شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن أصيل توفيق يفوز بجائزة أفضل حارس في بطولة الشهيد الذبحاني، توج اللاعب أصيل توفيق من نادي الوحدة بجائزة أفضل حارس مرمى في بطولة نهائي دوري الشهيد الذبحاني التي أقيمت في مديرية التربة بمدينة تعز وفاز فريق .،بحسب ما نشر التغيير برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أصيل توفيق يفوز بجائزة أفضل حارس في بطولة الشهيد الذبحاني، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أصيل توفيق يفوز بجائزة أفضل حارس في بطولة الشهيد...
توج اللاعب أصيل توفيق من نادي الوحدة بجائزة أفضل حارس مرمى في بطولة نهائي دوري الشهيد الذبحاني التي أقيمت في مديرية التربة بمدينة تعز..وفاز فريق الطيف الازرق من نادي الوحدة  بلقب الدوري على نظيرة فريق الشهيد ابوبكر الذبحاني بضربات الترجيح  2|0ويعد اللاعب أصيل توفيق الحائز على الميدالية واليد الذهبية كا أفضل حارس مرمئ في البطولة ويعتبر من ابزر الشباب البارزين في الانشطة الرياضية والحائزين على المراكز الاولى في مختلف البطولات بمدينة الحديدة كالكيبسنج وسباق الجري والجمباز والملاكمة والشطرنج

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بيرتز: بايرن ميونخ أفضل نادي في العالم وفخور باللعب معهم

أكد دانييل بيرتز، حارس مرمى نادي بايرن ميونخ، على سعادته الكبيرة وفخره باللعب في صفوف الفريق البافاري.

بيرتز انضم إلى نادي بايرن ميونخ قبل عام وفي عقد طويل الأمد.

لكن بيرتز أصبح الخيار الثالث في مركز حراسة المرمى خلف مانويل نوير وسفين أولرايش.

وأشار بيرتز أنه يريد الاستمرار مع بايرن ميونخ لفترة أطول مع العلم أنه بديلًا.

وقال بيرتز: "بايرن هو أفضل نادٍ في العالم، على الأقل بين الثلاثة الأوائل في تاريخ اللعبة. إنه مستوى مختلف، ميزانيات كبيرة، عدد لا يحصى من الأفراد، مستوى من الاحترافية والدقة في أصغر التفاصيل. كل المعدات التي يمكنك أن تحلم بها فقط كل جهاز تحتاجه موجود، يمكنك الحصول على العناية الشخصية في كل تمرين، هناك شخص يصحح لك حتى تقوم بذلك على أكمل وجه".

وعن موسمه الماضي مع بايرن ميونخ أضاف بيرتز: "لم يكن الحديث عن الموسم الأول، بل عن المستقبل. قال لي توخيل: "تدرب جيدًا، وقم بعمل جيد وستكون قادرًا على اللعب. نوير مصاب، وأولرايش مصاب".

واختتم: "يبدأ حاليًا وهو يلعب بشكل جيد، ولكن يمكنك تجاوزه عندما يعود نوير سنرى كيف ستتطور الأمور. أولريتش لعب بشكل جيد حقًا، وقد تدربت بجد، يمكنك دائمًا الحصول على فرصة من العدم أشعر بأنني أكثر نضجًا وأنني حارس مرمى أفضل، من الصعب جدًا بالنسبة لي مشاهدة المباريات من الخطوط الجانبية، لكن في هذه الأثناء أحاول تحقيق أقصى استفادة من ذلك".

مقالات مشابهة

  • مصر تفوز بجائزة أفضل جناح بمعرض دار السلام الدولي
  • مصر تفوز بجائزة أفضل جناح بمعرض دار السلام الدولي بتنزانيا
  • مصر تفوز بجائزة أفضل جناح بمعرض دار السلام الدولي في دورته الـ48
  • إمام عاشور يتوج بجائزة أفضل لاعب في مباراة الأهلي والداخلية
  • ITI يفوز بجائزة برنامج الشريك الأكاديمي لفورتينت في فئة الابتكار التسويقي
  • بيرتز: بايرن ميونخ أفضل نادي في العالم وفخور باللعب معهم
  • محمد عواد يعرض نفسه على الوحدة السعودي
  • شبانة: عواد يعرض نفسه على الوحدة السعودي
  • توفيق عبدالحميد .. عانى من الوحدة وكرس حياته للحيوانات
  • حارس المنتخب الوطني يتعاقد مع نهضة بركان