أصبحت تايلور سويفت الفنانة الأكثر حصولاً على جوائز غرامي عن أعمالها، محطمة بذلك الرقم القياسي، ومتقدمة على فرانك سيناترا وستيفي ووندر وبول سايمون.

اعلان

تواصل تايلور سويفت تحطيم الأرقام القياسية. فخلال الليلة الماضية، أصبحت المغنية أول فنانة أمريكية تفوز بجائزة "ألبوم العام" أربع مرات، وذلك عن ألبومها "ميدنايتس".

وقد صرحت قائلة: "أود أن أخبركم أن هذه أفضل لحظة في حياتي، لكنني أشعر بالسعادة أيضًا عندما أنهي أغنية... شكراً جزيلاً لكم على منحي الفرصة لي للقيام بما أحبه".

وبحصولها على هذا الرباعي، أصبحت تايلور سويفت الفنانة الأكثر حصولاً على جوائز غرامي عن أعمالها، متقدمة بذلك على ستيفي ووندر، وفرانك سيناترا، وبول سايمون.

فائزات وفائزونRichard Shotwell/Richard Shotwell/Invision/APسيلين ديون على مسرح جوائز غرامي

ضيفة لم يتوقعها أحد خلال حفل توزيع جوائز غرامي الـ 66 يوم الأحد 4 فبراير/شباط في لوس أنجلوس، ففي نهاية الأمسية، ظهرت سيلين ديون على المسرح لتقدم الجائزة المرموقة " ألبوم العام". وقبيل تسليمها الجائزة إلى تايلور سويفت، أعلنت ديون، التي لم تظهر منذ فترة طويلة بسبب حالتها الصحية، بانفعال: "عندما أقول إنني سعيدة بوجودي هنا، فأنا أعني ذلك حقًا، من كلّ قلبي". الجمهور كان سعيداً برؤية سيلين ديون وقد صفق لها بحفاوة بالغة لعدة دقائق.

سيلين ديون خلال توزيع الجوائزChris Pizzello/Chris Pizzello/Invision/AP

يأتي هذا الظهور المفاجئ لديون بعد أيام قليلة من الإعلان عن فيلم وثائقي عن مرضها،من إخراج إيرين تايلور المرشحة لجائزة الأوسكار، وتم تصويره على مدار أكثر من عام، وسيركز على تشخيص "متلازمة الشخص المتيبس". وهو وثائقي يكشف تفاصيل حميمة من حياة الفنانة، ولم يتم بعد الكشفعن تاريخ بثه.

نجمة البوب بيونسيه الأكثر فوزاً بجوائز غرامي على الإطلاقهل ستفوز بيونسيه بجائزة غرامي لأفضل ألبوم بعد طول انتظار؟تايلور سويفت تصنع التاريخ وتعلن عن ألبوم جديد

ولأن الأخبار الجيدة لا تأتي أبداً بمفردها، كما أن تايلور سويفت لديها ميل فطري للمفاجآت، فقد أعلنت المغنية البالغة من العمر 34 عاماً عن إصدار ألبوم جديد من المقرر عرضه في الـ 19 أبريل/نيسان بعنوان "قسم الشعراء المعذبين".

مايلي سايروس وأول جائزتي غرامي في مسيرتها المهنية

"أستطيع أن أشتري لنفسي أزهاري"، استمع الملايين إلى هذه الأغنية الانتقامية منذ صدورها في يناير/كانون الثاني 2023. وقد فازت مايلي سايروس أخيراً، بعد ترشيحها في ست فئات، بأول جائزتي غرامي في مسيرتها المهنية: جائزة تسجيل العام عن أغنية "فلاورز"​ وأفضل أداء بوب لهذا العام.

مايلي سايروسChris Pizzello/Invision/APحضور نسائي قوي

أما جائزة "أغنية العام"، فكانت من نصيب بيلي آيليش عن أغنيتها "ما الذي صنعت من أجله؟"، من فيلم "باربي" وسبق لآيليش  أن حصلت على جائزة غولدن غلوب عن الأغنية نفسها، كما تمّ ترشيح العنوان في فئتي "أفضل أغنية" و"أفضل قرص"، وقد تفتكّ جائزة الأوسكار الشهر المقبل.

