شاهد المقال التالي من صحافة السودان عن شاهد بالفيديو الفنان شريف الفحيل يدافع عن نفسه ويفجرها داوية الرسول صلى الله عليه وسلم والصحابة كانوا بعملوا ميك آب، خرج الفنان السوداني الشاب شريف الفحيل في مقطع فيديو حديث دافع من خلاله عن نفسه بعد الهجوم الكبير الذي تعرض له على خلفية ظهوره وهو يضع “ميك .،بحسب ما نشر النيلين، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات شاهد بالفيديو.

. الفنان شريف الفحيل يدافع عن نفسه ويفجرها داوية: (الرسول صلى الله عليه وسلم والصحابة كانوا بعملوا ميك آب)، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

شاهد بالفيديو.. الفنان شريف الفحيل يدافع عن نفسه...

خرج الفنان السوداني الشاب شريف الفحيل في مقطع فيديو حديث دافع من خلاله عن نفسه بعد الهجوم الكبير الذي تعرض له على خلفية ظهوره وهو يضع “ميك آب” لنفسه خلال فيديو أثار ضجة واسعة.

كما ذكر أنه وخلال بحثه اكتشف أن الميك آب موجود منذ عهد الرسول صلى الله عليه وسلم وصحابته الكرام وكانوا يستخدمون الميك آب من خلال وضع “الكحل” في أعينهم.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: شاهد تاق برس تاق برس موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس شاهد بالفیدیو

إقرأ أيضاً:

مذيعة تدعو ابنها لممارسة البلطجة ..فيديو

خاص

أثارت المذيعة المصرية شيرين عرفة ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب تعليقها على مُشاجرة نشبت بين نجلها وزميل له في المدرسة، ودافعت شيرين عن ابنها مؤكدة على ضرورة دفاعه عن نفسه، حتى لو وصل الأمر إلى “البلطجة”.

ونشرت شيرين ، مقطع فيديو علي حسابها الشخصي بالانستجرام ، قالت فيه “اليوم تلقيت بريدًا من المدرسة، أبلغوني فيه عن شجار خفيف نشب بين نجلي سليم وزملائه في المدرسة، بعد أن كانوا يمازحون بعضهم، وكان ردي أن ابني من حقه الدفاع عن نفسه”.

وأضافت في الفيديو بأن الزمن اصبح مختلف ، والمطلوب من ابني أن يكون بلطجيًّا وعربجيًّا ومُجرمًا، ونوهت بأنها لن تربي ابنها في زمن مُختلف عن الموجود حالياً .

وهاجم نُشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، شيرين ، الفيديو ، وقاموا بتوجيه اللوم لها بتربية طفل “عنيف”، بدلًا من توجيهه على فعل الصواب، من دون ضرب أو تعدٍّ على الآخرين.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/10/Do-you-condemn-Selim-My-son-has-the-right-to-defend-himself.mp4

 

 

مقالات مشابهة

  • نور: نيمار إذا شاف نفسه على المجموعة بيقعد برا وعبدالغني يُعلق .. فيديو
  • مذيعة تدعو ابنها لممارسة البلطجة ..فيديو
  • بالفيديو.. محمد صبحي يشارك آراء جمهوره بعد عرض مسرحيته الجديدة
  • استمرار الاحتفالات بميلاد النبي "صلى الله عليه وسلم" بأوقاف الفيوم.. صور
  • تفاصيل اتهام شاب لـ أحمد فتحي وزوجته بالتعدي عليه.. شاهد
  • شاهد بالفيديو.. الفنان عثمان بشة يركب “الترند” ويشعل حفل غنائي بالقاهرة بــ(زردية) البرهان
  • الإفتاء توضح العلاج النهائي للحسد والعين
  • "تكريم الرسول للمرأة" ندوة لـ"خريجي الأزهر" بالوادي الجديد
  • وقفات مَع وفاةِ النبيّ صلى الله عليه وسلم
  • بالفيديو .. شاهد لحظة إنتشال جثة حسن نصرالله