منوعات، بعد صورتها مع معجبة إسرائيلية كيف ردت نانسي عجرم على الهجوم؟،شن الجمهور والمتابعين هجوم قوي على الفنانة اللبنانية نانسي عجرم بعد تداول صور لها مع .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بعد صورتها مع معجبة إسرائيلية.. كيف ردت نانسي عجرم على الهجوم؟، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بعد صورتها مع معجبة إسرائيلية.. كيف ردت نانسي عجرم...

شن الجمهور والمتابعين هجوم قوي على الفنانة اللبنانية نانسي عجرم بعد تداول صور لها مع معجبة إسرائيلية من الحفل الأخير في قبرص.

في التفاصيل، شاركت المعجبة الإسرائيلية “يهوديت دوش” مجموعة صور لها برفقة نانسي عجرم خلال الحفل الأخير الذي أحيته في قبرص عبر حسابها الخاص على أحد مواقع التواصل وعلقت قائلة: “نانسي عجرم أفضل مغنية”.

ردت نانسي عجرم على الهجوم الذي تعرضت له بطريقة هادئة، وأعادت نشر ذكرى كانت قد نشرتها عام 2017 وقالت فيها: “لن أقدّم شهادةً بوطنيتي لأحد! ولن أعلّق بعد الآن فانتمائي لهذه الأرض وجذورها يعلو التفاهات ويبقى فوق أي اعتبار، لبنانية عربية حتى الرمق الأخير.. شكرًا على الحب والدعم”.

أحيت المطربة اللبنانية، نانسي عجرم مؤخراً، حفلاً كبيراً في قبرص وحضر الحفل العديد من أفراد الجالية العربية في البلد.

قدّمت نانسي باقة من أجمل أغانيها التي حققت نجاحًا كبيرًا خلال مسيرتها الفنية وتفاعل الجمهور والحضور معها بشكل كبير.

تعد نانسي عجرم واحدة من أشهر الفنانات اللبنانيات والعربيات، وحققت نجاحًا كبيرًا على الصعيدين العربي والدولي.

تتميز بصوتها القوي والعذب، وقدمت مجموعة كبيرة من الأغاني الشهيرة التي تحمل رسائل إيجابية تلامس قلوب المستمعين من أهمها “آه ونص” و”ما تيجي نعيش” و”ما فيي أنساك” و”مش فارقة معي” ولاقت هذه الأغاني شهرة واسعة وتصدرت قوائم الأغاني العربية.

جريمة تهز مصر.. انتحار قاضي أمام أعين النيابة العامة والسبب صادم لأول مرة.. ياسمين صبري تكشف سبب نضارة وجهها طليقة شاكوش تفجر غضبها: كان بيخوني مع فنانة مشهورة في نهار رمضان والحرف الثالث من اسمها الراء!

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وزير العمل يستقبل سفير مصر في قبرص لبحث الملفات المشتركة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استقبل محمد جبران، وزير العمل، بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة السفير محمد زعزوع، سفير مصر الجديد في دولة قبرص، والذي سوف يتولى مهام عمله يوم 16 أكتوبر 2024 المُقبل، وذلك في إطار حرص الوزير جبران على التواصل والتعاون في الملفات المُشتركة المُرتبطة بقضايا العمل.

حضر اللقاء، الدكتورة رشا عبدالباسط ،رئيس الإدارة المركزية للعلاقات الدولية، وهشام فؤاد، عضو مجلس إدارة الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، رئيس النقابة العامة للمرافق العامة، نائب رئيس الاتحاد الدولي للخدمات.

وفي مستهل اللقاء أكد وزير العمل على جاهزية الوزارة في توفير العمالة المصرية المُدربة وفي كافة المجالات، بحسب احتياجات سوق العمل القبرصي، موضحًا وجود إتفاقية بشأن تنقل الأيدي العاملة بين البلدين في هذا الشأن، وهو الأمر الذي يتطلب تكثيف الجهود المُشتركة، من أجل فتح أسواق العمل في قبرص أمام العمال المصريين، مع التأكيد على أن الوزارة لها دور كبير في التدريب والمتابعة وتوعية الشباب بحقوقهم وواجباتهم قبل السفر للعمل بالخارج.

من جانبه أشاد السفير محمد زعزوع ،بجهود وزارة العمل في مجال التدريب المهني بما تمتلكه من منظومة متكاملة في هذا المجال، مشيرًا إلى أهمية التعاون في كافة مجالات العمل بين البلدين خلال الفترة المُقبلة.

FB_IMG_1726650633576 FB_IMG_1726650631465 FB_IMG_1726650629366 FB_IMG_1726650627479 FB_IMG_1726650625590 FB_IMG_1726650623680 FB_IMG_1726650621643 FB_IMG_1726650619509

مقالات مشابهة

  • "الحزن بقلبنا كبير".. نانسي عجرم تعبر عن استيائها بعد الانفجارات التي وقعت بـ لبنان
  • «الوجع عم بيزيد».. نانسي عجرم تعلق على انفجارات لبنان
  • وزير العمل يستقبل سفير مصر في قبرص لبحث الملفات المشتركة
  • قراءة إسرائيلية في تفجير أجهزة اتصال حزب الله.. ضربة معنوية
  • وزير العمل يلتقي سفير مصر الجديد في قبرص
  • مقتل أول جندية إسرائيلية منذ الهجوم البري على غزة
  • مقتل أول جندية إسرائيلية في غزة منذ بدء الهجوم البري
  • أكسيوس عن مصادر إسرائيلية: التقديرات في تل أبيب قبل العملية بأن حزب الله سيرد بهجوم كبير ضد إسرائيل
  • مسؤول كبير في حكومة العليمي ينتقد الضربات الأمريكية ضد قوات صنعاء ويطالب بتزويده بأسلحة متطورة لبدء المواجهة
  • صحف إسرائيلية: تحديات رئيسية تواجه إسرائيل بعد الهجوم الصاروخي الحوثي