كشف الناقد الرياضي هاني عبدالنبي،  حقيقة تدخل النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، في المدير الفني الجديد لمنتخب مصر، قائلا: "من العيب إننا كدولة أو اتحاد في حجم الاتحاد المصري لكرة القدم نقول إن هناك لاعبا يتدخل بشكل مباشر في اختيار المدرب".

هل يشارك محمد صلاح في اختيار المدرب القادم للمنتخب.

. ناقد رياضي يوضح

وقال "عبدالنبي"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية هبة جلال، ببرنامج "الخلاصة"، على فضائية "المحور" مساء اليوم : "يمكن أن يؤخذ برأي اللاعب في الحصول على خدمات المدرب الكفء الجيد، ولكن القرار دائما يكون مصدره اتحاد الكرة".

 هدف اتحاد الكرة المصري هو الصعود إلى نهائيات كأس العالم المقبلة

وأشار إلى أن هدف اتحاد الكرة المصري هو الصعود إلى نهائيات كأس العالم المقبلة، مشددًا على أنه ملزم باختيار المدير الفني الأجنبي الأفضل لمنتخبنا، حتى يقوده إلى الصعود. 

ويواصل الدولي المصري محمد صلاح نجم منتخب مصر وفريق ليفربول، برنامجه العلاجي والتأهيلي للتعافي من الإصابة التي لحقت به مؤخرا في بطولة كأس أمم أفريقيا والتيوغاب عن اثرها من المشاكرة مع الفراعنة بأخر مباراتين.

وبدأ  محمد صلاح مرحلة الركض على أرض الملعب يوم الأربعاء، حسبما نشر نادي ليفربول عبر حسابه الرسمي على تويتر، وذلك بعدما قضى الأيام الأخيرة في صالة الجيمانيزيوم.


وكان يورجن كلوب مدرب ليفربول قد أكد غياب نجمه محمد صلاح عن مباراتي الفريق ضد تشيلسي وأرسنال في الدوري الإنجليزي بسبب الإصابة.

وقال كلوب في مؤتمر صحفي يوم الثلاثاء: "تسريع عملية شفاء صلاح؟ إذا كنا نستطيع ذلك لما غاب تياجو ألكانتارا عن الملاعب لمدة 10 أشهر".

وأضاف "صلاح ليس جاهزا لمباراة تشيلسي، والمباراة التالية ضد أرسنال. وربما المباراة التي تليها، إنه مصاب. وإصابات العضلات تستغرق وقتا".

وشدد المدرب الألماني "كان من الممكن أن يكون الأمر أسوأ بكثير".

وتابع "خروج مصر من أمم إفريقيا؟ لقد أراد أن صلاح يستعيد عافيته في أسرع وقت ممكن على أي حال. هو الآن في فترة إعادة التأهيل".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمد صلاح مدرب المنتخب منتخب مصر اتحاد الكرة بوابة الوفد محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

الاتحاد الإيطالي يكشف مصير سباليتي

كشف الاتحاد الإيطالي لكرة القدم مصير مدرب المنتخب الأول لكرة القدم لوتشيانو سباليتي بعد الخروج من بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2024"، أمام منتخب سويسرا.

تطورات إصابة ثنائي الفريق محمود جنش ومحمد فاروق

وكان المنتخب الإيطالي قد تلقى خسارة بهدفين نظيفين بالأمس أمام نظيره السويسري، مما جعل هناك حالة من الصدمة لدي جمهور الأتزوري.

وتحدث جابريلي جرافينا، رئيس الاتحاد الإيطالي في تصريحات نقلتها صحيفة "كوريري ديلو سبورت" الإيطالية، حيث قال: "بالتأكيد، نأسف بسبب عدم إسعاد الجماهير".

وأضاف: "بالطبع، جماهيرنا كانوا يستحقون السعادة، فنحن آسفون على النتيجة ولكن هناك الكثير من الأشياء التي تسببت في تلك الهزيمة التي أصبتنا بخيبة أمل في ظل كل هذا الدعم".

وأردف رئيس الاتحاد الإيطالي تصريحاته: "الكل عقب مباراة الأمس كان يتحدث سواء مدرب أو لاعبين، يتحملون المسئولين ونحن كذلك كاتحاد".

وأكمل: "بالتأكيد، أجدد الثقة في سباليتي لأن هناك مشروع نعمل عليه يحتاج لسنوات ولم يبدأ إلا قبل 8 أو 9 أشهر".

وأختتم جرافينا تصريحاته: "مدرب المنتخب الإيطالي يحظى بثقتنا، التحدي الجديد يبدأ خلال 60 يومًا (تصفيات كأس العالم)، علينا أن نهتم بمواهبنا لأننا لا يمكننا أن نأمل في ظهور كريستيانو رونالدو أو ليونيل ميسي أو كيليان مبابي فجأة في إيطاليا".

مقالات مشابهة

  • محمد صلاح يحسم مستقبله مع ليفربول
  • صحيفة تتحدث عن مستقبل صلاح مع ليفربول
  • "ذا أتلتيك" تكشف مستقبل محمد صلاح مع ليفربول
  • ميركاتو ليفربول.. وموقف محمد صلاح وأليسون وفان دايك
  • نجم ليفربول السابق يحذر من رحيل محمد صلاح
  • مصدر مقرب من ليفربول يكشف لـ "الفجر" مصير صلاح من المشاركة في أولمبياد باريس
  • ناقد رياضي : جوميز كان يرغب في خوض لقاء القمة
  • ناقد رياضي : اتحاد الكرة الجزائري سبب فشل ضم بلعيد للأهلي
  • الاتحاد الإيطالي يكشف مصير سباليتي
  • ناقد رياضي: نادي الزمالك تاجر بالعدالة للتغطية على مشاكل كثيرة يعاني منها