انتشرت تقارير خلال الفترة الماضية، بشأن احتمالية رحيل محمد صلاح عن ليفربول، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وهو ما وضع الفريق في مأزق، في ظل رحيل المدرب يورجن كلوب أيضا، لتبدأ إدارة الريدز في البحث عن البديل المناسب لجناح ليفربول.

اجتماع عاصف لتهدئة الجماهير|هل يستكمل نجم الأهلي مهمة فيتوريا؟.. و«بوركينا فاسو» أولى مباريات المنتخب المنقذ يستعد للمهمة| من هو حارس مرمى الأهلي الجديد؟.

. وموعد ظهوره مع الفريق خسارتان في ضربة واحدة

تحت عنوان «خسارتان في ضربة واحدة»، صدرت صحيفة «ديلي إكسبريس» البريطانية، بشأن بديل محمد صلاح في ليفربول، في ظل الاهتمام الكبير من قبل أندية الدوري السعودي للظفر بخدماته.

محمد صلاح 

وزادت تكهنات احتمالية رحيل النجم المصري بكثرة، خلال الأيام القليلة الماضية، في أعقاب إعلان يورجن كلوب، مدرب ليفربول، الرحيل عن الفريق، بنهاية الموسم الجاري، ما يفتح الباب لفكرة مغادرة «مو» مع مدربه، الذي اتاح له فرصة التألق.

صلاح وكلوب

وذكرت الصحيفة البريطانية، إن إدارة ليفربول كانت تضع على رادارها الثنائي كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، ورفائيل لياو، لاعب ميلان، ضمن البدلاء المحتملين لتعويض رحيل صلاح.

مبابيرفائيل لياو

وباتت فكرة تعاقد ليفربول مع مبابي صعبة للغاية، وسط عديد التقارير التي تشير لقرب انتقاله إلى ريال مدريد، الصيف المقبل، وفي المقابل سيعوضه باريس سان جيرمان، بضم لياو من ميلان، وعليه فسيخسر بذلك ليفربول اثنين من البدلاء المحتملين لرحيل محمد صلاح، في ضربة واحدة.

إصابة العضلات تستغرق وقتا|هل يساهم كلوب في تجديد عقود ثلاثي ليفربول؟..وموقف صلاح هل تعافى؟.. محمد صلاح يدخل قائمة ليفربول لمواجهة تشيلسي بعد وداع الفراعنة لأمم إفريقيا الهلال يزاحم اتحاد جدة للفوز بـ صلاح

في حال استقر ليفربول على بيع محمد صلاح، خلال الميركاتو المقبل، سيحصل على مقابل مالي كبير، على أثره سيوقع النادي مع بديل يشغل مكان النجم المصري.

صلاح

كشفت تقارير صحفية، عن تأهب نادي الهلال السعودي، للدخول في صفقة ضم النجم المصري، ومناطحة اتحاد جدة للظفر بخدماته.

بلاش فراخ الفترة دي| لماذا ناشد اتحاد منتجي الدواجن المواطنين بالحد من الشراء هذه الأيام؟ فتش عن الأعلاف|تحرك أسعار الدواجن بالأسواق مع اقتراب رمضان.. كم يصل الكيلو؟ البديل المحتمل للفرعون المصري في الريدز

تسعى ادارة نادي ليفربول الانجليزي، للعثور على بديل للاعب المصري محمد صلاح، تحسبا لرحيل اللاعب المحتمل خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

انسو فاتي

واكدت شبكه ليفربول ايكو البريطانية، أن النادي مهتم بثنائي نادي برشلونة انسو فاتي ورافيينا، ليكون احدهما بديلا لمحمد صلاح في مركز الجناح الايمن، خاصة أن رافيينا من الاسماء المهددة بالرحيل عن نادي برشلونة مع نهاية الموسم الحالي، نتيجة الازمة الاقتصادية التي يمر بها الفريق الكتالوني.

رافيينا

ويعد موقف انسو فاتي غامضا، نظرا لتألقه، وانه يلعب خلال الموسم الحالي معارا لفريق برايتون، لكن تراجع مستواه في الآونة الأخيرة بسبب الاصابة التي تعرض لها.

