كتبت- داليا الظنيني:
قال الإعلامي عمرو أديب، إنه من الضروري اتخذا الحكومة تحركات رسمية لاستمرار انخفاض سعر الدولار في السوق السوداء، قائلا: "الدولار على الأرض خلص عليه، لأنه لو قام تاني في الدور التحتاني هيكون في مشكلة".

وأكد: "أرى أن هناك تأثير لانخفاض سعر الدولار في السوق الموازي على أسعار السلع، مضيفا: "في ناس عايزة تزق الدولار فوق الـ60، وناس عايزة تزق الدولار تحت الـ 50.

. في معركة بين الطرفين".

وأضاف أديب، خلال برنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء الإثنين، على ضرورة القضاء على تجار السوق السوداء، معلقا: "خلص على مشمش اللي في السوق.. كل الناس مستنية أمارة عشان تنزل الأسعار"، مبينا أن الدولة تعمل على توفير عدة مصادر للحصول على الدولار.

وأوضح، أن أهم حاجة سعر الأكل والشرب هو اللي ينزل.. مش مهم دهب ولا عربيات"، لافتا إلى أن سعر المواد الغذائية ارتفعت اليوم رغم انخفاض سعر الدولار.

اقرأ أيضا :
متحدث الوزراء يكشف تفاصيل اجتماع مدبولي مع مسئولي البنك الدولي

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: سعر الفائدة كأس الأمم الإفريقية معرض القاهرة الدولي للكتاب أسعار الذهب سعر الدولار مخالفات البناء الطقس فانتازي طوفان الأقصى الحرب في السودان رمضان 2024 مسلسلات رمضان 2024 عمرو أديب أسعار الغذاء الحكاية سعر الدولار طوفان الأقصى المزيد

إقرأ أيضاً:

عمرو أديب عن تخفيف الأحمال: مينفعش منطقة تبقى فرح العمدة وأخرى عايشة في الظلام


كتب- حسن مرسي:

علق الإعلامي عمرو أديب على بيان وزارتا الكهرباء والبترول بشأن مد تخفيف أحمال الكهرباء لنهاية الأسبوع الحالي.

خلال برنامجه "الحكاية" عبر فضائية "إم بي سي مصر"، أكد أديب: "إحنا خلاص عارفين إن في أزمة، ودرجة الحرارة سبب قطع الكهرباء، واعتذار الكهرباء والبترول شيء جيد وواجب عليهم".

وتابع الإعلامي عمرو أديب: "أنا بس ليا طلبين.. الأول هو إنكم تعرفونا الأخبار باستمرار وتبلغونا بالتطورات، والثاني "المساواة في التخفيف عدل".. يعني مينفعش الكهرباء تقطع ساعتين في محافظة و 3 ساعات في محافظة أخرى، و5 ساعات في محافظة غيرهم".

وأكمل مقدم الحكاية: "يا نعيش عيشة فل يا تقطعوا النور على الكل، مينفعش منطقة تبقى فرح العمدة وأخرى عايشة في الظلام، أرجوكم لا تجعلوا الأمر مثير للغضب"

وتابع: "الناس في حالة ضيق، أين مجلس النواب المصري والأحزاب مما يحدث في الشارع؟، مفيش حد منهم تصدى وكأن الموضوع يخص مدبولي ووزارة الكهرباء فقط، الناس انتخبوكوا ليه؟".

وانتقد أديب تعاطي الأحزاب مع أزمة تخفيف الأحمال إلى 3 ساعات يوميًا، قائلًا: "مفيش حزب من الأغلبية أو الأقلية كتب كلمتين عن الكهرباء، الموضوع ميهمش حد فيهم، المنشورات على صفحات الأحزاب من أول الصيف كلها خدمات ووظائف تقوم بها أي جمعية".

مقالات مشابهة

  • انخفاض جديد.. مفاجأة فى سعر الدولار اليوم الخميس 27 يونيو 2024 بالبنوك والسوق السوداء
  • أمين الفتوى: العلاقة الزوجية بين الرجل والمرأة عليها أجر وثواب
  • سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصري .. آخر تحديث
  • تراجع ملحوظ في أسعار صرف الدولار مقابل الدينار العراقي في بغداد وأربيل
  • الإعلامي عمرو أديب ينتقد عدم تكافؤ تخفيف الأحمال الكهربائية ويطالب بتدخل الأحزاب
  • بعد قرار الزمالك.. عمرو أديب: المنظومة سيئة وتحتاج لحالة من الانضباط
  • عمرو أديب عن أزمة مباراة القمة: ما يحدث عبث لا يليق بالكرة المصرية
  • عمرو أديب عن تخفيف الأحمال: مينفعش منطقة تبقى فرح العمدة وأخرى عايشة في الظلام
  • عمرو أديب عن أزمة الكهرباء: "يا نعيش عيشة فل يا تقطعوا علينا إحنا الكل"
  • عمرو أديب يعلق على انسحاب الزمالك: مجلس لبيب أنقذ نفسه من فضيحة