بيلي آيليش وشقيقهاChris Pizzello/Invision/AP

لحظة الإعلان عن اسمها، بدت المغنية الأمريكية الشابّة، التي ارتدت سترة الدمية باربي، غيرَ مصدّقة للخبر. وقد صعدت إلى الخشبة برفقة منتج موسيقاها شقيقها فينياس، حيث توجّهت بالشكر لفريق الفيلم ولعائلتها وجمهورها، كما عبّرت عن امتنانهما الكبير للحصول على "غرامي".

فيكتوريا مونيه كتبت لأريانا غراندي

إذا كانت فيكتوريا مونيه اليوم في دائرة الضوء، فقد عملت لفترة طويلة في الظل حيث شاركت في كتابة العديد من الأغاني الناجحة مثل "شكراً"، "التال"، و"دعني أحبك" لأريانا غراندي، وأصدرت معها العديد من الأغاني المميزة، بما في ذلك أغنية "مونوبولي" المنفردة. 

تم ترشيح فيكتوريا مونيه في سبع فئات في حفل توزيع جوائز غرامي لعام 2024، وفازت بثلاث جوائز خلال الأمسية، بما في ذلك أفضل فنان جديد.

فيكتوريا مونيهRichard Shotwell/Richard Shotwell/Invision/APتدخل جاي زيد ودفاعه عن بيونسيه

اعتلى جاي زيد مسرح حفل ​​توزيع جوائز غرامي، برفقة ابنته بلو آيفي، ليتسلم جائزة شرفية عن مجمل مسيرته المهنية.

جاي-زيد رفقة ابنتهChris Pizzello/Invision/AP

حرص الفنان أثناء كلمته على تسليط الضوء على الانتصارات الـ32، التي حققتها زوجته بيونسيه. وأضاف: "لقد فازت بجوائز غرامي أكثر من أي شخص آخر، ومع ذلك لم تفز قط بجائزة ألبوم العام". "حتى مع استخدام أساليب الحساب الخاصة بك، فإن الأمر لا ينجح، هناك خطأ ما"، تدخل بسيط موجه إلى الأكاديمية مما أدى إلى "إنزعاج" بسيط.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية بعد صراع مع مرض السرطان.. وفاة المغنية الحائزة على جوائز "غرامي" أنيتا بوينتر عن 74 عاماً من نوبل وغراميز إلى جوائز إيمي.. أكاديمية التلفزيون الأميركية تمنح أوباما جائزة أفضل راوٍ نجم الراب الكندي دريك طلب سحب ترشيحيه لجوائز "غرامي" حفل موسيقي الولايات المتحدة الأمريكية موسيقى جوائز اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. تغطية مستمرة| معارك ضارية في خان يونس وبلينكن يصل إلى السعودية أولى محطات جولته في المنطقة يعرض الآن Next "وفاة طفل كل ساعتين بسبب سوء التغذية".. منظمة أطباء بلا حدود تكشف الأوضاع المأساوية في دارفور يعرض الآن Next شاهد: بلينكن يصل إلى الرياض وسط تعاظم المخاوف من توسع الحرب إقليميا يعرض الآن Next زيارة مرتقبة لبوتين إلى أنقرة.. ما أبرز الملفات على طاولة البحث؟ يعرض الآن Next قصر باكنغهام يعلن إصابة ملك بريطانيا تشارلز الثالث بالسرطان اعلانالاكثر قراءة قصف أميركي على اليمن.. الحوثي: واشنطن ولندن استهدفتا شبكات اتصالات في تعز بـ 11 غارة تغطية مستمرةI قصف إسرائيلي لليوم الـ121 على غزة والتوتر يتصاعد على الحدود مع لبنان وزير الخارجية التركي يدعو إلى تجنيب المنطقة مخاطر اتساع صدام بين طهران وواشنطن شرطة ورواتب بالدولار.. حماس تعيد بسط سلطتها في غزة بعد أسابيع من الحرب الإسرائيلية على القطاع تغطية مستمرة| غارات إسرائيلية متواصلة على غزة ومظاهرات تجوب العالم للمطالبة بوقف هجمات إسرائيل