ارتفعت بصورة كبيرة.. جهود الحكومة للسيطرة على أسعار اللحوم قبل حلول شهر رمضان ؟ 80 جنيها زيادة.. محاولة السيطرة على جنون اللحوم قبل رمضان.. الأسعار الجديدة توتنهام يتحدى ليفربول للفوز بالصفقة المحتملة

ذكرت تقارير بريطانية، أن ليفربول يراقب موقف رافيينا مع برشلونة، خاصة وأن اللاعب لا يشارك مع النادي الكتالوني كثيرا لانخفاض مستواه في الفترة الماضية.

البرازيلي رافيينا

لكن زعمت التقارير، أن توتنهام قد دخل هو الآخر في الصفقة، بل فتح خط مفاوضات مع وكلاء اللاعب لمحاولة ضم رافيينا، الذي يبحث عن التألق من جديد.

رافيينا في برشلونة

ورغم ذلك، أفادت تقارير أخرى، بأن رافيينا سعيد مع برشلونة، لكن النادي الكتالوني قد يضطر إلى بيع البرازيلي بسبب أزمته المالية ولتمويل صفقات أخرى.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الهلال السعودي توتنهام ليفربول رحيل محمد صلاح برشلونة محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

عرض فلكي يقرب محمد صلاح من الدوري السعودي

كشفت صحيفة الشروق المصرية اليوم الأحد أن صندوق الاستثمار السعودي يجهز عرضاً فلكياً لضم محمد صلاح من ليفربول.

قالت الصحيفة إن نجم منتخب مصر ونادي ليفربول محمد صلاح بات قريباً من أي وقت مضى للانضمام إلى كوكبة من النجوم في الدوري السعودي.

#الشروق| تقرير.. عرض فلكي من صندوق الاستثمار السعودي لضم محمد صلاح
التفاصيل.. https://t.co/9w9B6Qj9lU pic.twitter.com/pYEe4fnWc1

— Shorouk News (@Shorouk_News) September 29, 2024

وأضافت أن صنوق الاستثمار السعودي يراهن بقوة على ضم "الفرعون المصري" إلى السعودية بعد اقتراب انتهاء عقده مع "الريدز".

وينتهي عقد محمد صلاح مع ليفربول في يونيو (حزيران) 2025، وكانت العديد من التقارير الإعلامية تشير إلى انتقال "مو" إلى الدوري السعودي الصيف الماضي، غير أن قرار إدارة النادي الإنجليزي التمسك باللاعب حال دون ذلك.

وتابعت الشروق نقلاً عن صحيفة CaughtOffside البريطانية أن أندية الهلال واتحاد جدة والنصر والأهلي كلها تسعى للتعاقد مع نجم "الفراعنة" محمد صلاح خلال فترة الانتقالات القادمة.

وسيسعى ليفربول إلى بيع نجمه الأول وهدافه التاريخي قبل انتهاء عقده في 2025 للاستفادة مالياً من قيمة صفقة محمد صلاح التي تبدو خيالية حسب المصدر نفسه.

ويجهز صندوق الاستثمار السعودي عرضاً لمدة موسمين مع بند يتيح التجديد لموسم ثالث مقابل راتب فلكي حسب ما أشارت له الصحيفة المصرية.

مقالات مشابهة

  • هازارد: صلاح يتفوق عليّ بفضل نجاحاته مع ليفربول
  • الهلال السعودي يسعى لفوز جديد أمام الشرطة العراقي في دوري أبطال آسيا للنخبة
  • فان دايك يشيد بالتزام صلاح بعد فوز ليفربول على وولفرهامبتون
  • موقف ليفربول من العرض “الخرافي” السعودي لمحمد صلاح
  • ليفربول يواجه تحديًا جديدًا بشأن مستقبل محمد صلاح وسط عروض الدوري السعودي
  • عرض فلكي يقرب محمد صلاح من الدوري السعودي
  • عرض خيالي جديد من الدوري السعودي لضم صلاح بنهاية الموسم
  • تقارير: محمد صلاح يخوض موسمه الأخير مع ليفربول
  • النصر السعودي والريان القطري يرفعان شعار لا بديل عن الفوز في دوري أبطال آسيا للنخبة
  • ليفربول يفلت من كمين “الذئاب”.. بهدف محمد صلاح