شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن وزارة الزراعة تعلن سيطرة أولية على حريق غابات وادي الشام بين عجلون وجرش، صراحة نيوز 8211; أعلنت وزارة الزراعة عن السيطرة الأولية على حريق وادي الشام بين محافظتي جرش وعجلون. وقالت الوزارة بناء على خطة .،بحسب ما نشر صراحة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وزارة الزراعة تعلن سيطرة أولية على حريق غابات وادي الشام بين عجلون وجرش، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وزارة الزراعة تعلن سيطرة أولية على حريق غابات وادي...

صراحة نيوز – أعلنت وزارة الزراعة عن السيطرة الأولية على حريق وادي الشام بين محافظتي جرش وعجلون.

وقالت الوزارة : بناء على خطة التعامل المباشر مع الحرائق والتي أطلقها وزير الزراعة المهندس خالد الحنيفات بتوفر الاليات والكوادر ضمن النقاط الساخنة التي تشمل الغطاء الحرجي تعاملت كوادرنا اليوم مع حريق نشب في وادي الشام ضمن محافظتي جرش وعجلون.

وأضافت : تم السيطرة عليه بشكل اولي خلال ساعات وذلك بمتابعة مباشرة من الوزير وفرق متعددة من كوادر الحراج التي عملت على فتح خطوط النار من خلال اليات الوزارة وتمضي الان اجراءات التبريد للحريق .

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ثمن الكتكوت يتعدى سعر الدولار

أكد محمد إسماعيل صاحب مزرعة دواجن أن سبب ارتفاع الدواجن يأتى بعد رفع سعر الكتكوت الذى وصل إلى 55  جنيها أى أنه تعدى سعر الدولار، وذلك بسبب قلة الإنتاجية في الفترة التى تم فيها إعدام الكتاكيت نتيجة لعدم وجود أعلاف. 


وأضاف إسماعيل فى تصريح للوفد قائلا: “إننا طالبنا وزارة الزراعة بالسماح باستيراد كتاكيت من الخارج لدخولها في دورة الإنتاج، لكنها رفضت بسبب الموقف الوبائي لبعض الدول"، مشيرا إلى أن الوزارة أكدت أنها ستضع شروط للاستيراد وهو ما سيأخذ وقتا كبيرا تشهد فيه الأسواق ارتفاعات أخرى للدواجن. 


وأوضح إسماعيل أن هناك أيضا انتشار كبير للفيروسات بمزارع الدواجن أثرت على الإنتاجية في ظل غياب تام للهيئة العامة للخدمات البيطرية في التحصين و توفير الأمصال. 


وطالب إسماعيل وزارة الزراعة بسرعة التدخل لتقديم الدعم خاصة لصغار المربين وتثبيت أسعار الأعلاف و الدواجن.

شهدت أسعار الدواجن والبيض ارتفاعات كبيرة خلال الأيام الماضية فوصل سعر الفراخ البيضاء لـ 100 جنيه للكيلو، والبانيه 220 جنيها للكيلو، وطبق البيض فى بعض المناطق 200 جنيه.

مقالات مشابهة

  • ثمن الكتكوت يتعدى سعر الدولار
  • الزراعة تنفي إغلاق حديقة الزهرية بالزمالك
  • الزراعة تكشف حقيقة إغلاق حديقة الزهرية بالزمالك
  • وزارة الزراعة تنفي إغلاق حديقة الزهرية بالزمالك
  • الزراعة: كامل الدعم لمزارعي سيناء من كافة قطاعات الوزارة لضمان نجاح التنمية الزراعية
  • أكاديمية البحث العلمي تعلن إنتاج أصناف جديدة من بعض الخضراوات
  • أكاديمية البحث العلمي تعلن إنتاج أصناف جديدة من الخضراوات
  • بمخلبه فقط.. دب يتسبب في وفاة رجل خمسيني وسط غابات سلوفاكيا
  • وزير الزراعة: كامل الدعم لمزارعي سيناء من كل قطاعات الوزارة
  • صحة غزة تعلن حصيلة جديدة لضحايا الحرب الإسرائيلية على القطاع