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم إسرائيل غزة حركة حماس الصراع الإسرائيلي الفلسطيني روسيا فلسطين أوكرانيا بنيامين نتنياهو فولوديمير زيلينسكي الشرق الأوسط ضحايا Themes My EuropeالعالمBusinessرياضةGreenNextالصحةسفرثقافةفيديوبرامج Servicesمباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Games Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعونا النشرة الإخبارية Copyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpskiLoaderSearch أهم الأخبار إسرائيل غزة حركة حماس الصراع الإسرائيلي الفلسطيني روسيا فلسطين My Europe العالم Business رياضة Green Next الصحة سفر ثقافة فيديو كل البرامج Here we grow: Spain Discover Türkiye Discover Sharjah From Qatar أزمة المناخ Destination Dubai Explore Azerbaijan مباشرالنشرة الإخباريةAll viewsنشرة الأخبارجدول زمني الطقسGames English Français Deutsch Italiano Español Português Русский Türkçe Ελληνικά Magyar فارسی العربية Shqip Română ქართული български Srpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: حفل موسيقي الولايات المتحدة الأمريكية موسيقى جوائز إسرائيل غزة حركة حماس الصراع الإسرائيلي الفلسطيني روسيا فلسطين أوكرانيا بنيامين نتنياهو فولوديمير زيلينسكي الشرق الأوسط ضحايا إسرائيل غزة حركة حماس الصراع الإسرائيلي الفلسطيني روسيا فلسطين تایلور سویفت یعرض الآن Next جوائز غرامی

إقرأ أيضاً:

سلطات الاحتلال تهدم قرية العراقيب للمرة الـ227

النقب - صفا

هدمت آليات وجرافات سلطات الاحتلال الإسرائيلي، يوم الإثنين، مساكن أهالي قرية العراقيب مسلوبة الاعتراف في منطقة النقب للمرة الـ227.

وهدمت جرافات الاحتلال  قرية العراقيب أول مرة يوم 27 تموز/ يوليو 2010، فيما كانت المرة الأخيرة في 6 حزيران/ يونيو الجاري.

وهذه المرة الخامسة التي تهدم فيها سلطات الاحتلال خيام ومساكن أهالي العراقيب منذ مطلع العام الجاري، بعد أن هدمتها 11 مرة عام 2023، و15 مرة عام 2022، و14 مرة عام 2021، لدفع أهالي القرية للإحباط واليأس وتهجيرهم من أراضيهم.

ويصر أهالي العراقيب على البقاء والتشبث بأرضهم ويعيدون نصب خيامهم من جديد كل مرة من أخشاب وغطاء من النايلون لحمايتهم من الحر الشديد في الصيف والبرد القارس في الشتاء، وتصديا لمخططات اقتلاعهم وتهجيرهم من أرضهم.

مقالات مشابهة

  • بالفيديو – عطل يعلّق تايلور سويفت في الهواء
  • السودان أسير أزمة القيادة !
  • الرجاء يفوز على الجيش ويُتوج للمرة التاسعة بكأس العرش
  • عمرو الفقي: نسعى لمضاعفة عدد حضور مهرجان العلمين الجديدة
  • جامعة سوهاج تحقق تقدما كبيرا في تصنيف US.News الأمريكي
  • سلطات الاحتلال تهدم قرية العراقيب للمرة الـ227
  • تجديد الاعتقال الإداري لأسير من جنين للمرة الـ5 على التوالي
  • لامين يامال يحقق رقما تاريخيا في يورو 2024 ويجبر لا فوينتي على مخالفة القانون الألماني!
  • اعتقال أمريكية استنجدت بالشرطة للتهرّب من موعد غرامي
  • فرنسا تواجه مصيرا تاريخيا في الانتخابات التشريعة