أقامت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، مساء أمس الاثنين، حفل توقيع جماعي لأعضائها الذين شاركوا بإصداراتهم في معرض القاهرة الدولي للكتاب في الدورة الـ 55، حيث شارك أعضاء التنسيقية بـ11 إصدارًا جديدًا بالدورة الـ 55 من معرض القاهرة الدولي للكتاب.
وتنوعت الإصدارات بين الدراسات البحثية والسياسية، والإصدارات التاريخية والأدبية، والروايات والمجموعات القصصية، وكتب تنمية المهارات الشخصية، والكتب القانونية، والمترجمات وغيرها من الموضوعات التي تعكس تنوع أعضاء تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين.

وشهد الحفل توقيع اصدارات أعضاء التنسيقية المبدعين الذين لم يتوقفوا عن إثراء معرض الكتاب على  مدار  الأعوام  الماضية، وهم: الدكتور رامي عبد الباقي، إصدار "نِدٌّ بِندّ" (الجزء الرابع)، عن دار زين، بالإضافة إلى الإصدارات  السابقة، وعمرو عزت  ("الإمبراطورة ثيودورا" ومنسا موسى- أعظم رحلة حج في التاريخ"، عن دار سنابل، بالإضافة إلى الطابعة الثانية من كتاب "الشيخ علي عبد الرازق"، وعدد من إصداراته السابقة، وقياتي  عاشور - "المجال العام في مصر"، ومارك  مجدي "ماركس والحرية"، والدكتورة إيناس دويدار، الاستبصار، ودينا توفيق بكتاب "ما وراء الكارير"، محمد البحيري - "ماعت العدالة القضائية"، أحمد تامر غانم بكتاب "How To Calculate Your Calories" عن دار حروف منثورة.

وأهدت آية سعد الدين، مدير عام دار زين للنشر والتوزيع، درعها للتنسيقية تكريمًا لدورها في الحوار الوطني، تسلمته النائبة مارسيل سمير، عضو مجلس النواب عن التنسيقية.
 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين أعضاء التنسيقية التنسيقية معرض الكتاب

إقرأ أيضاً:

تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين تتبنى مبادرة لترشيد استهلاك الكهرباء

حثت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، المواطنين على ضرورة ترشيد استهلاك الكهرباء، قائلة إن أهمية ترشيد الطاقة الكهربائية تزداد، خاصة في ظل ارتفاع درجات الحرارة التي تشهدها مصر هذه الأيام، خاصة أن هذه الخطوة ضرورية ومهمة، في ظل الارتفاع غير المسبوق في معدلات استهلاك الكهرباء.

وأكدت التنسيقية، في منشور عبر صفحتها الرسمية على «فيس بوك»، أهمية ترشيد استهلاك الكهرباء، حيث أن كل دول العالم تضع خططا لترشيد الاستهلاك.

ترشيد استهلاك الكهرباء

وتؤكد التنسيقية، أنها ستتبنى مبادرة لترشيد الاستهلاك بداية من تخفيض عدد العاملين في مقراتها، وتخفيض عدد ساعات العمل.

تنسيقية شباب الأحزاب

تدعو التنسيقية المواطنين، إلى المشاركة في ترشيد استهلاك الكهرباء، مؤكدة أهمية أن يصبح الترشيد سلوكا مجتمعيًا جماعيًا ونظامًا مستدامًا، وأن يمتد ليشمل كل مناحي الحياة، نطرًا لأهميته الكبيرة في تقليل هدر الكهرباء.

وشدد على أن الترشيد سيعود بالنفع على المواطنين، من خلال التوفير في فاتورة استهلاك الكهرباء، والحفاظ على البيئة، ويؤدي إلى الإسهام في علاج ظاهرة الاحتباس الحراري وتغير المناخ.

مقالات مشابهة

  • بمناسبة اليوم العالمي للمخدرات.. معرض فني جماعي توعوي لأضرار المخدرات في صالة الشعب بدمشق
  • اللجنة الفنية للشطرنج بالحسكة تقيم بطولة المحافظة للفئات الصغيرة
  • البابا تواضروس يتفقد معرض الكتاب في الكاتدرائية المرقسية بالإسكندرية (صور)
  • أول ورشة عمل تعقد "حول "الادارة المتكاملة للحدود"
  • عدن.. المفوضية السامية للأمم المتحدة تقيم فعالية "حماية المعتقلين من جريمة التعذيب"
  • تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين تتبنى مبادرة لترشيد استهلاك الكهرباء
  • تنسيقية شباب الأحزاب تتبنى مبادرة لترشيد استهلاك الكهرباء
  • macOS على تمكين عرض iPhone على جهاز Mac
  • وزيرة الثقافة تعتمد خطة "معارض الكتاب" خلال شهور الصيف
  • وزارة الخارجية تقيم احتفالية بمناسبة اليوم الدولي للمرأة في العمل الدبلوماسي