صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد إخلاء محطة ليل أوروبا للقطارات بسبب إنذار كاذب، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي أدّى إنذار كاذب إلى قيام الشرطة الفرنسية بإخلاء محطة ليل أوروبا للقطارات في شمال البلاد بالكامل خلال عملية واسعة النطاق الأربعاء، بحسب ما .، والان مشاهدة التفاصيل.

إخلاء محطة ليل-أوروبا للقطارات بسبب إنذار كاذب

أدّى إنذار كاذب إلى قيام الشرطة الفرنسية بإخلاء محطة ليل-أوروبا للقطارات في شمال البلاد بالكامل خلال عملية واسعة النطاق الأربعاء، بحسب ما أكدت السلطات.

وتربط محطة ليل-أوروبا التابعة للشبكات الفرنسية والأوروبية للخطوط السريعة، خصوصاً بين باريس وبروكسل ولندن.

وأوقفت الشرطة حركة المرور ومنعت الوصول إلى المحطة خلال جزء من الفترة الصباحية وتدخل رجال من فرقة "المداهمة" المتخصصة في الشرطة، ومختصون بإزالة الألغام.

أوقف أخيرًا ثنائي في ليل على متن قطار قادم من باريس، حيث اشتبه في قيام الرجل بإطلاق إنذار كاذب من خلال رقم هاتف مخصص للمسافرين في حالة الخطر، حسبما أفادت الشرطة في مقاطعة الشمال.

وأكد مصدران في الشرطة أنّ المشتبه به ذكر خلال مكالمته وجود "إرهابي" على متن قطار باريس-ليل. ولفت مصدر آخر في الشرطة إلى أنه ربما أجرى هذه "المكالمة الخيالية لتجنّب فقدان قطاره".

وكان الرجل مع امرأة يبدو أنها رفيقته بحسب السلطات المحلية التي أكدت أن دوافعه ما زالت غير معروفة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وزير الكهرباء يبحث تأمين مصادر الطاقة للزيارات المليونية في كربلاء

يوليو 4, 2024آخر تحديث: يوليو 4, 2024

المستقلة / علي النصر الله / .. بحث وزير الكهرباء زياد علي فاضل، الخميس، مع رئيس مجلس محافظة كربلاء المقدسة قاسم اليساري، تجهيز الكهرباء في المحافظة ومشاريعها، وكذلك الاستعدادات للزيارات المليونية خلال شهري محرم وصفر.

وقال وزير الكهرباء في تصريح لـــــ (المستقلة) على هامش زيارته كربلاء المقدسة ولقائه رئيس المجلس قاسم اليساري، ركزنا ” بزيارتنا على تأمين مصادر الطاقة التي تصب بكربلاء لإدامة زخم إنتاجها وتأمين تأهيل شبكتها “.

وأضاف كما ” تابعنا تسريع أعمال توسعة شبكة محطة الخيرات الغازية، بإضافة محولة القدرة الرابعة بسعة ٢٥٠ أم في أي “.

وتابع وزير النقل حديثه، أوعزنا “بتنفيذ توجيهات رئيس مجلس الوزراء، بضرورة ربط الطاقة المنتجة من مصفى كربلاء بواقع ١٠٠ ميكا واط، بشبكة محطة كربلاء الغازية، لتعزيز وضع منظومة الكهرباء بالمحافظة “.

واشار الى إن “الوزارة “أعدت خارطة فنية متكاملة حرصنا فيها على خصوصية كربلاء لتواكب زيارات المحرم والأربعين، وكما وجهنا بتسخير كافة إمكانيات الوزارة وصلاحياتها لصالح خدمة المحافظة، وزائريها، ومواكبها الحسينية، وتأمين راحة الزائرين “.

وأكد إن “الوزارة ماضية بإنشاء محطة الخيرات الحرارية لتوليد ٢٨٠٠ ميكا واط لصالح كربلاء، وجادين بالدورة المركبة بمحطة كربلاء الغازية خلال ١٨ شهر ” .

من جانبه قال رئيس مجلس محافظة كربلاء قاسم اليساري في تصريح لــــ (المستقلة) عقب لقائه وزير الكهرباء، إن “المحافظة تعاني من سوء تجهيز التيار الكهربائي، وأنها تعرضت إلى ظلم كبير بسبب قلة حصتها “.

وطالب اليساري وزير الكهرباء، بزيادة التجهيز، فضلاً عن استثنائها من القطع المبرمج خلال شهري محرم وصفر”.

مرتبط

مقالات مشابهة

  • أخصائي يوضح أعراض وعلاج سرطان العظام
  • إيقاف بيلينجهام!
  • الشرطة الإسبانية تُفكك شبكة تهريب مخدرات وتضبط أسلحة حرب في كتالونيا
  • 11 مصابا بسبب سلم كهربائي.. وفيديو يرصد ما حدث
  • بسبب هدايا سعودية.. مصادر: توجيه اتهام رسمي للرئيس البرازيلي السابق
  • بسبب هدايا سعودية.. موقع: توجيه اتهام رسمي للرئيس البرازيلي السابق
  • وزير الكهرباء يبحث تأمين مصادر الطاقة للزيارات المليونية في كربلاء
  • تشغيل ثلاث محطات لتوزيع الكهرباء بمحافظة ظفار
  • فيديو: حريق ضخم في كاليفورنيا يجبر الآلاف على إخلاء منازلهم
  • التحقيق مع ديميرال بسبب احتفاليته أمام النمسا