علق عدلي القيعي رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي على رحيل أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي، واختيار مروان النائب بدلا منه ليشغل منصبه بالشركة خلال الفترة القادمة.

الأهلي يُعلق على رحيل أمير توفيق من منصبه 


وكشف القيعي خلال تصريحاته عبر قناة الأهلي قائلا: "عقدت شركة الكرة اجتماعات عديدة مع المرشحين لمنصب مدير التعاقدات، وتم اختيار مروان النائب حيث أنه شاب أهلاوي واكد خلال الاجتماع سيتفرغ للمنصب".

وأستكمل: "مروان النائب شاب مجتهد درس في الخارج في التسويق وأمور التفاوض والتعاقد، وعلمنا أنه شخص يثق فيه وحابب منصبه الجديد وقرر التفرغ له ولن يتم السماح له بأي بيزنس"

واختتم القيعي: "قبل قرار ترشحه تم إختبار النائب معي بوجود أحمد حسام عوض وأمير توفيق ثم اختبره خالد عبد القادر وأكد أنه يستحق أن يتم تعيينه مديرا للتعاقدات وبالفعل تم ذلك وتصعيد أمير توفيق للمدير التنفيذي".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: لأهلي أمير توفيق الدوري المصري النادى الاهلى اخبار الالي أمیر توفیق

إقرأ أيضاً:

إصابة محمد هاني تؤجل رحيل لاعب الأهلي هذا الصيف

 

كشف الإعلامى محمد الليثى، عن قرار مسئولو النادي الأهلي تجميد ملف رحيل خالد عبد الفتاح لاعب الفريق إلى البنك الأهلي بسبب إصابة محمد هاني الأخيرة.

تأجيل رحيل خالد عبد الفتاح عن الأهلي

وأوضح محمد الليثى خلال تصريحات تلفزيونية: تعرض محمد هاني لإصابة بجزع في الرباط الصليبي الخلفي للركبة في مباراة الزمالك الأخيرة بالسوبر الأفريقي ويحتاج للتأهيل فترة قد تصل إلى ثلاثة أشهر.

وتابع: يخشى مسئولو الأهلي من رحيل خالد عبد الفتاح قبل بدء الموسم الجديد لأن هذا سيوثر على الجبهة اليُمنى التي لا يوجد بها سوى عمر كمال عبد الواحد والذي يشارك كجناح لكن سيتم توظيفه كظهير أيمن بعد إصابة محمد هاني.

عصام الحضري: لو كنت مدرب في المنتخب لن أضم هذا الحارس موعد مباراة آرسنال وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

وأختتم محمد الليثى حديثه، قائلا: يبحث مسئولو الأهلي خلال الأيام المقبلة موقف خالد عبد الفتاح النهائي، وقد يستمر اللاعب مع الفريق بسبب إصابة محمد هاني رغم ترحيب النادي برحيله في وقت سابق وقبل إصابة الظهير الأساسي للفريق.

مقالات مشابهة

  • صباح الكورة.. حقيقة رحيل كولر ومصير معلول ومختار مختار يرشح صفقة جديدة لـ الأهلي.. هجوم جديد ضد أحمد بلال وصلاح يوضح الفارق بين كلوب وسلوت
  • شوبير يكشف حقيقة رحيل كولر عن الأهلي
  • الأهلي يرفض رحيل خالد عبد الفتاح بعد إصابة محمد هاني
  • حقيقة رحيل أحمد الغامدي عن نادي النصر
  • رحيل لاعب جديد عن الأهلي بسبب مارسيل كولر
  • فاروق: الأهلي يؤجل رحيل خالد عبد الفتاح إلى يناير
  • صباح الكورة.. إصابة محمد هاني تؤجل رحيل لاعب الأهلي ومدرب الزمالك يتغزل في شيكابالا
  • الأهلي يجمّد ملف رحيل خالد عبد الفتاح بعد إصابة محمد هاني
  • إصابة محمد هاني تؤجل رحيل لاعب الأهلي هذا الصيف
  • مروان محمد يقود فريق البنك الأهلي 2007 للفوز على سيراميكا بدوري الجمهورية