأوفر حظًا في التتويج باليورو
  • اعتقال زوجة مدرب منتخب مصر حسام حسن والتحقيق معها في هذه الاتهامات
  • بعد انتقادها لسوء الأحوال الاقتصادية.. اعتقال زوجة مدرب منتخب مصر حسام حسن
  • نجم منتخب مصر السابق: ما يحدث الآن عبارة عن عك كروي
  • لاعب إنجلترا السابق ينتقد أداء المنتخب "المزري" رغم الفوز على سلوفاكيا
  • هاري كين: هدف بيلينجهام الأفضل في تاريخ إنجلترا
  • نجم الزمالك السابق: كان الأفضل انسحاب الأبيض من الدوري.. ولكن
  • روديجر الأفضل في مباراة ألمانيا والدنمارك باليورو
  • جهاز منتخب مصر بقيادة التوأم في مباراة الزمالك و سيراميكا
  • عمرو سلامة عن برنامج «كاستنج»: مصر ولادة وغنية بمواهبها