يمانيون../
ادان تحالف الأحزاب والقوى السياسية المناهضة للعدوان استهداف العدو الأمريكي والبريطاني للأعيان والمنشأت والمتنزهات المدنية في مدينة الحديدة .

وأوضح التحالف في بيان صادر عنه اليوم إن هذا الاستهداف يمثل حالة التخبط والفشل السياسي والعسكري الأمريكي البريطاني ومحاولة بائسة لتسجيل انتصار اعلامي زائف لن يجدي نفعا.

وأشار إلى إن سقوط ضحايا مدنيين جراء هذا الاستهداف يؤكد المنهجية الاجرامية للعدو الأمريكي والبريطاني والإسرائيلي تجاه شعوب المنطقة في مختلف الجغرافيا العربية والإسلامية .

وحمل البيان، المجتمع الدولي والأمم المتحدة المسؤولية الكاملة حيال السكوت على الجرائم المرتكبة بحق أبناء الشعب اليمني وأمتنا في مختلف الأقطار ,

واكد أن هذه الجرائم لن تزيد الشعب اليمني إلٱ إصرار على المضي في معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس ، وان المعتدين سيلقون الرد على عدوانهم عاجلا.

ودعا تحالف الأحزاب ، الشعب وقواه الحية إلى العمل الجاد على كافة الأصعدة والاستعداد الكامل لمواجهة كافة التحديات والاستمرار في دعم جهود القوات المسلحة واستمرار الخروج المشرف في الساحات في أمانة العاصمة وكافة المحافظات لإيصال رسالته القوية المعبرة عن الثبات والصمود الكبيرين ومواجهة الإرهاب العالمي الذي تقوده أمريكا ضد شعوب أمتنا .

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

اليمن.. الأحزاب والقوى السياسية تعتبر العدوان الاسرائيلي الجديد على الحديدة انتهاكاً لسيادة الأراضي اليمنية

اعتبر تحالف الأحزاب والقوى السياسية اليمنية، عدوان الكيان الصهيوني على مدينة الحديدة انتهاكاً جديداً لسيادة الأراضي اليمنية ومخالفة صريحة لكافة القوانين والأعراف الدولية.

 

وأدان تحالف الأحزاب في بيان لها بأشد عبارات الإدانة والاستنكار، مؤكدا تأييده للبيان الرسمي الصادر عن الحكومة، وموقفها الثابت في الدفاع عن سيادة اليمن، وتحميل الكيان الصهيوني المسؤولية الكاملة عن أي تداعيات جراء غاراته الجوية الجديدة على الأراضي اليمنية، بما في ذلك مخاطرها في تعميق الازمة الانسانية.

 

وحمل تحالف الأحزاب والقوى السياسية اليمنية، المليشيات الحوثية المسؤولية فيما يجري على البلاد ومصالح المواطنين جراء التصعيد غير المسؤول في ممرات الملاحة الدولية.

 

وحذر التحالف الوطني للأحزاب والقوى السياسية اليمنية، من خطورة التصعيد في المنطقة.

 

وجدد دعوته للمجتمع الدولي بتحمل مسؤولياته في حماية الامن والسلم الدوليين، والضغط على الكيان الصهيوني في إيقاف عدوانه على الشعب الفلسطيني والبلدان العربية، وتجنيب شعوب المنطقة المزيد من الويلات والمآسي.


مقالات مشابهة

  • تحالف الأحزاب المناهضة للعدوان يثمن العمليات العسكرية الإيرانية ضد الكيان الصهيوني
  • اليمن: تحالف الأحزاب والقوى السياسية يدين العدوان الإسرائيلي على مدينة الحديدة
  • “الأحزاب اليمنية” تدين العدوان الإسرائيلي على الحديدة وتحمل الحوثيين مسؤولية التصعيد
  • اليمن.. الأحزاب والقوى السياسية تعتبر العدوان الاسرائيلي الجديد على الحديدة انتهاكاً لسيادة الأراضي اليمنية
  • مجلس الشورى يدين العدوان الصهيوني على الأعيان المدنية في الحديدة
  • مؤسسة موانئ البحر الأحمر تدين الاستهداف الصهيوني لموانئ الحديدة
  • البرلمان يدين العدوان الإسرائيلي على الأعيان المدنية في الحديدة
  • مجلس النواب: استهداف الأعيان المدنية في الحديدة يمثل انتهاكاً خطيراً للسيادة اليمنية
  • سياسي أنصار الله يدين العدوان الصهيوني الأمريكي على الحديدة
  • مجلس النواب يدين العدوان الإسرائيلي على الأعيان المدنية في الحديدة