أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة توسع قوي لنشاط القطاع الخاص في الإمارات 1.44 مليار درهم سيولة تداولات الأسهم المحلية

انطلق سوق أبوظبي العالمي، المركز المالي الدولي لعاصمة دولة الإمارات، الأسبوع الماضي في بعثة إلى الولايات المتحدة، استجابةً للإقبال غير المسبوق من كبرى الشركات العالمية المتخصصة في إدارة الأصول في الولايات المتحدة، ومن بينها صناديق تحوط وصناديق أسهم خاصة وشركات رأس المال المغامر.

 
حيث قام وفد السوق، بزيارة ميامي لحضور سلسلة من المباحثات الثنائية خلال مؤتمر «أي كونيكشنز جلوبال آلتس 2024»، الحدث الأكبر الذي يجمع محترفي الاستثمار البديل، والذي يوفر منصة تتيح إرساء علاقات التعاون وتبادل الأفكار حول الاستثمار البديل.
وضم وفد سوق أبوظبي العالمي كل من، إيمانويل جيفاناكيس، الرئيس التنفيذي لسلطة تنظيم الخدمات المالية في السوق، وآرفيند رامامورثي رئيس شؤون الأسواق، وغيرهم من كبار المسؤولين التنفيذيين لدى السوق. 
وقال آرفيند رامامورثي رئيس شؤون الأسواق في سوق أبوظبي العالمي: يشهد سوق أبوظبي العالمي تدفقاً كبيراً لشركات عالمية تعمل في قطاع إدارة الأصول، والذين أسسوا وجودهم في المركز المالي الدولي بأبوظبي، واستجابة لهذا الاهتمام الكبير وغير المسبوق من الشركات العالمية التي تدرس تأسيس تواجد لها في سوق أبوظبي العالمي، شاركنا في أكثر من 40 جلسة مباحثات ثنائية مع صناديق تحوط وصناديق أسهم خاصة وشركات رأس مال استثماري.
ورسخت دولة الإمارات مكانتها كمركز أعمال ومال محوري، وأصبحت إمارة أبوظبي وجهة مفضلة لشركات إدارة الأصول والصناديق العالمية.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات سوق أبوظبي العالمي أميركا سوق أبوظبی العالمی

إقرأ أيضاً:

ارتفاع ضحايا إعصار "هيلين" بالولايات المتحدة إلى 132 شخصًا

ارتفع عدد القتلى جراء الإعصار "هيلين" الذي ضرب الساحل الجنوبي الشرقي للولايات المتحدة الأمريكية مؤخرًا إلى 132 شخصًا على الأقل.
ولقي الضحايا مصرعهم في ولايات: فلوريدا، وجورجيا، وكارولينا الجنوبية، وكارولينا الشمالية، وتينيسي، وفرجينيا، فيما سجلت الحصيلة الأكبر، وهي 40 شخصًا، في مقاطعة "بونكوم" بولاية كارولينا الشمالية.
أخبار متعلقة مطار بغداد الدولي يتعرض لقصف صاروخيالجيش اللبناني: معلومات غير دقيقة حول الانسحاب من المراكز الحدودية الجنوبية .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } أمريكا تُعلن حالة الطوارئ في ولاية نورث كارولينا بسبب إعصار هيلين - د ب أ
ووصل الإعصار مساء الخميس الماضي إلى اليابسة في منطقة "بيج بند" بولاية فلوريدا الأمريكية، كإعصار من الفئة الرابعة محملًا برياح بلغت سرعتها 140 ميلًا في الساعة، متسببًا في فيضانات هائلة أدت إلى انقطاع التيار الكهربائي عن الملايين في ولايات عدة.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } أثار الدمار الذي خلفه الإعصار هيلين - د ب أ

مقالات مشابهة

  • انطلاق أول برنامج لتطوير أفلام «Screenlife» في أبوظبي
  • ارتفاع ضحايا إعصار "هيلين" بالولايات المتحدة إلى 132 شخصًا
  • شراكة استراتيجية بين صندوق أبوظبي للتنمية ومجموعة “إمستيل” لدعم الصناعات الوطنية
  • عجال يتباحث مع مسؤولي شركة “السويدي إلكتريك الجزائر”
  • عجال يتباحث مع مسؤولي شركة “السويدي الكتريك الجزائر”
  • بوريطة يتباحث بنيويورك مع المبعوث الأممي إلى الصحراء المغربية
  • بوريطة يتباحث مع "دي ميستورا" ويؤكد على الثوابت الأربعة لموقف المملكة بخصوص الصحراء المغربية
  • شكراً محمد بن زايد.. مواطنون يحتفون بإنجاز "برنامج الدخول العالمي"
  • عبدالله بن زايد: الإمارات حريصة على الشراكة مع الأمم المتحدة لمواجهة التحديات العالمية
  • الإمارات: ملتزمون بالتعاون مع الشركاء لمواجهة التحديات العالمي